منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68866
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
25032012
انصائح الخبراء .لتبييض المناطق الحساسة

ذا كنت تعانين من اسمرار بعض المناطق في جسمك يمكنك اللجوء إلى الطرق التالية لمعالجة هذا الوضع وهي طرق مجربة وآمنة وينصح بها خبراء التجميل والصحة على السواء.
أحضري علبة جليسوليد وعلبة جلسرين سائل أو كريم ملعقتين كبيرتين من الفازلين ونصف زجاجة ماء ورد، ثم ضعي كل المقادير على نار خفيفة لمدة خمس دقائق مع التحريك حتى يتجانس الخليط ثم اتركيه ليبرد وأدخليه الثلاجة واستعمليها في اليوم الثاني مرة كل يوم، وذلك بأن تضعيه تقريبا نصف ساعة ويفضل أن لا تغسلي لتسمحي للبشرة بامتصاصها.

ولتفتيح البشرة وتشمل جميع أنحاء الجسم بدون استثناء،

ملعقة كبيرة من الطحين وملعقة كبيرة من الخميرة العادية أو الفورية وملعقة كبيرة من الحليب البودرة وملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثم اخلطي المقادير السابقة حتى تصبح عجينة مثل الكريم ثم ادهني بها الأماكن المراد تفتيحها لمدة 30 دقيقة إلى أن تجف ثم تغسلي أثرها.

ولتبييض المنطقة الحساسة والركبة والآباط،

استعملي عصير الليمون مع الاسكينول وهو متوفر بالصيدليات، تخلطين الليمون والاسكينول بكمية كافيه للأماكن المطلوب تبييضها وذلك باستعمال قطنة وبعدها إذا أحببت غسله بالماء اغسليه أو امسحيه بماء ورد
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى