تأثيرات مكيفات الهواء الضاره على الجسم

نفرتيتي
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمةنفرتيتي

تأثيرات مكيفات الهواء الضاره على الجسم




استخدام مكيفات الهواء ليس جيدا، وخصوصا عندما يكون الغلاف الجوي خارج الغرفة حارا جدا. لذا فبرودة الجو على المدى الطويل يمكن ان تكون سيئة لجسمك.
بعض الآثار السلبية لمكيفات الهواء على الجسم :

1. يمكن لأجهزة تكييف الهواء التسبب في تراكم غاز ثاني أكسيد الكربون في الغرفة. لذلك ، قد تعانين صداعا و سيكون الجسد أقل حماسا.

2. يمكنل استخدام لمكيف الهواء أن يسبب جفاف الجلد.

3. يمكنل تكييف الهواء مع درجات الحرارة الباردةأن يسبب تصلب الرقبة. المرضى الذين يعانون من هذا المرض يشعرون بألم على مستوى الرقبة و عندما يضطرون للانتقال، لا يمكنهم النظر الا الى الامام.

4. تجميد الكتف. هذا المرض يحس عادة عند الاستيقاظ في الصباح. المرضى ليسوا قادرين على تنظيف أسنانهم أو على مشط الشعر لانهم يعانون من ألم حاد في الكتفين.

5. متلازمة النفق الرسغي. هذا المرض له أعراض وخز وألم في اليدين، وخصوصا أول ثلاثة أصابع أي الإبهام السبابة و الوسطى. ويمكن التعرف على هذه الأعراض ليلا في أماكن مكيفة الهواء. الأعراض الناجمة عن تورم العصب الذي يمر الى المعصم.

6. بصرف النظر عن الأمراض المذكورة أعلاه، يمكن لاستخدام أجهزة تكييف الهواء أثناء النوم أن يسبب بعض الاضطرابات العصبية مثل شلل الوجه النصفي.
منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى