منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى

كيف تروضين زوجك ذو العيون الزائغة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21042012

مُساهمة 

???? كيف تروضين زوجك ذو العيون الزائغة؟




كيف تروضين زوجك ذو العيون الزائغة؟[/url]

كثيرا ما ألاحظ نظراته للأخريات وأنا أسير بجواره فى الشارع، وهو ما يتسبب على الدوام فى اندلاع العديد من المشادات فيما بيننا، والسبب عيون زوجى الزائغة هذه هى الشكوى التى تتردد على ألسنة الكثير من الزوجات اليوم.

قال خبير التنمية البشرية إسلام عمر إنه يجب على كل زوجة أن تهتم جيدا بمعرفة طريقة تفكير الرجل الذى يرغب دائما فى النظر لكل ما هو جميل.

ويضيف يجب عليكى أن تعرفين أن الممنوع بالنسبة للرجل مرغوب، وحاولى ألا تقومى بالضغط والتركيز على هذه النقطة لأن هذا التصرف سيجعل الرجل يقوم بالتركيز أيضا على هذا الموضوع.

ويؤكد أن الكثير من الزوجات يقعن فى خطأ كبير عندما يتحدثن عن هذا الأمر فى حين لا يقوم أزواجهن بارتكابه، ويشدد على أن الإكثار من طرق هذا الوتر كفيل بأن يدفع الزوج إلى التفكير فى مغازلة أى سيدة أخرى.


ويؤكد أن إحساس الرجل أن زوجته تصدقه وأنها تعلم أنه لا يكذب مع إحساسه باحتوائها له يجعله يخجل من فعل هذه الأشياء كما تجعله إذا فعلها مرة لا يكررها.

ويشدد على أنه يجب على الزوجة أن تحاول معرفة ما هو الشىء الذى يلفت نظر زوجها فى السيدة الأخرى مع ضرورة توصيل الرجل لأنه لا يجوز المقارنة بين زوجته وغيرها من السيدات.

ويقول إنه يجب مراعاة أن الرجل عندما ينظر لسيدة أخرى لا يعجبه المظهر الخارجى فقط، ولكنه يعجب بنمط حياة وسلوكيات وأسلوب معين، فلا يجب على الزوجة تقليد أى مظهر خارجى لسيدة أخرى، ولكن أن تحاول تقليد أسلوب الحياة والسلوكيات التى تجذب زوجها إليها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كيف تروضين زوجك ذو العيون الزائغة؟ :: تعاليق

avatar

مُساهمة في 21.04.12 16:27 من طرف كليوباترا

انا بحس ان الصفه ديه والبخل ابشع صفاتين في الراجل وبحسهم صعب يتغيروا تسلموا يا ساره ربنا يهدي ازواجنا جميعا ويرزق كل البنات بالزوج والذريه الصالحهي ارب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى