وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 نقاط مهمة لاختيار فستان الزفاف وباقة ورود مميزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
16042012
مُساهمةنقاط مهمة لاختيار فستان الزفاف وباقة ورود مميزة


hi
نقاط مهمة لاختيار فستان زفافك وباقة ورود مميزة
---------------------------------------------------------
إذا كنت تشعرين بأنك عرضةً لضغوط شديدة، لإيجاد فستان الزفاف الذي تحلمين به، بحيث تعتقدين أنك قد تفقدين عقلك، لا تقلقي. لقد تحدّثنا مع الخبراء ومع عرائس يعرفن بالضبط شعورك، وطلبنا منهم إعطاءنا نصائحهم لإيجاد فستان الزفاف المثالي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لا تحدّدي موعد تجربة فستان الزفاف في وقت متأخر من اليوم
-------------------------------------------------------------------
الطيور المبكرة تحصل على الديدان. وكذلك العرائس المبكرات يحصلن على موظفين نشيطين في محال فساتين الزفاف، والذين لا يشعرون بالإرهاق من التعامل مع مخاوف ملايين العملاء طوال اليوم. ويشدد مالكي المتاجر على ضرورة الحصول على الموعد الأول في الصباح، حيث يكون المتجر على الأرجح أقلّ ازدحاماً، وستحصلين على الاهتمام الكامل من الموظفين.

لا تركّزي على إيجاد شكل فستان الزفاف الأفضل لك
---------------------------------------------------------
إنّ التفاصيل مهمة. فالصف الطويل من أزرار اللؤلؤ والكشكش المحاك في مكان جيد مثلاً يعني الفرق بين فستان زفاف جميل وفستان زفاف رائع. ولكن، قبل أن تبدأي بالنظر بدقة إلى التفاصيل، اعرفي أولاً شكل الفستان الأنسب لك، وحاولي أن لا تقعي في فخ الاتجاه السائد، بل، بدلاً من ذلك، ركّزي على أسلوبك الشخصي والفستان الذي يبرز جمالك.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لا تنسي الجزء العلوي من فستان الزفاف
------------------------------------------------
فستان الزفاف الطويل مع حاشية فاخرة هو فستان رائع. ولكن، تذكّري أن الجزء العلوي من الفستان هو أكثر ما سيلاحظه الناس، وأنه سيظهر في معظم صور حفل الزفاف خاصة تلك التي يلتقطها الضيوف حيث تبرز الجزء العلوي من الجسم.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



لا تختاري فستان زفاف فقط لأنه رائج الآن
----------------------------------------------
فساتين الزفاف الرائجة لن تصمد بالضرورة في امتحان الزمن. تفحّصي ألبوم صور زفاف والديك لتري دليلاً على ذلك، ويفضل الخبراء أن يكون الفستان "خالداً"، حين تشعرين بأنك جذابة ورائعة في فستان يحتوي على عناصر عصرية وتقليدية، وتشعرين أنك نسخة أفضل من نفسك حين ترتدينه، فقد وجدت الفستان الخالد. فهو فستان لن يصبح أبداً موضة قديمة.
أحضري معك كاميرا عند التسوّق لشراء فستان زفاف (إذا كان المتجر يسمح بذلك)
صوّري فساتين الزفاف التي تفكّرين بشرائها بدلاً من وضع ثقتك في المرآة فقط، خاصة تلك الموجودة بالمتاجر . أما الكاميرات فلا تكذب. ولأنك ستنظرين إلى صور هذا الفستان لسنوات قادمة، اعرفي شكله من كل الزوايا في الصور. ولكن، هناك عقبة واحدة محتملة: بعض المتاجر لا تسمح بتصوير الفساتين. اتصلي بالمتجر مسبقاً لتعرفي إذا كان يمكنك التقاط بعض الصور فقط بهدف اتخاذ قرار الشراء.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


جرّبي أكبر عدد ممكن من فساتين الزفاف...
----------------------------------------------
وفقاً لنيكول جانويكز، مصمّمة فساتين زفاف المشاهير، يبدو أي فستان تقريباً رائعاً على العلاّقة (أو قد يبدو مريعاً). قاومي رغبتك بإصدار حكم سريع. وتقول: "حين يصبح الفستان على جسم المرأة، يتخذ شكلاً وطلة مختلفين. وهذا يعني أن على العروس تجربة العديد من الفساتين. كان لديّ عروس من المشاهير جرّبت 27 فستان زفاف في غرفة القياس من أجل إيجاد الفستان المناسب لحفل الاستقبال. وتماماً، كما تحتاجين إلى بعض الوقت لإيجاد زوج، يتطلّب أيضاً إيجاد الفستان المناسب بعض الوقت."

... ولكن، لا تجرّبي الكثير جداً من فساتين الزفاف
------------------------------------------------------
لا نحاول إرباكك هنا، ما نعنيه فقط هو أنه يجب ألا تشعري أنك مجبرة على تجربة عدد أقل أو أكثر من فساتين الزفاف مما ترغبين. ووفقاً لـ لاسي بول، مصممة ملابس العرائس وكاتبة المدوّنات في Serendipity Bridal، قد تعانين من عبء فساتين الزفاف (والشعور بالذعر التام) إذا شعرت أن عليك تجربة 20 فستاناً مختلفاً في كل متجر تذهبين إليه. وتقول بول: "الكثير جداً من الخيارات والكثير جداً من الأماكن قد يزيد التوتر والحيرة." وفي أغلب الأحيان، ستعودين إلى أول متجر ذهبت إليه وتطلبين الفستان الذي أحببته، لذا اتّبعي غريزتك. نصيحة بول: جدي متجراً لفساتين الزفاف يحتوي على فساتين لأفضل ثلاثة مصمّمين لك.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



لا تشعري أنك مجبرة على إحضار الكثير من الناس معك عند تجربة فساتين الزفاف
------------------------------------------------------------------------------------------
البرامج التلفزيونية عن حفلات الزفاف تجعل الأمر يبدو كأنك بحاجة إلى إحضار جميع قريباتك وجارتك معك لمساعدتك في البحث عن فستان. تقول إحدى العرائس "شعرت بالضغوط لإحضار مجموعة من صديقاتي معي. وكانت النتيجة سلبية. فقد كان هناك الكثير جداً من الآراء والأفكار والتنسيق. وقد ارتحت حين ذهبت إلى متجر وحدي واخترت الفستان. وتعلمت أنه من الطبيعي تماماً أن تذهبي وحدك. ناهيك عن أن هذا لا يسبّب لك التوتر."

ارتدي حمالة صدر رائعة حين تجربين فساتين الزفاف
-----------------------------------------------------------
في اليوم الذي ستقيسين فيه فساتين الزفاف، ستقضين الكثير من الوقت في ملابسك الداخلية. والإعجاب بحمالة صدرك الجديدة بين تجربة الفساتين المختلفة سيجعلك تشعرين بشعور إيجابي بشأن نفسك بدلاً من النظر إلى حمالة صدرك القديمة المهترئة. بالإضافة إلى ذلك، حمالة الصدر التي على مقاسك تماماً قد تساعدك في الواقع في بحثك عن الفستان المناسب.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



لا تشعري بالذعر من حجم فساتين الزفاف
----------------------------------------------
تقول جيل جونسون، من Gail Johnson Weddings: "أنا مستشارة حفلات الزفاف، ولكن حتى أنا شعرت بالذعر من مدى كبر حجم الفساتين حين كنت أقيسها. ففساتين الزفاف أكبر بمقاسين أو ثلاثة من مقاسك المعتاد. وحالما تفهمين هذا، كوني واقعية؛ اهتمي بشكل الفستان، وليس بمقاسه. لقد تطلّب مني تقبّل ذلك بعض الوقت، و بكيت حقاً بسبب الحجم!"

لا تنسي أن كل الخصومات على فساتين الزفاف والاكسسوارات تكون عادة نهائية
هذا تذكير واقعي أن عليك أن تظلّي جدّية في بحثك عن فستان واكسسوارات الزفاف. تقول إحدى العرائس، "لقد اتخذت قراراً متسرّعاً بشراء قطعة اكسسوار للشعر. والآن، بدأت أدرك أنها غير مناسبة للزفاف وأن عليّ أن أرتدي طرحة بسيطة فقط. والآن، لديّ اكسسوار للشعر بقيمة 100 دولار لم أكن أدرك أنه لا يمكن إعادته واستعادة ثمنه.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



اطرحي الكثير من الأسئلة وأنت تجرّبين فساتين الزفاف
--------------------------------------------------------------
عليك أن تطرحي الأسئلة على صاحبة المتجر والموظفين، على نفسك أيضاً.عليك دائماً أن تسألي نفسك بعض الأسئلة للتأكد أن الفستان الذي أحببته لا يجعلك تشعرين أنك رائعة الجمال فحسب، بل مناسب للأنشطة في ذلك اليوم. احرصي على الحصول على إجابات عن هذه الأسئلة: هل أشعر أني جميلة وواثقة من نفسي ومرتاحة؟ هل يمكنني الرقص بهذا الفستان؟ هل يمكنني الجلوس؟ هل أشعر بعدم الراحة بشأن أي جزء من جسمي في هذا الفستان؟ على الرغم أن الفستان قد يكون رائعاً، ولكن إذا لم يكن بوسعك التحرك فيه طوال الليل، وإذا كنت تشعرين أنك محصورة فيه، فهو ليس الفستان المناسب لك.
هذابالنسبة لفستان الزفاف اما بالنسبة للبوكيه فهو من الاساسيات للعروسة والتى يهتم بها فباقة العروس: أكسسوار أنيق في يوم زفافها
-------------------------------------------------
الإعداد لـ"ليلة العمر" يتطلّب الكثير من الوقت، وتبدأ طقوس هذه الليلة، باختيار فستان الزفاف وقاعة الحفل وشكل "الكوشة" وبطاقة الدعوة التي ترسل إلى المدعوين قبل الزفاف بأسابيع. وعلى الرغم من الإرث التقليدي الذي يسود أجواء تلك الليلة، إلا أنّ هناك الكثير من الابتكارات الجديدة تجعلها ليلة مدهشة .

أما عادة حمل العروس لباقة الورد في يدها فتعود إلى العصور القديمة ، لاعتقادهم أنّ رائحة الزهور الفواحة المنبثقة من الباقة يمكن أن تطرد الأرواح الشريرة والحظ السيىء والأمراض عن العروسين.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وعلى العروس في هذه الليلة، أن لا تهمل باقة زفافها لأنها تعتبر جزءاً أساسياً من إطلالتها، فلا عروس من دون باقة.
وينصح منسّقو الزهور بألا تكون الباقة طويلة ومبعثرة، وألا يسيطر عليها اللون الأخضر .

وتشيرون إلى أنّه من الممكن تنفيذ الباقة من أحجار "سواروفسكي"، وإضافة أكسسوارات على المقبض كحبات الـ"ستراس" مثلاً أو ما يتلاءم وفستان العروس.

ونضيف: "في حال كان طابع حفل الزفاف يطغى عليه اللون الفضي، فلا بدّ من مراعاة ذلك في باقة العروس ، وسيارة الزفاف أيضاً. فالتناغم ضروري بين درجات ألوان كافةعناصر إطلالة العروس والجو العام لحفل الزفاف".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وعن ألوان الباقات لهذا العام يقولون: "أكثر الألوان التي نعتمدها هي : الزهري الفاتح والأبيض المطعّم باللون الزهري. كما يجدر بالعروس مراعاة تاريخ حفل الزفاف لتنسيق باقةالورد بشكل يتناسب والفصل المحدّد من السنة".

وننصح بأنه في حال كان فستان الزفاف يعتمد الشك فيفضّل أن تحمل العروس باقة بسيطة من دون شك؛ كي لا يضيع نظر المدعوين. كذلك،يجب أن تكون الباقة مناسبة لطول العروس، فإذا كانت العروس طويلة القامة يفضّل ألا تكون الباقة طويلة أيضاً.

ونصيحة أخيرة لكل عروس: "إنّ جمال الباقة يكمن في بساطتها،وخفة وزنها وسهولة حملها".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



لا بدّ من الإشارة إلى تنوّع أشكال وألوان باقات الورد التي تحملها العروس واختلاف أنواعها ، والتي بات اختيارها يرتبط ارتباطاً مباشراً بالعديد من الأمور والشروط الأساسية ،وهي تتبع لكل جديد في عالم الموضة .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



لذا، يجب ألا يتمّ اختيار الباقة بشكل عشوائي، لتأثيرها الكبير في مظهرك العام يوم العرس. كما ينبغي أن تعطيها القدر الكافي من الاهتمام عند اختيارك لها، وليكن اختيارك وفق رؤية يتمّ الاتفاق عليها مسبقاً.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هذا الموضوع من تجميعى باي

يتبع
كاتب الموضوع : veta 5m


عدل سابقا من قبل mervat ebrahim mohamed في 17.04.12 10:11 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نقاط مهمة لاختيار فستان الزفاف وباقة ورود مميزة :: تعاليق

موضوع قيم بجد ومجهود رائع ومهم لكل بنت ربنا يبارك ليكي يا حبي في ولادك يارب علي قدر حرصك لفايده كل بنت في المنتدي يارب جزاكى الله خيرا
الف شكر لك يا حبيبة قلبى وشكرا على تقييمك الغالى يا غاليتى جزاكى الله خيرا قبلاتى قبلاتى قبلاتى
hi
واليكم ربطات جديدة للحجاب والتى تغطى الشعر والرقبة وياريت تقولوا رايكم بعد مشاهدة الموضوع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فى انتظار رأيكم بعد المشاهدة باي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 

نقاط مهمة لاختيار فستان الزفاف وباقة ورود مميزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم العروسه-
انتقل الى: