منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
بنت النوبه
مشرفه مجموعه حفظ القران الكريم وتجويده
مشرفه مجموعه حفظ القران الكريم وتجويده
رقم عضويتك : 7175
عدد المساهمات : 3648
الاوسمه :
العمل/الترفيه : القراه
22062012
البرتقالى وموضة الديكور


يعتبر اللون البرتقالي من الألوان المنعشة التي تمنحنا بهجة وراحة كبيرة، ويمكنكِ الاستعانة بهذا اللون في ألوان ديكور منزلكِ لإضفاء لمسة جمالية بعد أن دخل بقوة في عالم موضة ألوان الديكورات.
فيمكنك إدخال بعض الوحدات البرتقالية إلى أثاث المنزل مع مراعاة تناسق الألوان، فإذا كان أثاث منزلكِ من اللون الأبيض أو السكري اختاري وسائد ومقاعد صغيرة من اللون البرتقالي.
غرف النوم أغلبها يكون باللون البني بدرجاته وهو من أكثر الألوان التي تتماشى مع اللون البرتقالي، فإذا كان لون أثاث غرفة النوم بنياً عليكِ أولاً اختيار لون فاتح لحوائط الغرفة مثل السكري أو البيج ثم اختاري الوسائد باللون البرتقالي لكسر حدة اللون البني مع البيج أو السكري.
يمكنكِ التفكير في طلاء الحوائط باللون البرتقالي أو إحدى درجاته كنوع من أنواع التجديد والخروج عن المألوف مع مراعاة أن هذا اللون يحتاج إلى مساحات واسعة فلا تختاريه للغرف ذات المساحات الصغيرة لديك.
اختاري اللون البرتقالي لأثاث سطح منزلكِ ولكن هذه المرة قومي بإدخال اللون الأخضر الداكن معه حيث إن وجود اللونين معاً يعطي مظهراً غاية في الأناقة والجمال.
اختاري درجات اللون البرتقالي لطلاء الحائط مع اختيار اللون الأبيض لديكور حمام منزلكِ، يمكنكِ عمل درجتين مثلاً من اللون البرتقالي والبرتقالي الفاتح المائل للأصفر، وحاولي اختيار الستائر من اللونين الأبيض والبيج حتى تعطي مظهراً جذاباً ورائعاً لحمامكِ.
ولمزيد من الأناقة في غرفة الطعام حاولي المزج بين اللونين البرتقالي والبني، اختاري اللون البني لسفرتكِ واللون البرتقالي الداكن للحوائط، أما السقف فيمكن طلاؤه باللون الأبيض لتفتيح اللون.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
في 23.06.12 20:50كليوباترا
انا بحبه ي غرف الاطفال جداااااااااااااااا تسلمي يا ساره
avatar
في 23.06.12 21:58بنت النوبه
@كليوباترا كتب:انا بحبه ي غرف الاطفال جداااااااااااااااا تسلمي يا ساره

وانا كمان ;)
فعلا اللون ده جميل جداااااااا واقتحم عالم الديكور وكمان الملابس وخصوصا عندما يندمج مع البنى بيكون شيك جدا بارك الله فيك يا قمر
avatar
في 23.06.12 22:20بنت النوبه
@قمرايه كتب:فعلا اللون ده جميل جداااااااا واقتحم عالم الديكور وكمان الملابس وخصوصا عندما يندمج مع البنى بيكون شيك جدا بارك الله فيك يا قمر


اه فعلا انا بحبهم مع بعض تسلم ايديكي
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى