نصائح هامه عند استعمال أحمر الشفاه الداكن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71599
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


نصائح هامه عند استعمال أحمر الشفاه الداكن


أحمر الشفاه الداكن موضة هذا الموسم، والعديد من النساء المشهورات والجميلات استجبن لهذه الموضة تبنين هذه الإطلالة، ولكن يجب أن تعرفي بأن هناك خط رفيعا بين أحمر الشفاه الداكن المثير وأحمر الشفاه الداكن المخيف. نعم اقرئي شفاهنا: "يمكنك أن تكوني جميلة ولكن دون أن تخيفينا؟"

لا تفرطي في اللون الداكن:

بالرغم من أن عارضات أزياء آيف سان لوران وضعن أحمر شفاه اسود، وبودرة خدود، وشعر مستعار في عروض أزياء خريف 2008 ، ولكن هذه الإطلالة هي لجذب الجمهور والإبهار، أما إذا اخترت هذه الإطلالة فقد يشعر الناس بالخوف منك ويعتقد بأنك مصاصة دماء هاربة من استديو تصوير.

تقول خبيرة التجميل ميلاني انغليسيسن "حافظي على إطلالة بسيطة، وتلاعبي بالظلال. إن أفضل طريقة لاستعمال ظلال أحمر الشفاه هو استعمال ظلال الخوخ والبرقوق والتوت البري الداكنة. " كما تنصحك بالتركيز على العيون واستعمال وظلال فاتحة داخل جفن العين.

انتبهي لتحديد الشفاه:


قد تعجبك المغنية البريطانية مثيرة الجدل ايمي وينهاوس، ولكنها لم تعجب نقاد الموضة، عندما ظهرت بتحديد شفاه سيء للغاية، فقد كان أسفل شفتها السفلية بأميال. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مثيرة وجذابة فيجب أن تهتمي بطريقة تحديد شفاهك. إذا كنت ترغبين في زيادة حجم شفاهك، استعملي كريم الأساس لإخفاء الخط الطبيعي لشفاهك، ثم لوني داخل الشفة بقلم التحديد بحيث تمتلئ الشفاه بالكامل، ثم غطي ذلك بأحمر شفاه لامع أو أحمر شفاه داكن حسب رغبتك.

الشفاه الجريئة بحاجة إلى حواجب متناسقة:

إن أفظع شيء يمكن أن يحدث لك هو الحواجب السيئة. لذا إذا لم تقومي بعد بتحديد شكل حواجبك ننصحك بالقيام بذلك اليوم. الشفاه الداكنة والحواجب الكثيفة لا يلتقيان.

لا تنسي تنظيف أسنانك بعد وضع احمر الشفاه:

قدمت الممثلة الشابة مايلي سيروس العديد من الأدوار الرائعة للفتاة الشقية، ولكن خطأ الماكياج الفادح الذي ارتكبته عند التصوير كان لا يغتفر فقد نسيت أن تتحقق من أسنانها الملطخة بأحمر الشفاه الداكن، وهكذا بدت كأنها مصاصة دماء!

مجمل الرموش يكمل أحمر الشفاه:


للحصول على نظرة كاملة بظلال داكنة، لا تنسي استعمال مجمل الرموش. يمكنك مسح أحمر الشفاه بأصبع يدك الصغير للحصول على ظل أقل كثافة. منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى