وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 طرق طبيعيه لتقشير بشرتك و لجعلها مثاليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
30042012
مُساهمةطرق طبيعيه لتقشير بشرتك و لجعلها مثاليه


طرق طبيعيه لتقشير بشرتك و لجعلها مثاليه



يعتبر نظام تقشير البشرة الذي يتضمن الحصول علي المواد الكيميائية من طرق التجميل المؤلمة وغالية الثمن، لذا استخدمي طرق تقشير البشرة التالية الرخيصة وبالمواد الطبيعية والتي ستضيف المرونة والتوهج الطبيعي لبشرتك.
ومن هنا ستتمكنين من تنظيف مسامك وإزالة خلايا البشرة الميتة بوصفات التقشير المنزلية، لذا استخدمي الخضروات والفواكه العضوية لإعداد العلاجات الغنية بالفيتامينات والتي ستعيد النشاط والحيوية إلي بشرتك، واعلمي جيدا سيدتي أن الطرق الستة التالية من طرق تقشير البشرة الرخيصة التي تعلمك كيف تكتشفين مضادات الأكسدة القوية التي تمنح بشرتك الشباب الدائم.

تقشير البشرة مع نشا الذرة وعصير الجزر:

أزيلي طبقات الخلايا الميتة من بشرتك من خلال هذه الطرق العلاجية الناعمة والمهدئة، لذا أمسكي بوعاء وأضيفي ثلاث ملاعق من نشا الذرة مع بيضة واحدة، وملعقة واحدة من بودرة الكركم، وثلاث ملاعق من عصير الجزر.
في البداية اغسلي وجهك حتي تزيلي الأتربة والأوساخ والعناصر الكيميائية الموجودة علي البشرة، أما الخطوة الثانية فهي استخدام هذا الخليط بفرشاة أو بأصابعك، ضعي هذا العلاج علي البشرة لمدة خمس عشرة دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

تقشير البشرة بالخل والخرشوف:

حضري نظام تقشير البشرة الفعال الذي يساعدك في إزالة خلايا البشرة الميتة من أعماق وسطح بشرتك، قومي بإضافة ملعقة من الخرشوف المطبوخ وملعقتين من زيت الزيتون وملعقة من الخل فى وعاء.
قومي بتدليك العجينة علي مسام البشرة واتركيها لمدة 15 دقيقة، وعندما ينقضي الوقت قومي بإزالة العجينة بقطعة من القماش الناعم والماء الفاتر.

تقشير البشرة بالطماطم والخيار:

دعي هذه المكونات الغذائية تساعدك في تنظيف بشرتك من خلال استخدامك لخلاط لكي تقومي بخلط ملعقة من الطماطم المقشرة وملعقة من الخيار المهروس وملعقتين من اللبن الرايب و4 ورقات نعناع وثلاث ملاعق صغيرة من دقيق الشوفان. وبعد الحصول علي العجينة الصحيحة والفعالة، ضعي هذه الخلطة علي وجهك ورقبتك ثم اتركيها لمدة عشر دقائق ثم قومي بنزعها بالماء الفاتر.
تقشير البشرة بالعنب والتفاح:
حاولي أن تعيدي النشاط والحيوية والطلة المفعمة بالشباب إلي بشرتك مع وصفة التقشير البسيطة والطبيعية تلك، وذلك من خلال إحضار إناء به ست ثمرات عنب مهروس مع ملعقة من البرتقال وعصير التفاح، ضعي القناع علي وجهك ورقبتك واتركيه عشر دقائق علي الأقل حتي تتمكن المسام من امتصاص العناصر الغذائية.
في النهاية اغسلي وجهك بالماء البارد، واعلمي جيدا أن هذه الوصفة للتقشير تقدم لك السر في الحصول علي بشرة صافية خالية من الحبوب ومفعمة بالشباب.

تقشير الوجه بالأفوكادو والفراولة:

قومي بإزالة طبقة الخلايا الميتة من وجهك ورقبتك من خلال وصفة الخبراء الفعالة التي يقدمونها لك والتي تتكون من خلط ملعقتين من ثمار الأفوكادو المهروس مع أربع ملاعق من الفراولة، وضعي هذه الوصفة العلاجية علي بشرتك ورقبتك لمدة عشرين دقيقة ثم قومي بإزالتها بالماء الفاتر واستمتعي بالفوائد التي تقدمها لبشرتك.

تقشير الوجه بالطماطم والسكر:

اجمعي بين هذين المكونين المستخدمين في العديد من وصفات العناية بالبشرة لإزالة الخلايا الميتة من وجهك ورقبتك، وتتلخص الطريقة في قطع ثمرة طماطم بالنصف ثم غمسها في السكر ووضعها علي البشرة لمدة عشر دقائق ثم في النهاية قومي بإزالتها بالماء الفاتر.

منقول
كاتب الموضوع : نفرتيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

طرق طبيعيه لتقشير بشرتك و لجعلها مثاليه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

طرق طبيعيه لتقشير بشرتك و لجعلها مثاليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: