منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

لجمال يديكي احرصي علي ارتداء القفازات المطاطيه اثناء التنظيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08042012

مُساهمة 

default لجمال يديكي احرصي علي ارتداء القفازات المطاطيه اثناء التنظيف




لجمال يديكي احرصي علي ارتداء القفازات المطاطيه اثناء التنظيف

لا تُعد قفازات «اللاتكس» التي تستخدم لمرة واحدة مناسبة لحماية اليدين من المنظفات الشديدة. وتُرجع الرابطة الألمانية لأطباء الأمراض الجلدية السبب في ذلك إلى أن مواد التنطيف قد تنفذ في غضون ثوان معدودة عبر الخامة الرقيقة لهذه القفازات، ومن ثم تلامس البشرة وتلحق ضررا بها. وتنصح الرابطة الألمانية بأنه من الأفضل استخدام القفازات المطاطية متعددة الاستعمال ذات الأذرع الطويلة، مشيرة إلى أنه من المثالي أن تحتوي هذه القفازات على بطانة قطنية من أجل الحد من التعرق وتجنب التلامس المباشر بين البشرة والطبقة المطاطية.

وقامت طبيبة الأمراض الجلدية أندريا باور بتحليل بيانات العلاج لأكثر من 800 عامل تنظيف مصابين بأمراض جلدية. وتوصلت نتائج هذا التحليل إلى أن عمال التنظيف غير المتخصصين والمتخصصين على حد سواء غالباً ما يستخدمون قفازات خاطئة، ما يتسبب في إصابتهم بإكزيما تلامسية، حيث يصاب الجلد باحمرار وحكة وتقيح بمجرد أن يلامس مواد التنظيف، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بحساسية. وتنصح باور بأنه من الأفضل استعمال مواد تنظيف خالية من الألوان والعطور والمواد الحافظة، فبذلك يقل خطر الإصابة بحساسية إلى حد كبير.

أما عمال التنظيف غير المتخصصين فينبغي عليهم وضع كريم واق لليدين، ثم كريم عناية قبل ارتداء القفازات وبدء عملية التنظيف. ومَن تتعرق يداه بشدة، فتنصحه الرابطة الألمانية بارتداء قفازات قطنية تحت القفازات المطاطية متعددة الاستعمال. وبالإضافة إلى ذلك يمكن الحد من التعرق إذا كانت درجة حرارة الماء المستخدم في التنظيف ليست أعلى من درجة حرارة الجسم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى