منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 28 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 28 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

اطعمه هامه لجمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25022012

مُساهمة 

default اطعمه هامه لجمالك




اطعمه هامه لجمالك


توقفي عن شراء الكريمات والمرطبات والمعاجين التي تعدك بأسنان أشد بياضاً، وشعر صحي وجلد لامع – فالان يمكنك أن تحققي أهداف جمالك ببساطة عن طريق تغيير حميتك. وكما يقال الجمال يأتي من الداخل، لذا عاملي جسمك بشكل جيد وتناولي أطعمة صحية لتحسني مظهرك الخارجي.

لأسنان اشد بياضاً: الكرفس
هل تبحثين عن اسنان بيضاء ونظيفة؟ بدلا من المعجون المبيض، تناولي وجبة خفيفة مغذية ومفيدة. يحتوي الكرفس على الياف سليلوزية تحك لطخات الأسنان وتزيلها اثناء المضغ.

لأظافر قوية: الجوز
تعتبر الأظافر الهشة والناعمة التي تتمزق بسهولة مشكلة للعديد من النساء. ولكن الحل متوفر وهو الحصول على المزيد من فيتامين بوتين الذي يساعد على تقوية الأظافر. وقبل البحث عن مكمكل غذائي يحتوي على فيتامين ب بوتين، تناولي وجبة خفيفة من الجوز. بالإضافة إلى أنه مصدر ممتاز للفيتامين، يحتوي الجوز على الأوميغا-3 التي تقلل من التجاعيد.

لشعر صحي: الفول
أي حمية متوازنة يجب أن تحتوي على كمية كبيرة من البروتين لكن إذا كنت تملكين مشكلة مع شعرك فأنت بحاجة الى بروتين مفيد وصحي. جربي الفول الغني بالبروتين لشعر صحي وقوي لا يتقصف بسهولة.

الجلد صحي: الكوسا والكبد والسلمون
مفتاح الحصول على بشرة صافية وجلد خال من العيوب هو الانتباه لطعامك. تعرف مانعات التأكسد المسؤولة عن توهج الجلد باسم carotenoids – وهي متوفرة في الكوسا والثمار والخضار الملونة الأخرى. تحارب الكرتونايد الجذور الحرة وتساعد في حماية الجلد من الضرر والمرض، بينما يساعد فيتامين أي الموجود في الكبد على منع جفاف الجلد .

أما للحصول على أفضل دفاع ضد التجاعيد فتأكدي من تناول غذاء غني بالأوميغا -3. الموجود في الاغذية الصحية مثل السلمون، الأوميغا -3 يخفض الإلتهاب في الجسم بالإضافة إلى تعزيز أغشية الخلية، كما يحسن من قدرتها على الإحتفاظ بالماء، ويجعل جلدك أنعم. منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اطعمه هامه لجمالك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى