منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
26032012
اعتنى بكل جسمك مع زيت الزيتون وصفات لكل الجسم





يُعد زيت الزيتون من المواد الطبيعية التي تساهم في المحافظة على البشرة فهو معروف كمضاد للأكسدة , لذلك يساعد في التغلب على علامات الشيخوخة, و يساعد على تجديد الخلايا و معالجة تلف البشرة, كما أنه مصدر مهم لفيتامين E.
وتعد زجاجة واحدة من زيت الزيتون كافية للعناية بجمال و صحة مختلف أنحاء جسمك , لذا استخدميه كما يلي:

للعناية بالشعر: إن إضافة معلقة واحدة من زيت الزيتون إلى مكيف (البسلم) الشعر, و رجه ثم يستخدم البلسم كالمعتاد, سيجعل شعرك يتألق بجماله.

للعناية بالعيون: في الليل ضعي كمية صغيرة من زيت الزيتون على طرف أصبعك, ثم اربتي بلطف على مختلف الأجزاء الخارجية للعين, فهو يوفر الرطوبة و يخفف الورم و الإحمرار, و لكن حاذر من وصوله إلى داخل العين.

للعناية بالشفاه: ضعي كمية صغيرة من الزيت على أصابعك ثم أفرك بها الشفاة, و بذلك ستحافظي على رطوبة شفتيك و إشراقهما , كرري العملية يومياً.

للعناية باليدين و الأظافر: كل يوم قبل النوم, دلّكي يديك و أظافرك, و خصوصا المنطقة المحيطة بالأظفر, مما يحافظ على رطوبتها و يزيدها تألقا و جمالا و نعومة.

للعناية بالقدمين: أضيفي كمية من زيت الزيتون إلى كمية مماثلة من السكر, ثم قومي بفرك القدمين بها, فهي تعمل كمقشر لطيف, و مغذي غني بالمواد المهمة لنعومة و جمال القدمين.

للعناية بكامل الجسم: يمكنك استخدام زيت الزيتون و السكر (الوصفة السابقة) لفرك مختلف أنحاء الجسم بها, مما يجعل البشرة ناعمة و رطبة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
موضوع جميل جداااااااااااا يانفرتيتي
تسلم ايديكي شكرا
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى