استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
veta 5m
مشرفه عامه
مشرفه عامه
رقم عضويتك : 19427
عدد المساهمات : 5211
الاوسمه :
العمل/الترفيه : محامية
01022012
انت الاجمل بماكياج النضارة العفوي
=====================[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ان التفنن في توزيع الوان الماكياج يخلق اطلالات مختلفة لها طابع يثير الدهشة والفضول والاعجاب كلما رسمنا الوجه باسأليب وظلال متنوعة او اتبعنا تقنيات جديدة.
خبير التجميل احمد قبيسي يقدم خطوات ماكياج النضارة العفوي لتكوني الاجمل والابهى دائما.

الاساس
*******
نظفي بشرتك بواسطة مستحضر مزدوج المفعول أي يزيل الماكياج وينظف البشرة من الشوائب والغبار والاوساخ وينعشها في آن من نوع multi pupose facial cleanser او cleancer and toner in 1 facial 2. وتذكري ان بشرتك بحاجة للتنظيف حتى لو لم تكوني تستخدمي الماكياج لأن الاوساخ والغبار والهواء الملوث يغلقون مسامات البشرة ويبهتون السحنة ويمنعون تألقها.

استخدمي مرطبا ملونا tinted moisturisrer بدلا من الفاونديشن اي كريم الاساس خصوصا اذا كانت بشرتك صافية وخالية من الشوائب لأن النتيجة تكون طبيعية أكثر وهو يوفر لك الرطوبة اللازمة التي تحتاج اليها بشرتك ويؤمن التغطية وتوحيد اللون المناسبين لها.
لكن في حال كانت بشرتك غير صافية عليك استخدام كريم الاساس المضغوط او الذي يأتي على شكل اصبع stick foundation للحصول على تغطية جيدة وتمويه شواب الوجه بشكل افضل.
وزعي الكونسيلر حول العينين بنعومة فائقة اي بدون ان تشدي او تمطي الجلد الرقيق عند الجفنين.
مرّري بخفة البودرة الحرة على كامل وجهك لتثبيت الماكياج.

العينان
*******
انشري الظل الوردي الخشب ROSE WOOD او BOIS DE ROSEعلى كامل الجفن المتحرك على شكل قوس عند طية العين او الخط الذي يفصل بين الجفن المتحرك والجفن الثابت وارسمي بالظل نفسه خطا بارزا تحت الرموش السفلى ثم خففي من حدة اللون بواسطة الريشة المخصصة لذلك. ومدي اللون خارج حدود الزاوية الخارجية للعين باتجاه الحاجب الخارجي.

انشري الظل الذهبي الفاتح تحت رسمة الحاجب. ومرريه بخفة على الجفن الاسفل اي تحت خط الظل الوردي الخشبي الذي رسمته ثم مدي الظل الذهبي خارج حدود زاوية العين الخارجية متخطية طرف الحاجب ايضا باتجاه الصدغين لمنح عينيك نظرة مضيئة وشكلا مسحوبا فتبدوان اكثر اتساعا وجمالا.

ابرزي رموشك بلمسة خفيفة من الماسكارا السوداء او البنية الداكنة للمحافظة على الاشراقة الطبيعية واضفاء الجاذبية بشفافية تامة. ولا تنسي ان تمرري ريشة الماسكارا بخفة فوق الرموش السفلى ايضا.

الخدان
*******
ظللي وجنتيك بلمسة بلاشر وردية ومدي اللون عند اعلى خديك باتجاه منبت شعرك.

الشفتان
*******
اطلي شفتيك بواسطة احمر شفاه ساتيني باللون البيجي –الوردي وغلفيهما بملمع الشفاف اللون.

خبير التجميل احمد قبيسي




مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
رائع
تسلم الايادي
avatar
حلو تسلم ايدك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
حلووو اوي اوي
avatar
في 02.02.12 18:14كليوباترا
حلو اوي الموضوع تسلمي يا حبيبتى
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى