منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
17012012
كونى أجمل وأكثر شبابا فى 15 دقيقه



ليس سرا أنك عندما تبدين في أحسن حالتك تكون صحتك في أحسن مستوياتها. أحيانا وحتى بدون أن نقوم بأي شيء نستيقظ لنبدو في أفضل حالتنا. فالراحة، والنوم يؤثران على شكل ومظهر البشرة والوجه.

نقدم لك روتينا بسيطا من 15 دقيقة لتبدي أجمل وأكثر شبابا:



الوقوف على الرأس 5 دقائق.

إفتحي نافورة الشباب بقلب رأسك الى الاسفل. الوقوف المعكوس ينعش بشرة الوجه ويحرك الدورة الدموية. بعض الممثلات يقمن بالاستلقاء وقلب رأسهن الى الاسفل قبل التصوير لمدة 20 دقيقة للحصول على لون بشة مذهل وطبيعي.

إذا قمت بتمرين لقلب الرأس بانتظام يمكنك تأخير أعراض الشيخوخة، فالدورة الدموية تساعد على تغذية الخلايا ودفع السموم من البشرة.

أغسلي شعرك بزيت الزيتون لمدة 5 دقائق.

بعد الانتهاء من تمرين الرأس، ابدئي بتدليك شعرك بزيت الزيتون المغذي. قومي بوضع كمية من الزيت العضوي على بشرتك. زيت الزيتون مفيد جدا خصوصا في فصل الشتاء. غطي كامل شعرك ووجهك بزيت الزيتون لتحصلي على بشرة ناعمة.

روتين الماكياج لمدة 5 دقائق.

أظهري جمالك بتجنب استعمال الماكياج الأكثر من اللازم. بدلا من ذلك، حافظي على روتين ماكياج سهل وبسيط. إختاري مرطب ملون ويحتوي على كريم الوقاية من الشمس بدلا من استعمال كريم الاساس. استعمال كريمات الترطيب بانتظام يخفف من ظهور التجاعيد ويجعل جلدك رقيقا وحيويا. استعملي بودرة برونزية في الشتاء للحصول على آلق خفيف ومنعش.

استعمال لون أحمر الشفاه غير المناسب يمكن أن يسبب ظهورك أكبر سنا. تجنبي الظلال البنية، والالوان الجافة بدلا من ذلك اتجهي الى المنتجات الرطبة واللينة.

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
تسلم ايدك معلومات مفيدة
:سلمت يداكى:
avatar
تسلمي علي مواضيعك الرائعه

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى