استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
04062012
طريقة وضع جل الحواجب


يعتبر جل الحواجب Eyebrow Gel من أحد أدوات ومستحضرات التجميل التي تستخدم لتجميل شكل الحواجب لتبدو متناسقة وبشكل جميل وجذاب، دون الحاجة إلى نتف شعر الحاجب أو تغيير شكل الحواجب، ويأتي جل الحواجب في شكل زجاجة صغيرة مرفقة بفرشاة لرسم الحواجب وهي تشبه الماسكرا وقد صممت هذه الفرشاة خصيصاً لاستمالة شعر الحواجب، وإليك الطريقة الصحيحة لوضع هذا الجل:

طريقة وضع جل الحواجب:

1. إذا كنت تريدين الحصول على حواجب عريضة، فاستخدمي قلم الحواجب في رسم الأماكن التي تريدين أن تظهر عريضة في حاجبك.

2. استخدمي فرشاة حواجب نظيفة، أو يمكنك استعمال فرشاة ماسكرا قديمة بعد تنظيفها جيدا، عندها قومي بتمشيك الحاجب بالفرشاه الى أعلى.

3. استخدمي مقص الحواجب بحرص لتقليم شعيرات الحاجب التي تكون أطول من الشعيرات الطبيعية الباقية بحيث يكون طول الشعر متساوياً في الحاجب، اما إذا كانت حواجبك رفيعة أو خفيفة فلا تقومي بهذه الخطوة.

4. استخدمي الفرشاة في تمشيط شعر الحاجب في اتجاهه الطبيعي (خارج الوجه) بحيث يظهر شكل الحاجب نظيفاً ومنتظماً.

5. اغمسي الفرشاة في عبوة الجل، ثم امسحيها برفق على فم العبوة لإزالة أي كمية زائدة من الجل (تماماً مثل استخدام الماسكرا العادية).

6. افردي برفق كمية الجل على الحاجب باستعمال الفرشاة، مبتدئة بالجانب الداخلي من العين وانتهاءً بالجزء الخارجي (خارج الوجه).

7. اضبطي الشكل النهائي للحاجب بأصابعك برفق شديد لإزالة أي كمية زائدة من الجل وللتأكد من المظهر النهائي للحاجب.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
اول مرة اسمع عن الحاجات دي بجد بس ومنك نستفيد ياجميل مشكورة حبيبتي
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى