منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
04042012
أطعمه تزيدك جمالا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هل تريدين أن تبدو بشرتك جميلة ونضرة بدون ماكياج وألوان؟ كل ما عليك عمله هو اختيار هذه الاطعمة وتناولها بانتظام.

التوت الأزرق والرمان.

تعتبر هذه الثمار غنية بمانعات التأكسد الطبيعية المعروفة باسم anthocyanins، التي تساعد على حماية بشرتك من الخطوط الرفيعة والجفاف عن طرق تحييد الجذور الحرة التي تتجاوز جلدك. بالإضافة الى ذلك، يحسن محتواها من فيتامين ج من إنتاج الكولاجين، الذي يبقي جلدك لطيفا وشابا.

الشوكولاته الداكنة.

كنا نلوم الشوكولاته على اندلاع البثور في مرحلة المراهقة ولكن وفقا لدراسة جديدة، تحتوي الشوكولاته الداكنة على مستويات عالية من الفلافنويد flavonoids، مانعات التأكسد الفعالة التي يمكن أن تساعد على حماية جلدك من الضرر وتزيد جريان الدم إلى أنسجتك، مع الحفاظ على بشرة مغذية وذات وهج. إبحث عن شوكولاته تحتوي على الأقل 70 بالمائة كاكاو.

السبانخ.

السبانخ مادة مغذية أخرى تحتوي على مانعات التأكسد الحيوية التي تساعد على محاربة الإلتهاب والجذور الحرة التي تسبب الخطوط والتجاعيد. كما أنها غنية ايضا بمانعات التأكسد المعروفة باسم lutein، التي تساعد على الحفاظ على بشرة صحية ولامعة.

الجوز.

لست مضطرة لتناول الكثير من الجوز للإستمتاع ببشرة نضرة وشعر صحي وعيون لامعة وعظام أقوى. تناولي 14 حبة جوز يوميا وستحصلي على جرعتك اليومية من المواد المغذية الضرورية (الأوميغا -3 وفيتامين إي) المسؤولة عن هذه النتائج المتألقة. يمكنك تناول اللوز والبندق والفستق أيضا.

اللبن.

تناول كوب من اللبن الرائب قليل الدسم يقدم لك نصف الجرعة الموصى بها من الكالسيوم (تقريبا 450 ملليغرامات). وأنت بحاجة الى الكالسيوم للحصول على اسنان وعظام قوية، كما يساعد اللبن على تهدئة التهاب الجلد ومعالجة الوردية وتجديد الخلايا.

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
انا موافقة على كل الاطعمة دى واحنا بناكلها لكن مش بانتظام اوى يعنى كل فترة علشان التسالى بس دلوقتى ليها فايدة مهمة الجمال كلنا بندور علية بس مش بشرب اللبن مش عندى قابلية لية نفسى اتغير بجد واشربة ادعولى والموضوع شيق فعلا جزاكى الله خيرا
في 05.04.12 19:23نفرتيتي
اللبن فعلا مهم مش بس للجمال ده كمان لصحتك و للعظام فياريت تحاولى تشربيه
و اهلا بيكي معانا
نورتيني
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى