وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 نصائح للأزواج لا تشتري هذه النوعيه من الهدايا فهي تفتقر للرومانسيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
08042012
مُساهمةنصائح للأزواج لا تشتري هذه النوعيه من الهدايا فهي تفتقر للرومانسيه


نصائح للأزواج لا تشتري هذه النوعيه من الهدايا فهي تفتقر للرومانسيه
يعاني الأزواج جميعا -بدرجات متفاوتة- حين يضطر أحدهم إلى شراء هدية لشريكة حياته. إنهاء مهمة مستحيلة تجثم على صدره حين يلوح في الأفق عيد ميلاد الزوجة أو عيد زواجهما أو عيد الحب فيقع الرجل في حيص بيص ويزداد الضغط على نفسيته، ولا يرى في أي شي هدية مناسبة، ويظل يؤجل الشراء حتى آخر دقيقة، ثم يسرع الى أي مركز تجاري تاركا الفطنة والمنطق السليم في السيارة، وناسيا كل ما يعرفه عن شريكة الحياة ومتعامياً عن السعر فيتورط اكثر واكثر في اسوأ الأشياء التي يمكن أن يختارها لزوجته.
ويبرر الرجل شراءه للهدية في آخر دقيقة -لنفسه وللآخرين- قائلا: «طالما رغبت زوجتي في شراء هذا الخلاط» أو «إنها تريد. أن تصبح اكثر حزماً مع الموظفين وهكذا الكتاب رائع وسيفيدها في هذا الشأن».
وفي حين يمكن دائما إعادة أي هدية فظيعة أو استبدالها، إلا ان النظرة الحائرة في عين الزوجة وشعورها بخيبة الامل لا يمكن ان تستبدل.
قد لا تخذلك وتشعرك بهذا الإحباط ولكنها لن تنسى ابدا اذا اشتريت لها شريط فيديو كي تلعب معك رياضة وتنقص وزنها.
يمكن تلافي كل ذلك إذا ما تمهل الزوج قليلا وفكر واستفاد من بعض الإرشادات البسيطة. هذه هي الهدايا العشر التي تفتقر إلى الرومانسية إذا ما قدمها الرجل للمرأة مرتبة من العاشرة الى الاولى تنازليا وحسب الأهمية.
فابتعد عنها عزيزي الرجل.

1. أدوات أو أجهزة

حين تذكر كلمة أداة يطرأ على الذهن فورا صورة منشار كهربي يتراقص في يد رجل صيانة.
لابد من تفادي مثل هذه الهدية.
بما في ذلك اي شيء يستخدم للعمل اليدوي والادوات المنزلية اليومية وادوات العناية بالحديقة، او اي شيء آخر يعني انها ستعمل او يشير الى ذلك حتى وان كانت تكره المكنسة او تحتاج إلى خلاط جديد لمطبخ الشالية.
فلا تزال كل هذه الأشياء ترتبط بالعمل وتذكرها به، والعمل لم ولن يصبح رومانسيا أبداً إلا اذا كنت أنت الذي سيقوم به.

2. مجوهرات الإعلانات

المجوهرات هدية رومانسية جدا إذا ما كانت ثقيلة وإذا ما استغرقت منك وقتا طويلا في انتقائها فهذا يدل على انك تعرف ذوقها جيدا، في حين يدل اختيارك لأي شيء معروض في الاعلانات او يخضع للخصم على كسل وعدم اهتمام. كما وان اختيار اي شيء يأتي في إعلان في التلفزيون او الصحف او صممه فنان ما يضع توقيعه على قطعة المجوهرات إنها هدية تفتقر إى اللرومانسية لانها تدل على افتقارك للإبداع والاختلاف عن الآخرين كما وان مئات أخريات سيرتدين السوار أو العقد نفسه الذي اشتريته لزوجتك.

3. ملابس رياضية

تتمنى زوجتك ان تلعب رياضة إذن فالهدية جيدة؟ أبدا فلا يهم ابدا ان كانت ملابسها الرياضية قد بليت لأن شراء اي شيء يتعلق بالرياضة يعني لديها «إليك مزيد من الاسباب لتنقلي جسدك الضخم هذا الى صالة الرياضة» وليرحمك الله إذا ما اخطأت في مقاسات بنطلون الزوجة او صدريتها ولا داعي لأن نكرر ان الاجهزة الرياضية مثلها مثل الملابس الرياضية تفتقر إلى الرومانسية.

4. كوبنات الشراء

تعني «أنا لا اعرف شيئا عنك او عن رغباتك أو عن احتياجاتك او عن ذوقك فخذي هذا الكوبون واشتري لنفسك شيئا من هذا المحل الذي اظن ان النساء يحببن الشراء منه» كما ان الأمر لا يستغرق اكثر من ثلاث دقائق لشراء الكوبون فهل تريد حقا ان تعرف زوجتك انك انفقت ثلاث دقائق فقط على هديتها؟ وانك تثمن حبها ورعايتها لك ولأولادك بهده الدقائق الثلاث، كما ان اعطاءها المال لتشتري ما تشاء من اي مكان وكأنك والدها او جدتها يضرب الرومانسية في مقتل.

5. كتاب لتطوير الذات

نعم انها تحب ان تتحكم في أعصابها وأن تصبح اكثر انطلاقا في المواقف الاجتماعية المختلفة أو تحب ان تتعلم اساليب التأمل ولكنها كلها معارك شخصية تحب ان تخوضها بنفسها وبشروطها ووقت ان ترى انها مستعدة لها وهي لا تريد أن يأتيها الحبيب ويقدم لها كتابا يحل جميع مشاكلها فالمفروض انك تراها رائعة وكاملة ومثالية بغض النظر عن اي مشكلات شخصية تحتاج إلى ان تجد لها الزوجة حلا. فهي لا تحتاج إلى ان تذكرها بهذه المشكلات في عيد ميلادها او في عيد زواجها، فهي لم تقدم لك علبة مزيل عرق قوي في عيد ميلادك مثلا.

6. حيوان أليف

دعك من الافلام والمشاهد التي تعرض رجلا يفاجئ امرأته بكلب صغير جميل او قطة ناعمة، ففي حين ان هذه الحيوانات الصغيرة لطيفة ورائعة إلا انها تشكل مسؤولية هائلة، وهذا هو سبب افتقادها الرومانسية فهل تتخيل قدر العمل الذي يستوجبه رعاية حيوان أليف؟، انه يحتاج إلى تدريب وحب ورعاية وعلاج وطعام وألعاب وأشياء أخرى كثيرة قد تؤثر على ميزانيتها.

7. دبدوب (لعبة محشوة)

إليك نصيحة في ودنك. حين تهم بشراء هدية لزوجتك: اسأل نفسك هل إذا أحببت فتاة في اثناء الدراسة الإعدادية هل كنت ستشتري لها هذا الشيء؟ إذا كانت الإجابة نعم إذن فهي إحدى الهديا الفقيرة رومانسيا إلا إذا كانت زوجتك لا تزال تدرس في المدرسة الثانوية أو كانت «خبلة»، فالألعاب المحشوة هدية مبتذلة، خصوصا ان جاءت مع مجموعة من العطور الرخيصة او علبة شوكولاتة او اي منتج آخر لا يحتاج إلى اي حيوان لكي يسوق لها، فالزهور هدية رومانسية جدا ولكن إن كان كلبا وقالب القطيفة يحتضنها تصبح الهدية جريمة في حق الرومانسية تستحق لكمة خطافية.


8. هدية مضحكة

الهدية المضحكة لطيفة في الدقائق الثلاث الأولى وخصوصا للرجل ثم تتنحى الضحكات جانبا وتبقى الزوجة مع سمكة تغني او ماج للقهوة يتحدث اذا ما ضغطت على يده ثم تتحول هذه المضحكة الى شيء يتجمع فوقه التراب داخل خزانتها حتى تلقيها في القمامة -دون ان تلاحظ انت ذلك- او تتخلى عنها لصديقاتها كنوع من الانتقام من بلاهتك.

9. ملابس مثيرة

قد تكون فكرة جيدة أن تشتري لها ملابس مثيرة او تشتري لنفسك ملابس مثيرة ولكن للاسف مفهوم المرأة والرجل لملابس النوم تختلف تماما، فالمرأة تجب ان تختار ملابس مثيرة ولكنها عملية ومريحة ايضا، في حين يختار الرجل ملابس لا تليق بالزوجات المحترمات بل بالنساء اللاتي يرى صورهن هنا وهناك، نعم قد ترتدي الزوجة هذه الملابس ذات مرة كي ترضيك، ولكنها ستستقر فيما بعد في قاع الدرج. لذا عليك تأجيل شراء ملابس النوم حتى تقوما بهذه المهمة معاً.

10. رسيفر بلا تشفير

هذه الهدية لا تليق بك ولا بزوجتك، فالنساء يختلفن عن الرجال في هذا المجال فلا تدخل بيتك مثل هذه الأشياء
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نصائح للأزواج لا تشتري هذه النوعيه من الهدايا فهي تفتقر للرومانسيه :: تعاليق

good topic tslmy
 

نصائح للأزواج لا تشتري هذه النوعيه من الهدايا فهي تفتقر للرومانسيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: