منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
25022012
افكار مذهله لتجديد مطبخك




بما أنك تقضين معظم وقتك في المطبخ يومياً، فلابد من التجديد والتنوع في شكل مطبخك حني لا تشعري بالرتابة والملل ، فهناك بعض الأفكار التي تساعدك أن تضفي لمساتٍ جديدةٍ ومبتكرة لديكورات المطبخ:

ألوان المطبخ: احرصي على المزج بين الألوان، ومراعاة تدرجاتها بنسب جمالية في مطبخك، فالداكنة تكون في الأسقف حتى لا تتسخ سريعًا بسبب البخار، والفاتحة تكون في الجوانب؛ فتعطى اتساعًا ملحوظًا.

أبواب المطبخ: استبدالي أبواب الخزائن الخشبية بأبواب زجاجية ، كما يمكنك وضع وحدات إضاءة من الداخل لتُسهِم في إعطاء شعور دائم باتساع المطبخ.

وحدات التخزين: من المهم أن يتم التخلص من الضيق في مساحة المطبخ ومشاكل التخزين التي تقضي على عناصر الإبداع في المطبخ من خلال استعمال وحدات تخزينية خشبية في الأعلى والأسفل، وحاولي التنويع في وحدات التخزين كي يظهر مطبخك بشكل عصري وجديد.

ادوات المطبخ: تعتبر أدوات المطبخ من العناصر الأساسية التي تحتاجين إليها أثناء عملية الطبخ، ويمكنك أن تستخدمي أدوات الطهي القديمة لتعليقها على الحائط كنوع من الديكور، أم الحديث ففي الأدراج.

طاولة المطبخ: لابد أن تكون متناسقة مع بقية ديكورات المطبخ من حيث اللون ولون المفرش، فينصح بأن يكون لون المفرش من نفس لون سجادة المطبخ والستائر أيضاً.

الستائر والسجادة: اختاري سجادة للمطبخ وستائر تتناغم ألوانها مع ألوان وحدات التخزين ولون حوائط المطبخ .

وتعتبر الألوان العصرية في المطابخ الحديثة مثل اللون “الأحمر، الأخضر، البرتقال، والأزرق” ، فكوني دوماًَ مبتكرة ومجددة في مطبخك.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
في 25.02.12 0:20ذكريات من الماضى
بجد افكرا جديده وحلوه فعلا ونحاول تكون موجوده
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى