منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
29012012
نصائح لاختيار طرحه الزفاف الامثل لك و لفستانك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


حتى تكوني الأجمل في يومك الكبير، أعرفي الأسس لاختيار طرحة زفافك

يجب أن تتناسب الطرحة مع لون فستانك وأسلوبه وتطريزه، فإذا كان مليئا بالتطريز، عليك إختيار طرحة مطرزة بشكل خفيف من الأسفل لتحقيق طلة متوازنة. وإذا كان خاليا من التطريز ، فمن الجميل وضع طرحة يتخللها تطريزات كثيرة.

يجب أن يكون طول الطرحة مناسبا لتصميم فستان زفافك ، فالطرحة القصيرة التى يصل طولها للكتف تتناسب مع الفساتين المطرزة على الصدر أو الخصر أو الجزء السفلي من الظهر، أمّا التي تصل أطرافها إلى الكوعين تناسب الفساتين التي تأخذ شكل حرف “A”، والطرحة التي تصل إلى الخصر تلائم الفساتين التي تأخذ اتساعا خفيفا من الأسفل ولا تنتهي بذيل طويل ، في حين أنّ الطرحة بطول اليد تعتبر مناسبة لأغلب أشكال الفساتين.

يجب أن يتناسب طول طرحة زفافك مع طبيعة استدارة وجهك، فإذا كان وجهك مستديرا ستناسبك الطرحة التي تنتهي عند الكتفين، لأنها بذلك تمنحه طولاً. أما إذا كان وجهك مربعا، فيفضل أن تكون الطرحة مرتفعة قليلا من الخلف لتصل حتى الكوعين.

الطرحة الطويلة هي في قلب موضة العام 2011 وهي تلك التي تصل إلى بعد منطقة منتصف الظهر أو إلى الأرض ، وتصمم بنقوش وتطريزات بسيطة على أطرافها. وتسود أيضا في هذا الموسم موضة الطرحات التي تتخللها زهور ناعمة.

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
تسلمي عالمعلومات
معلومات هامة جداااااااااااا لكل عروسة :سلمت يداكى:
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى