اعلان

لو زوجك بطل يحبك أعرفى الأسباب

نفرتيتي
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمةنفرتيتي

اعلان
لو زوجك بطل يحبك أعرفى الأسباب





بدأ الجميع حياتهم الزوجية بالتفاؤل والأمل في السعادة ، وربما يشوب ذلك بعض الأحلام الوردية، والتطلع إلى الكمال والمثالية .

لكن واقع الحياة الزوجية ليس مثاليًا دائمًا ، بل تلقي مشاكل الحياة بظلالها عليه ، وقد يصل الأمر بأحد الزوجين إلى الشعور بأن الطرف الآخر قد توقف عن حبه ، أو – على الأقل – لم يعد يحبه بنفس القدر السابق ، بل أقل . وعادةً ما تكون الزوجة أكثر عرضة لذلك الشعور .

فإذا كنتِ من الزوجات اللواتي بدأن في الإحساس بتناقص حب أزواجهن لهن فإليكِ بعض النقاط التي قد تساعدك على فهم السبب .

كثرة الشكوى ودوام الكآبة :

من أهم ما يبعد الزوج عن زوجته ، أن يعود بعد يوم شاق من العمل والاحتكاك بالبشر ؛ فتستقبله زوجته بالشكوى من صغائر الأمور وكبائرها ، وأن يجد جوًّا من الكآبة يسيطر دائمًا على المنزل .

حاولي أن تؤجلي شكواكِ إلى وقت راحته ، وأن تكون شكوى حقيقية وتستحق أن يسمعها، أما الأمور الصغيرة ، فيمكنك التعامل معها دون إزعاجه بها .

عدم التقدير :

يبذل الرجل – عادةً – كل ما يقدر عليه ؛ ليلبي احتياجات أسرته قدر استطاعته ، وهو يفعل ذلك مدفوعًا بحبه لأسرته وشعوره بالواجب والمسؤولية ، لكنه يحب – كذلك – أن يلقى التقدير على ما يبذله ، فإن وجد أن جهوده تُقابَل بالسخرية أو النكران ، فسوف يبتعد تمامًا عنكِ .

حاولي من وقتٍ لآخر إشعاره أنكِ بالفعل تقدرين ما يفعله من أجلك ، ومن أجل أسرتكما الصغيرة ، فكلمات دعم بسيطة منكِ لها مفعول السحر عليه .

ذِكْرك أهله بما يسوءه :

غالبًا ما يشوب علاقة الزوجة بأهل زوجها بعض التوتر الحذر ، وفي بعض الأحيان قد يسيء أهل زوجك معاملتك ، لكن ذلك لن يكون شفيعًا لكِ أمام زوجك إن ذكرتِ أهله بسوء ، فهم في النهاية أهله ، خاصةً أمه وأبيه .

إذا أردتِ الشكوى من سوء معاملة أهل زوجك لكِ ، فالأفضل أن يتم ذلك بكلمات محددة واضحة المعنى ، وأن تبتعدي تمامًا عن عبارات التجريح فيهم .

الخيانة بكافة أشكالها :

فليست الخيانة فقط علاقة محرمة برجل غير زوجك ، بل هي أشمل من ذلك بكثير ، ويندرج تحتها كذلك خيانة الأمانة ، فحين تكذبين عليه بشأن المتطلبات المادية للمنزل ، أو تتعمدين مداراة بعض الأمور عنه ، ظنًّا منكِ ان ذكرها لن يجلب سوى الشجار بينكما ، فأنتِ بذلك تخونين ثقته فيكِ ، وإذا ما اكتشف الأمر ولو بطريق المصادفة ، فحينها لن يستطيع الثقة فيكِ مطلقًا .

عزيزتي الزوجة.. إن الأمر الهام الذي عليكِ تذكره دائمًا فيما يخص زوجك ، أن الرجل طفل كبير ، يحتاج إلى ابتسامة دافئة ويد تربت على كتفيه بحنان ، حينها ستملكين مشاعره إلى الأبد .
منقول
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى