منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
20032012
ازيلي مكياجك بهذه الوصفات الطبيعيه






إذا كنتِ تستعملين أي نوع من الماكياج، فأنت بحاجة الى غسله قبل أن تذهبي الى النوم. النوم بالماكياج يمكن أن يسبب اغلاق المسامات، وبالتالي يسبب إندلاع البثور، والبشرة الشاحبة. كما أن النوم دون مسح مجمل الرموش الماسكارا يمكن أن يسبب ضعف وتساقط الرموش!

إذا كنت لا تحبين استعمال مزيلات الماكياج التجارية فهذا الوصفات سوف تساعدك على صنع مزيلات ماكياج منزلية بمكونات سهلة وبسيطة وخالية من المواد الكيماوية.

مزيل الماكياج # 1: زيت الزيتون أو زيت اللوز

تضاف بضعة قطرات من زيت الزيتون الى قطعة من القطن ويمسح الوجه بها بحركات دائرية. (عند إزالة ماكياج العيون، توضع قطعة القطن على العين المغلقة لمدة 10 ثواني ثم تمسح بلطف.) إذا لم يكن لديك قطن، قومي بوضع بضعة قطرات من الزيت على أطراف أصابعك ثم افركي الزيت على وجهك جيدا. إستعملي منشفة ورقية ناعمة لإزالة الزيت الفائض عن وجهك.

مزيل الماكياج # 2 : الحليب وزيت اللوز
1 ملعقة كبيرة حليب كامل.
2 – 3 قطرات زيت اللوز الحلو.
في وعاء صغير، يخلط الحليب مع بضعة قطرات من زيت اللوز الحلو. توضع قطعة قطن في المحلول الحليبي ويمسح بها الوجه. استعملي قطعة قطن نظيفة لمسح الحليب والزيت. تأكدي من شطف وجهك كليا لإزالة كل آثار للحليب.

مزيل الماكياج # 3: اللبن الرائب
توضع كمية من اللبن الرائب في طبق ثم تغمس قطعة قطن باللبن ويمسح الماكياج جيدا بها. يغسل الوجه جيدا بعد الانتهاء بالماء البارد.

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى