منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
بنت النوبه
مشرفه مجموعه حفظ القران الكريم وتجويده
مشرفه مجموعه حفظ القران الكريم وتجويده
رقم عضويتك : 7175
عدد المساهمات : 3648
الاوسمه :
العمل/الترفيه : القراه
08052012
الحمام المهبلى ضرورى لنظافتك الشخصية.

كيف تهتمين بنظافتك الشخصية؟ وما المنتجات التي تستخدمينها؟ وما أهمية استخدام ؟ وما الفرق بين الشاور العادي او الجل اوالغسول او صابون الجسم؟

الفرق بسيط، وينحصر في الملمس والهدف. فالجل يركز أكثر على الرائحة الزكية وترطيب الجسم، فيما يركز الشاور العادي على عملية تنظيف الجسم، أمّا الصابون فيفضل استخدامه لذوات البشرة الدهنية لأنه يعتبر منظف قوي جداً ويزيل الزيوت الفائضة بالجسم.

وفي ما يتعلق بغسول المنطقه الحساسة، يجب عدم استخدام غسولات الجسم لتنظيف المنطقة الحساسة لأن التنظيف غير المناسب قد يؤدي الى جفاف المنطقة، وإحداث إختلال في درجة الحموضة، ما يسبب حدوث الإلتهابات المزعجة.
أمّا طريقة العناية بالمنطقة الحساسة فيجب أن تكون دقيقة، وأن يتم تنظيفها من منطقه العانة الى الخلــف وذلك لمنع نقل البكتيريا وانتشـارها، ويمنــع منعاً باتاً استخدام غســول عادي للمنطقة الحساسة، بل الأنواع المخصصة لها، واحرصي على استخدام مثل هذه الانواع من الغســول 3 مرات اسبوعياً، بحيث تخافظ على معدلات الحموضة وتقي من الإلتهابات الفطرية. منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى