خطوات بسيطه لترطيب الشفاه و علاج الخطوط المحيطة بالفم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمةنفرتيتي

خطوات بسيطه لترطيب الشفاه و علاج الخطوط المحيطة بالفم



هناك الكثير من المنتجات التي تعدك بشفاه ممتلئة ورطبة ولكننا هنا سنقدم لك المختصر المفيد للحصول على شفاه جذابة باستعمال أقل المنتجات.

خطوة # 1: تحضير الشفاه
الخطوة الأولى للحصول على شفاه جميلة وندية هو الحفاظ على رطوبتها ومرونتها وتحضيرها. وإليك الطريقة:

- التقشير.
هل تعلمين بأن الجلد على شفاهك أرق من الجلد على بقية جسمك وهذا يجعله إلى حد كبير عرضة للجفاف والتشقق. لذا قبل وضع أحمر، أنت بحاجة إلى إزالة كل الجلد المتقشر الجاف. يمكنك عمل ذلك أما بفرك شفاهك بفرشاة أسنان مبللة أو بكريم تقشير خاص بالشفاه.

- الترطيب.
قبل وضع أحمر الشفاه أو الملمع، قومي بتدليك الشفاه بطبقة خفيفة من البلسم، يفضل أن يحتوي على الفازلين أو petrolatum أو أي زيت معدني. ضعي هذا البلسم مرة أخرى قبل النوم في الليل.

- علاج الخطوط المحيطة بالفم.
في كل مرة تتكلمين بها، تأكلين أو تقبلي شخص ما، تستعملين العضلات المحيطة بفمك ونتيجة لذلك تبدأ الخطوط الرفيعة بالظهور على طول هذه المنطقة. على أية حال، يمكنك أن تمنعي هذا عن طريق استعمال كريم الوقاية من الشمس على المنطقة المحيطة بالفم. أيضا، فكري في إستعمال معالجة للشفاه التي تهدف لتحفيز الكولاجين في الخلايا ونفش وملئ الخطوط الرفيعة. جربي ملطف الشفاه Kinerase Ultimate Volume Lip Conditioner ، وهو معالجة عظيم للشفاه يساعدها على الامتلاء ويحميها من أعراض الشيخوخة. كما يترك الشفاه شابة ولامعة وممتلئة وناعمة بشكل ملحوظ.

خطوة # 2: اختيار لون أحمر الشفاه
لون شفاهك يقول الكثير عن شخصيتك. اختاري لونا أفتح أو أدكن بدرجتين من لون شفاهك الطبيعي للحصول على تأثير طبيعي. تذكري، لون جلدك ولون شعرك يؤثران على لون أحمر الشفاه. لذلك ما قد يبدو جميلا على صديقتك قد لا يبدو رائعا على شفاهك! لون الشعر الفاتح يمكن أن يجعل لون شفاهك يبدو لامعا بينما لون الشعر الداكن يمكن أن يجعل شفاهك تبدو أدكن.

وهذه بعض النصائح لإختيار أفضل لون يناسبك:

البشرة الفاتحة:
إختاري ظلال فاتحة مثل الزهري الفاتح، البيج والمرجاني.

البشرة الحنطية:
أفضل الظلال هي الوردي المائل إلى البني، البيج الداكن، والموف.

البشرة السمراء:
أفضل ظلال تناسبك هي الغنية مثل الخوخي الداكن، والأحمر العميق، والشوكولاتي.

أيضا، إذا كنت تريدين التأكيد على لون أسنانك الأبيض الرائع، فيجب أن تستعملي الظلال بالنغمات الخفيفة من الازرق مثل النبيذي، الخوخي والظلال الوردية الزهرية. والابتعاد عن الالوان الفاقعة مثل الأحمر والبرتقالي والمرجاني التي تجعل أسنانك تبدو صفراء.

منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى