منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
ام تحتمس
اميره برونزيه
اميره برونزيه
رقم عضويتك : 2200
عدد المساهمات : 1326
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
07022012
متحفزة او متوسطة او باردة .. درجات الشهوة لدى المرأة
الأربعاء: 11 يناير 2012 , الساعة 12:06 مساء



















الشهوة لدى المرأة تعتمد على عدة أمور .. قبل سن البلوغ والتي يبدأ عندها نزول إفرازات مخاطية ولكن بشكل متقطع.. وفي فترة المراهقة وعند سن البلوغ تصبح هذه الإفرازات مستمرة ودائمة..وهذه الإفرازات ودرجة كثرتها وقلتها هي التي من خلالها نستطيع أن نقسم درجات شهوة المرأة .

ويمكن تصنيف درجات شهوة المرأة على 3 مستويات :

المرأة العالية الشهوة

وهي التي تكون إفرازاتها المخاطية (وليست الإفرازات التي تنزل من المرأة عند الجماع) بعد الدورة الشهرية كثيرة وتستمر لمدة 10 أيام لذا تكون المرأة في هذه الفترة مثارة جداً جداً ولذلك ينصح بالجماع في تلك الفترة لزيادة شهوتها ويحذر منها في أن يقع حمل لذا ينصح استخدام الوقاية لمن لا يريد الإنجاب .


وتكون إفرازاتها قبل الدورة متوسطه وهذا النوع من النساء لا يتعرض للجفاف أبد إلا لمدة يوم أو يومين ، وأيضا تكون شفراتها الداخلية كبيرة عن الحجم المعتاد وليست كبيره كبيرة ولكنها تكون واضحة ومنتفخة والبظر أيضا يكون أكبر من الحجم العادي.


وهذا النوع من النساء يستثار بسرعة نتيجة لكبر حجم هاتين المنطقتين لسرعة استجابتها للاحتكاك بمعنى إنها لا تحتاج مجهود من الزوج لكي تصل إلى الرعشة الجنسية والإثارة وهذا النوع فقط من النساء يكون المهبل لديها دائم الرطوبة وأيضا معلومة أنها حارة جنسيا.


ويكون تفكيرها في الجنس كثير وتتعرض للاحتلام كثيرا أو متوسط في فترة المراهقة.

وهذا النوع ممكن أن يوقظ في الليل للممارسة لأنه يحدث لها رعشات الشبق أحيانا ولا أن تدفق الدم في هاتين المنطقتين (البظر والشفرتان الداخليتان) كبيره.

المرأة المتوسطة الشهوة

وهي التي تكون إفرازاتها المخاطية كثيرة ولكن ليست بكثرة والشهوانية تكون بدرجه اقل منها وقبل الدورة الشهرية تكون إفرازاتها قليله ويحدث جفاف ..وتكون الشفرتان الداخليتان حجمهما متوسط ليس بحجم الشهوانية واحتلامها في المراهقة قليل .


وهذا النوع لا يكتشف الشعور بالرغبة إلا بعد الزواج..بخلاف الشهوانية ، وهذا النوع يمثل أغلبية النساء ..وممارسه الجنس لديها لا يمثل أهمية كبيرة ولا حيز كبير من تفكيرها واحتياجاتها فهي ممكن أن تصبر عن ممارسه الجنس والأمر لديها عادي بخلاف الشهوانية فهي التي تحب هذا الشيء.

المرأة الباردة جنسياً

وهي التي تكون إفرازاتها قليله بعد الدورة الشهرية وتعاني من الجفاف في المهبل وغالبا ما تكون دورتها الشهرية غير منتظمة.

إضافة إلى صغر حجم البظر والشفرتان الداخليتان وهذا النوع لا يفكر بالجنس ولا يمثل له أهمية وتقوم المرأة بممارسته أرضاء لزوجها لكنها لا تستمتع به ولا يعني لها شيء فهي مجرد وظيفة تؤديها وتنتهي منها بل أنها تعاني من الجماع بسبب الالتهابات والآلام وكثير ما تستخدم الكريمات المرطبة للجمع ولكنها ليست مثل الإفرازات التي تحفز المرأة لممارسة الجنس.

وتعرف درجات شهوة المرأة من 4 أمور وهي :

- من درجة استمرار وكميه الإفرازات المخاطية
- من حجم البظر والشفرتان الداخليتان.
- من الاحتلام قبل الزواج وتفكيرها بالجنس.
- من انتظام الدورة الشهرية
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى