استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
11032012
طريقة عمل مكياج للحواجب السميكه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يمكن أن تجعل الحواجب الكثيفة والسميكة أن يظهر الوجه بمظهر غير مناسب ومشعر قليلا,ولكن هناك القليل من النساء اللاتي يقومن بتكثيف حواجبهن لجعل العيون تبدو أكبر وأوضح , لذلك إليك بعض الخطوات لجعل الحواجب كثيفة.

1. الحواجب السميكة تبدو كبيرة مع ماكياج العيون السموكي. يمكنك أيضا محاولة لماكياج العيون المزدوج للحصول على نظرة أنيقة وجريئة.

2. عليك فرد حاجبيك السميكة مع فرشاة الأسنان الجافة وارفعيهم لأعلى لتبدو نظيفة وذات شكل جيد, ثم استخدمي قلم الحواجب السوداء للحصول على شكل واضح من الحاجبين ولكن لا تضعين ظل داكن من قلم الحواجب على الحواجب السميكة لتبدو كثيفة جدا وداكنة مما يجعل وجهك يبدو داكن ومشعر.

3. والآن عليك وضع ظل خفيف على العيون بالكامل من خط الأهداب إلى الحواجب, ثم ضعي ظل فضي لامع على عظم الحاجب لتحديد الحواجب.

4.ولكن يجب أن يكون ماكياج النهار للعيون بدون أي لمعان , فقط الظل العاري للعيون يكفي لتسليط الضوء على تلك الحواجب كثيفة مع ماكياج.

5. أما بالنسبة لماكياج المساء، يمكنك وضع ظلال العيون الفضة أو البرونز على الجفون العليا, ووضع ظل فضي لتغطية خط الحاجب والعظم و تشمل أيضا ركن من أركان العينين مع ظلال العيون الفضية.

6. عليك وضع كحل على الجفون العليا، وإذا كنت ترغب في جعل العيون تبدو أكبر وشكل جيد, يمكنك أيضا محاولة للحصول على عيون القطط عن طريق رسم الكحل من زاوية العينين لأعلى.

منقول من مجله المرأه
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
جميل جدا

يسلمو نفرتيتي
في 26.03.12 21:55همت اعلى من الجبل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى