وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 ماسكات لجمالك و علاج تشققات القدمين و ازاله الرؤوس السوداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
24022012
مُساهمةماسكات لجمالك و علاج تشققات القدمين و ازاله الرؤوس السوداء


ماسكات لجمالك و علاج تشققات القدمين و ازاله الرؤوس السوداء


5 خطوات تخلّصك من تشقق قدميك



كثيرة هي المشاكل الي تصيب قدميك، والتي تؤثّر على جمالهما وراحتهما، ومن أبرزها تشقق الكعبين، الناتجة في أغلب الأحيان عن زيادة في الوزن أو ارتداء الأحذية المكشوفة ذات الكعب العالي ، فما هي الخطوات التي يمكنك اباعها لتتخلصي من تشقق كعبي قدميك؟

ضعي قدميك يوميا في الماء الدافئ والصابونالمضاف إليه ملعقتا طعام من الملح.

انتبهي عند إزالة الجلد الميت من قدميك، ومن الأفضل أن تستخدمي الحجر الخاص بذلك.

إذا كنت من اللواتي يمشين كثيرا خلال النهار عليك بغسل قدميك بالماء البارد، وتجففيهما جيدا، وتدلكيهما برفق مع وضع القليل من الزيوت أو أي كريم لتنعيم ملمس القدمين.

رشي قدميك بالبودرة قبل أن ترتدي الجوارب.

تجنبي ارتداء الأحذية البلاستيكية والجوارب النايلون أثناء الطقس الحار، لأنها تسبب كثرة العرق مّما يؤدي إلى التشقق بعد فترة وجيزة.خصوصاً إذا كانت مواد تصنيع الجوارب تسبب الحساسيّة.

حضّري خلطة منزليّة سريعة مكونّة من ثلاثة أنواع من الزيوت، وهي زيت النارجين أو أي زيت طبي مخصص للقدمين يمكن شراؤه من الصيدليّة، وزيت اللوز الحلو، وزيت الأطفال، واحرصي أن تكون كميّة الزيت الطبي هي ربع النوعين الآخرين.وضعي المزيج فس قارورة، واستعمليه كل ليلة أسبوعيّاً ومن بعدها البسي الجوارب قبل النوم.




<font color="#80552B"><font face="Arial">
5 عادات تتبنّينها لشفاه جذابة





تعتبر شفاهك مصدر جاذبيّة ولذلك يجب أن تحافظي عليها في جميع الفصول. وليس من الصعب أبداً الحفاظ على جمال وجاذبيّة شفاهك، إذ ليس عليك إلا تبنّي بضعة عادات تساعدك على تحقيق مبتغاك:


- أوّلاً
،



عليك ان تحمي شفاهك من أشعّة الشمس، البرد وعوامل أخرى وذلك من خلال وضع كريم أو مرهم للشفاه يحتوي على حماية عالية أي SPF عال ضد أشعة الشمس.

- إذا كان التدخين من عاداتك، حاولي أن تلغيه لأنّه يسبّب ظهور التجاعيد بوقت أسرع ويساهم في تلوين شفاهك بلون داكن غير جذاب.

- عندما تعاني شفاهك من تشقّقات سببها البرد القارص، إعمدي على تزويدها بقناع من العسل واتركيه حتى الصباح، فتطيب التشققات بسرعة هائلة.

- لتحافظي على نعومة شفاهك، إستخدمي فرشاة أسنانك لتزيلي عنها الجلد الميّت وتنشّطي الدورة الدمويّة.

- قشّري شفاهك مرّة واحدة في الأسبوع بواسطة مقشّر تصنعينه بنفسك: أخلطي السكر مع زيت الزيتون وضعي الخلطة على شفاهك لمدّة 10 دقائق، فتلاحظين الفرق!



<font color="#80552B"><font face="Arial">
أسرع 5 طرق للتخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء!



هل تعانين من الرؤوس السوداء والبيضاء في الوجه؟ جربي أسرع 5 طرق للتخلص من الرؤوس السوداء والبثور في المنزل!

1. الماء المالح
اغسلي وجهك مرتين في اليوم بالماء المالح الدافئ، للتخلص من الدهون المسببة لظهور البثور والرؤوس السوداء، جربي أيضاً وضع مكعبات الثلج على البثور الكبيرة المنتفخة وستزول مع الصباح.

2. أوراق الفريز


إذا كانت حبوب الشباب ملتهبة أو بها احمرار فضعي عليها بعض من أوراق الفريز (الفراولة) واتركيها لمدة ساعة، وذلك لتخفيف الالتهاب.

3. الليمون وماء الورد

امزجي ليمونة مع القليل من ماء الورد، وضعي المزيج على الوجه لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي الوجه بالماء الدافئ. وتكرر هذه العملية يومياً لمدة أسبوعين.

4. قشر البرتقال

تفرم قشرة برتقالة مع بعض الماء، وتوضع على الوجه لمدة ساعة، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ، ويمسح بقطعة من القطن المبللة بماء الورد.

5. العسل والقرفة

امزجي 3 ملاعق من العسل مع ملعقة قرفة، وضعي المزيج على المنطقة التي تعاني من البثور والرؤوس السوداء، وذلك لمدة ساعة، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ، ويمسح بقطعة من القطن المبللة بماء الورد لإنعاش البشرة. تكرر هذه العملية يومياً لمدة أسبوعين، ستلاحظين أثنائها اختفاء البثور والرؤوس السوداء تماماً.

نصيحة:

احرصي على تناول الخضروات والفاكهة الغنية بالعناصر الغذائية الضرورية لجمال بشرتك، والابتعاد كذلك عن تناول الأغذية والمشروبات الغنية بالدهون والكافيين الضار بالبشرة، واذا لم تجدي اية نتيجة عليك بمراجعة الطبيب المختص بذلك.
كاتب الموضوع : نفرتيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: