منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
18012012
أغذية تزيد الرغبة الجنسية

الغذاء هو مورد الطاقة اللازمة للجسم لكي يساعده على أداء وظائفه المختلفة ومن أهمها الوظيفة الجنسية ، والغذاء الأفضل يساعد على أداء جنسي أفضل ، وطبقاً للمختصين بالتغذية فإن صحة الحيوانات المنوية والرغبة الجنسية مرتبطة بالغذاء وتناول مضادات الأكسدة أيضاً .



لذلك ينصح الخبراء الزوجين بضرورة تجديد حياتهما الغذائية عن طريق تناول بعض المواد الغذائية التي تفيد في تنشيط الرغبة بينهما .

مواد الغذائية تزيد الرغبة الجنسية :

1. الفراولة والطماطم لكونهما منشط ومقو جيد .

2. الأطعمة الغنية بالزنك وفيتامين B التي تنشط من عمل هورمون التستوستيرون ، مثل السمسم والأرز الأسمر والموز والحمص والأفوكادو .

3. البيض فهو مصدر جيد لفيتامينات ب ويقلل من خطر الإصابة بالتوتر والقلق .

4. الكرفس فهويحتوي على نوعان من الهرمونات اللذان يجذبان النساء فعند أكل الكرفس فإن هذه الهرمونات تنتقل من الفم إلى الحنجرة والأنف ، مما يزيد من هرمونات الإثارة .

5. البندق ، يمكن لدخان السيجارة ، والتلوث ، والسموم الأخرى في الهواء أن تتلف الحيوانات المنوية ، وتعدل الجينات الوراثية داخل الخلايا وتزيد خطر إصابة الطفل بالعيوب الخلقية وأفضل طريقة لتجاوز هذه الملوثات هي تناول البندق البرازيلي المصدر الأساسي لفيتامين السلينيوم الذي يساعد على إبقاء خلايا الحيوانات المنوية صحية كما تساعدهم على السباحة بسرعة كبيرة كما أن البندق البرازيلي مصدر جيد لفيتامين E .

6. الكبدة من أفضل مصادر فيتامين E وهو مقوي للخصوبة .

7. البرتقال يعرف البرتقال بأنه مصدر أساسي لفيتامين ج ، وقد كشفت الدراسات السابقة بأن الرجال الذين لا يتناولون فيتامين ج بكمية كافية يهبط مستوى جودة حيواناتهم المنوية ، بينما الذين يتناولونه ارتفع عدد الحيوانات المنوية لديهم بشكل جيد ، ويكفي كوب واحد من عصير البرتقال للحصول على متطلباتك من فيتامين ج يومياً .

8. التوت يعد التوت فياجرا طبيعية فهو غني بالألياف القابلة للذوبان ، التي تساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام الهضمي وينصح بتناول التوت أو شرب عصير التوت على الأقل ثلاثة أَو أربع مرات كل أسبوع .

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

في 23.01.12 11:04سكر نبات2011
شكرا و ربنا يجعله فى ميزان حسناتك .
شكرا ليكي يا أجمل ملكه
شكرا ليكم يا اميرات
نورتونى
avatar
في 23.01.12 18:31فتاة الاحزان
تسلم ايديكى
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى