طرق للاعتناء بقدميك من منزلك

نفرتيتي
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمةنفرتيتي

طرق للاعتناء بقدميك من منزلك




رغم أهميّة العناية بالقدمين، إلا أنّ هناك الكثير من النساء تهمل هذه الخطوة، ظنّاً منهنّ أنّ هذه العناية محصورة في الصالونات، مع العلم أنّ المواد المستعملة في المنزل أكثر صحّة، وتمنح القدمين الفوائد اللازمة، ولا تحتاج أكثر من نصف ساعة أسبوعيّاً.

احرصي على شراء جميع أدوات العناية بالقدمين والأظافر، لأنّ بمجرّد وجودها في حوزتك، ستكونين على استعداد للبدء بتنظيف قدميك على أكمل وجه، وأهم الأدوات هي المبرد، مقص الأظافر، قصاصة الجلد الزائد، مزيل طلاء الأظافر، ملمّع الأظافر، كريم للتنعيم، وزيوت مغذيّة.

إبدئي بإزالة طلاء الأظافر القديم، قبل أن تضعي قدميك بالماء الساخن والصابون السائل، ويمكنك أضافة حبّة من البيكنغ صودا، وبعد ربع ساعة، أخرجي قدميك وجففيهما برفق بالفوطة.

إبدئي بإزالة الجلد الزائد الطري بعد نقعه في الماء، وتخلّصي من الجلد بأسرع وقت قبل أن يجّف، وتصبح العمليّة مستحيلة. ثمّ قصّي أظافرك، وابرديها جيّداً، وانتبهي ألا يصل البرد إلى لحم الظفر.

اختاري طلاء الأظافر الذي تحبين، المتوافق مع الزمان والمكان، ومن الجميل أن يكون زاهياً خلال موسم الصيف، ومن بعدها أضيفي طلاء الأظافر اللمّاع لتحافظي على لون الأظافر، وتثبتيها وتعطيها لمعاناً.
منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى