وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا

سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 

واحد بيقول لمراته اوعى تورينى رجلك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
06062012
مُساهمةواحد بيقول لمراته اوعى تورينى رجلك

اميراتى الغاليات ..

لا احد ينكر اهمية الإهتمام بالمظهر الخارجي للمراة حتى يراها زوجها دوما في اجمل حله ,, وعندما يجتمع المظهر مع الجوهر حتما سيعود ذلك على حياة الزوجين بالسعادة و الهناء ..

ولا احد منا ينكر ايضا ضرورة ان تهتم الزوجة بنظافتها الشخصية بدء من رأسها حتى أخمص قدميها واغلبنا إن لم نكن جميعا نحرص بل ونلهث على احدث طرق العناية بالبشرة والشعر والاهم البحث عن افضل الطرق والوسائل لازالة الشعر بل والكثيرا ت يهتممن بكل ما يخص طرق تضييق المهبل واي صرعة جديدة في هذا الشأن تجري مسرعة لتجربتها لعلها تفيد !!

اليوم ساتحدث عن عضو مهم من اعضاء الجسم البشري والنسائي بالذات قد يكون مهمل او قد لا تجد فيه الزوجة الاهمية الكبيرة شأنه كشأن المنطقة الحساسة او الشعر او البشرة او غيرها !! وهو عكس ذلك !!

اتحدث معكن اليوم عن

:: قدم المرأة ::

نتيجة امر لاحظته في كثير من النساء ، فأقدام المراة و إن كانت مستترة أغلب الوقت ، فإن ظهورها قد يُكمل جمالها أو قد يسييء إليه رغم ما لها من محاسن .وإن كانت مستتره على الأجانب فهى ليست كذلك امام محارم المرأة وصديقاتها والاهم في بيتها ومع زوجها !

واتعجب من بعض النساء الاتي تهتم بجمال بشرتها وبزينتها ورائحتها العطره وتنسى ان تعتني بقدميها والأهم هو العناية بكعب قدميها ! ودوما اقول لصديقاتي اذا رغبتي في معرفة حقيقة اهتمام المرأة بجسمها ونفسها ونظافتها فانظري لكعب قدميها ! فاذا وجدتيه بمظهر نظيف وناعم فهى فعلا إمراة نظيفة اما اذا وجدته متشقق وجاف ومتقشف اذن عليه العوض في اي زينة وملابس وكلام وسلام !

اذن عليكِ ايتها المرأة ان تعلمي ان جمال القدمين مؤشر علي جمالك بل قد تكون اقدامك وأصابعها وكعب رجليكِ وسيلة لإثارة زوجك ,, فقد لا تعلم النساء ان اغلب الرجال يرون ان قدم المرأة وشكل أصابعها مثير بالنسبة لهم بل يوجد رجال يفتنون بأقدام النساء وأرجلهن ولهذا كانت قدم المراة عوره ويجب تغطيتها عن الخروج وكثير من العلماء يفتون بضرورة تغطيتها عند الصلاة ايضا ..

واتسائل على إستحياء كم زوجة يداعب زوجها اصابع قدميها او يحاول تقبيلهما اثناء العلاقة الحميمة او ان يمسكهما او يدلكهما حتى !

فهل تعتقدي ان زوجك سيقرب من قدميكِ وهى بهذا الشكل !

او هذا الشكل المعبر جدا !!

وطبعا لو للرائحة الكريهة التي ربما تنبعث من القدم صورة لكنت وضعتها ؟؟

ولكن انظري معي الفرق بين ما سبق وهذة الصورة ؟؟

اذن عليكِ ايتها الزوجة الغالية ان تهتمين بقدميكِ تماما كما تهتمين بشعرك وجسمك و الاماكن الاخرى !

واعلمي ان إهمال العناية بأقدامك وتعاملك السىء والمهمل لهما قد يعرض قدميكِ لمشاكل لا حصر لها بل قد تنتقل هذة المشكلات لتصيب الساقين ومع الوقت تؤثر على حركة الجسم ووضعيته وتسبب الم في الركبتين والوركين والظهر ..

ويجب ان تهتمي بأقدامك ليس مرة اسبوعيا بل يجب ان تعتني بهما يوميا :
• فاستعملي نوع جيد من الصابون في غسل قدميكِ يوميا كي تتخلصي بفاعلية من كل الجراثيم ويمكن استعمال صابونة Dove الجديدة التي تحتوي على الشاي الأخضر فهى ممتازة وتحافظ على انتعاش قدميكِ .

• خصصي ليفة لغسل قدميكِ فقط وافركِ قدميكِ لمدة 3 دقائق على الأقل كي تسمحي للصابون بالقضاء على الجراثيم .

• استعملي فرشاة ذات شعيرات قصيرة ومستقيمة لإزالة الخلايا الميتة عن قدميكِ ويكفي مرة اسبوعيا واذا لم تتوفر الفرشاة عليكِ بالحجر الخاص للكعبين لتنشيط النهايات العصبية المنتشرة في أسفل القدم ودلكي بحركات دائرية صغيرة بدء من مؤخرة الكعب وانتهاء بأطراف الأصابع من ناحية أسفل القدم .

• احرصي على تجفيف قدميكِ بشكل تام وكامل وخاصة بين الأصابع لان الرطوبة تساهم في انتشار الفطريات ومنه رائحة القدمين الكريهة ويمكنك استعمال مجفف الشعر لضمان التجفيف التام والكامل .

• من المفيد وانصحك ان تستخدمي من وقت لآخر نصف ليمونة مقطعة وافركي بها قدميكِ فالحامض يعقم القدم وينعشها , فدلكي قدميكِ بالحامض ثم اغسليهما بالماء الفاتر .

• اذا كنتي تعاني من انتفاخ القدمين اغسيلهما صباحا بواسطة الدش البارد فالماء المندفع من الدش ينشط القدمين ويعمل كمدلك لهما ويمكنك من فترة لاخرى استعمال الملح الخشن لفرك القدمين تحت الماء .

ثم بعد التجفيف الجيد استعملي مرطب لهما ( دون إفراط ) ويمكن استعمال الفازلين مع ارتداء جورب من القطن في الصيف او جورب صوف في الشتاء ..

دون طبعا إهمال تقليم الأظافر وقصها من الأطراف وعدم قص الجوانب عند اتصالها بالجلد. واستخدام المبرد بحركة في اتجاة واحد لتجنب تقصف الأظافر او إصابتها ..
كاتب الموضوع : بنت النوبه
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

واحد بيقول لمراته اوعى تورينى رجلك :: تعاليق

رد: واحد بيقول لمراته اوعى تورينى رجلك
مُساهمة في 07.06.12 10:10 من طرف بنت النوبه
@oshi410 كتب:

;)
مُساهمة في 07.06.12 11:43 من طرف اميرة من آخر زمن
مش بأقوللك مواضيعي كلها بتشدني جااااااااااااااااامد جدا

انتي دخلتي جوايا والا ايه عايزة افهم

تصدقي انا امبارح فتحت الصفحة اللي بتحتوي على كل مساهماتك انتي شخصيا علشان اشوف ايه اللي فاتني عملت جولة على العناوين بس مقدرتش اقرا ولا موضوع بنتي الصغيرة كانت نايمة في سريرها فاقت بتعيط سبت اللي فأيدي .....بس حاعوضها وحياتك

المهم

نرجع لموضوع القدمين....يلاهووووووووووووووووووووووووي على رجليا يلاهووي

مافيش ريحة ولا مشاكل نظافة على الاطلاق

ولا تشقق اقدام

فيه شوية جفاف مانكرش بس مش تشقق

شكلي رجلي مش حلو خااااالص وكمان تحسي ان طبقة الجلد على الرجل بالكامل سمييييييييييييييييكة جدا

وكمان علشان زمان كنت بلبس احدية ضيقة عملت علامات في صباع رجلي اليمين .

المهم الشكل على بعضو مش تمام ودايما بخبيهم بس اخبيهم على مين ....معندكيش وصفة للتنعيم يمكن!!!!!

انا كنت بداوم على الفازلين كريم للاقدام ومش حاسة بتحسن

اتحفيني ربنا مايوريكي 0شر
بنات فيه اداه بتقشر الجلد الميت زي القصافه كدا

انا عملت الجلد دا من يومين في رجلي وبقت ناعمه وجميله
مُساهمة في 07.06.12 12:11 من طرف بنت النوبه
@اميرة من آخر زمن كتب:
مش بأقوللك مواضيعي كلها بتشدني جااااااااااااااااامد جدا

انتي دخلتي جوايا والا ايه عايزة افهم

تصدقي انا امبارح فتحت الصفحة اللي بتحتوي على كل مساهماتك انتي شخصيا علشان اشوف ايه اللي فاتني عملت جولة على العناوين بس مقدرتش اقرا ولا موضوع بنتي الصغيرة كانت نايمة في سريرها فاقت بتعيط سبت اللي فأيدي .....بس حاعوضها وحياتك

المهم

نرجع لموضوع القدمين....يلاهووووووووووووووووووووووووي على رجليا يلاهووي

مافيش ريحة ولا مشاكل نظافة على الاطلاق

ولا تشقق اقدام

فيه شوية جفاف مانكرش بس مش تشقق

شكلي رجلي مش حلو خااااالص وكمان تحسي ان طبقة الجلد على الرجل بالكامل سمييييييييييييييييكة جدا

وكمان علشان زمان كنت بلبس احدية ضيقة عملت علامات في صباع رجلي اليمين .

المهم الشكل على بعضو مش تمام ودايما بخبيهم بس اخبيهم على مين ....معندكيش وصفة للتنعيم يمكن!!!!!

انا كنت بداوم على الفازلين كريم للاقدام ومش حاسة بتحسن

اتحفيني ربنا مايوريكي 0شر

ياحببتى والله ماعرافه اقولك ايه على كلامك

انا كمان حبيتك كانى اعرفك وبقت استنى رورودك على موضضيعى برفغ الصبر

بصى ياقمر كل جزء فى جسم الانسان بيحتاج الى التغذيه

حتى الرجل طبعا بصى انا بستعمل كريم نيفا لوشن للجسم

بجد تحففففففففففه اسعميله بعد كل وضوء

كمان ممكن تحطى جلسرين مع الفزلين وتلبسلا شراب وده بليل طبعا اقلب النوم

والصبح تغسلى رجلك عادى عشان الوضوء استمرى عليها

كمان حلوووووه اوى

شكرا على كلامك ياقمر بتشجعينى بكلامك ده ;)
مُساهمة في 07.06.12 12:15 من طرف بنت النوبه
@روان كتب:
بنات فيه اداه بتقشر الجلد الميت زي القصافه كدا

انا عملت الجلد دا من يومين في رجلي وبقت ناعمه وجميله

فعلا روان ماما كمان بتسخدمها حلوووووووووووه

اووووووووى بارك الله فيك حببتى تسلم ايديكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية