استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
jessy fantastica
اميره نشيطه
اميره نشيطه
رقم عضويتك : 30172
عدد المساهمات : 180
الاوسمه :
13012012
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ازيكو يابسكوتات المنتدى معايا انهارده خطوات بسيطه لميكب تخبى بيه الديفوهات[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


- حيلة تأسيس البشرة بأسرع طريقة
للسيدات اللاتي يكن دائما فى عجلة من أمرهن قبل الذهاب للعمل سيسعدن بهذه الفكرة البسيطة التى ستساعدهن فى تأسيس البشرة بشكل مثالي والحصول على لوك رائع بدون عيوب فى دقيقة واحدة دون الحاجة للوقوف طويلا أمام المرآه.
فى حالة عدم توافر الوقت الكافي لوضع كريم الأساس والكونسيلر ثم البلاشر احضري بودرة بلون برونزي مطفي وضعي منها طبقة خفيفة على حدود الوجه والوجنتين باستخدام فرشاة كبيرة الحجم. بهذه الطريقة ستحصلين على لون مميز لبشرتك لا يحتاج منك مسحة من أحمر شفاه خوخي أو وردي.
2- حيلة الحصول على عينين مشرقتين
من الحيل الذكية للحصول على عيون أكثر اتساعاً واشراقاً تحديد خط الرموش السفلي بقلم تحديد خوخي اللون ووضع طبقة من الماسكارا على الرموش العليا. هذه الطريقة ستساعدك بشكل سحري على الحصول على عينين نابضتين بالإشراق والحيوية.

3- وجنتان ورديتان وشفاه غنية
تلوين شفتيك بدرجة قريبة من لون البلاشر الذي تستخدمينه على وجنتيك من الحيل المبتكرة للحصول على لوك حيوي وخلاب وتوفر عليك مشقة البحث عن ألوان متنوعة لمستحضرات التجميل. ومن أكثر الألوان التى تساعدك فى الحصول على لوك أقرب للطبيعة هي الدرجات الفاتحة من الوردي والخوخي. حاولي الابتعاد عن ألوان البلاشر اللامعة لأنها لن تكسبك اللوك الطبيعي الذي تبحثين عنه.

- حيلة الحصول على لوك مطفي
إذا كنت تعانين من البشرة الدهنية، فهذه الحيلة الذكية مقدمة لك على وجه الخصوص من خبراء التجميل لتساعدك فى إخفاء المظهر اللامع للبشرة.
ضعي كمية صغيرة من مضاد العرق antiperspirant أسفل العين والانف والمناطق الاخرى الدهنية من الوجه. هذه الطريقة بديل لاستخدام كريم الأساس. فى حالة عدم توافر المستحضر المضاد للتعرق أو تخشين استخدامه ولكن راعي اختيار مستحضرات خالية من الزيوت بنسبة 100 %.

5- حيلة للحصول على رموش أكثر كثافة
للحصول على رموش متضاعفة الحجم ضعي طبقة خفيفة من بودرة الوجه على شعيرات الرموش قبل وضع الماسكارا السوداء.
6- حيلة إطالة الحاجب
إذا كنت تعانين من مشكلة الحواجب الرفيعة والقصيرة يمكنك الاعتماد على ظلال الجفون لتحديد إطار الحاجب بشكل أفضل وإكسابه المزيد من الطول. اختاري لون أي شادو بنفس لون شعرك وضعي منه على إطار الحاجب بفرشاة صغيرة رفيعة.
7- حيلة تصغير الأنف
لجعل الأنف أكثر رفعاًً مما هي عليها بالفعل إليك حيلة بسيطة من خلال اختيار لونين من الكونسيلر أو كريم الأساس إحداهما فاتح اللون والآخر أغمق قليلاً. ضعي اللون الغامق على جانبي الأنف ثم استخدمي اللون الفاتح على مقدمة العظمة وستلاحظين ان أنفك قد بدت أضيق قليلاً.
8- حيلة استخدام الروج الأحمر
أحمر الشفاه الأحمر وسيلة رائعة للحصول على لوك مشرق ورائع أيا كانت لون بشرتك ولكن أغلبنا يسئ استخدامه مما يجعله سببا فى تشويه جمالك. لذا ينصحك الخبراء حين وضع أحمر الشفاه باتباع إحدى الطرق التالية:
الأولة: تمرير أحمر الشفاه عند منتصف الشفاه السفلي فقط ثم توزيعه على باقي الشفاه بإصبع اليد.
الثانية: تمرير أحمر الشفاه على كامل الشفاه ثم تخفيفه بمنديل ورقي ثم وضع القليل من الملمع.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] باااااااااااااااااااااااااااااى ياحلوين خلصنا خلاويص


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يارب يعجبكو ان شاء الله
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
mriana كتب:موضوع رائع تسلم ايديكى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تسلميلى يا احلى ماريانا ياقمر نورتى الموضوع[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى