منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
31012012
ماسكات و خطوات و نصائح بسيط للحصول على بشرة بيضاء ومشرقة




لا داعي لأن تقلقي حول كيفية إستعادة نضارة بشرتك ولونها المنتعش والأبيض، فخطوات بسيطة تفصلك عن تحقيق ما تسعين الحصول عليه. كلّ ما عليك القيام به هو أن تكوني مصمّمةً حول تحقيق ذلك، والعمل على تحسين روتين العناية ببشرتك وزيادة بعض الخطوات التي ستعشقينها بعد تجربتها ولن تتخلّي عنها أبداً.

خطوات صغيرة ذات مفعول كبير
- إشربي الكثير من الماء: بشرتك كائن حيّ يجفّ ويذبل إذا لم تؤمّني له كفايته من المياه. لذلك قومي بزيادة كميّة المياه التي تشربينها خلال النهار لترطّبي بشرتك جيّداً فتبقى نضرة على الدوام.

- أكثري من تناول الفاكهة والخضار: إنتبهي إلى ما تأكلينه وحسنّي نوعيّة طعامك مبتعدةً عن الدهون والسكريّات والتبغ والكحول، وزيادة تناول الفاكهة والخضار التي تحتوي على كميّات هائلة من الفيتامينات اللازمة لمحاربة علامات الشيخوخة وتفتيح البشرة.

- إستعيني بالكريمات: إختاري الكريمات التي تناسب بشرتك لتحميها من العوامل الخارجيّة كأشعة الشمس. زوّدي بشرتك بكريم تضعينه أثناء النهار، ولا تنسي أنّ الحماية الليليّة مهمّة أيضاً، لذلك إختاري كريم ليلي خفيف يريح بشرتك أثناء ساعاته الطويلة.

- قشّري وجهكِ: تؤثّر الخلايا الميتة التي تظهر على سطح بشرتك في إظهارها باهتة بلون داكن، لذلك إلجئي الى استخدام مقشّر يناسب طبيعة بشرتك ولا يؤذيها حتى تتخلّصي من الخلايا الميتة والبقع الداكنة، فتظهر بشرتك متجددة وأكثر شباباً.

- لا تتعرّضي لأشعة الشمس بكثرة: حاولي قدر المتسطاع أن لا تتعرضي لأشعة الشمس كثيراً حتى في فضل تغيب فيه الشمس معظم الوقت، وهذا لكي تحصلي على النتيجة المرجوّة بأسرع وقت ممكن.
- إلجئي إلى سيروم مناسب: يقوم السيروم بمهام عديدة منها تنشيط عمليّة تجديد الخلايا، وهذا أمر بمنتهى الأهميّة خصوصاً في هذه المرحلة، لأنّ الخلايا الجديدة تظهر بشرتك نضرة ومشعّة، وأيضاً بيضاء وجميلة.

تبييض طبيعي وصحّي

الليمون الحامض
أفركي بشرة وجهك وجسمك بليمونة، واغسليها بعد عشرة دقائق بماء فاتر. قومي بذلك مرّة كل يوم فتلاحظين الفرق!

قناع البندورة والليمون
أخلطي هذه المكوّنات بواسطة خلاّط وضعي المزيج على وجهك لمدّة 15 دقيقة صباح كلّ يوم. هذا القناع سيساعد بشرتك على تبييض ذاتها وبسرعة، خصوصاً إذا كانت تظهر العديد من الشوائب والبقع الداكنة.

عجينة زيت الزيتون والسكر
إصنعي هذه العجينة بواسطة خلط هذه المكوّنات جيداً في وعاء صغير، ثمّ فركها على وجهك فتعمل كمقشّر طبيعي تزيل الخلايا الميتة، فتظهر بشرتك بيضاء ومشعّة. قومي بصنعها مرّة واحدة في الأسبوع.

نظرة عيونك مهمّة جداً
أكثر ما يزعجك في الهالات السوداء هو عندما تظهر متمسّكةً بالبشرة المحيطة بعينيك، فتظهرهذه المنطقة داكنة وتعبة وغير نضرة وفاقدةً شبابها. ونظراً لرقّة هذه المنطقة، يجب أن تختاري مستحضرات بتركيبة ناعمة وخفيفة تحتوي على المواد الأساسيّة لمعالجتها. لذلك ضعي على بشرتك كريم خاص لعينيك يحارب علامات الشيخوخة مثل الهالات السوداء ويؤخّر ظهورها، واحصلي على نوم عميق أثناء الليل وقيلولات خلال النهار لكي تريحي عينيك. واعرفي أنه ليس هناك أفضل من الوصفات الطبيعيّة المنزليّة لإخفاء الهالات السّوداء.

وصفة سحريّة: إصنعي خليطاً من عصير الخيار والبطاطا وضعيه على عينيك بواسطة قطنة مدوّرة تغطّي كامل البشرة المحيطة بها، وأبقيها لمدّة 20 دقيقة، ثمّ إغسلي عينيك بمياه باردة.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
[b]معلش عصير الخيار والبطاطا ده بيتعمل ازاي وكمان معلش انا مش عارفه يعنى ايه البندوره[i]

شكرا ع المجهود
اهلا بيكي يا قمر معايا بالنسبه للبندورة اللى هى الطماطم و

عصير الخيار و البطاطس بتقطعى البطاطس قطع صغيره هى و البطاطس و اهرسيهم او اضربيهم فى الكبه او الخلاط
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى