استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
27122011
وصفات لبنانيه لتقشير الشفاه



خلطات تقشير الشفايف مستحضرات طبيعية حتى تظهر الشفاه بشكل جميل وناعم، نقدم لكِ اليوم ثلاث خلطات سهلة لتقشير الشفاه.

خلطة زيت الزيتون و السكر لتقشير الشفايف
المكونات: اخلطي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من السكر، افركي شفتيْك بنعومة بالمزيج لمدة دقيقة واحدة وإغسليهما بالماء الفاتر. يعمل السكر على تقشير الشفاه، أما الزيت فيمنحها النعومة والترطيب.

زيت الزيتون، السكر و العسل لتقشير الشفايف
المكونات: إذا كانت شفتيْك جافتيْن جداً وتحتاجان الى المزيد من الترطيب، أضيفي الى المزيج السابق ملعقة صغيرة من العسل، وافركي به شفتيْك مرّتين في الأسبوع، لتحصلي على المزيد من الطراوة.

خلطة الزيوت و العسل لتقشير الشفايف
المكونات: أخلطي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من زيت اللوز مع ملعقة كبيرة من السكر ونصف ملعقة من العسل الفاتر. ضعي المزيج وافركي به شفتيْك مرّة في الأسبوع لتزيلي عنهما الجلد الميّت وترطّبيهما.



ليس احمر الشفايف ذو اللون الصارخ وحده هو الذي يضفي جمالاً وجاذبية على المراة، حيث تحتاج الشفاه أيضاً إلى عناية منتظمة। هذا ما ذكرته مجلة “الصيدليات الحديثة” الصادرة بمدينة إشبورن غرب ألمانيا، أن العناية بالشفايف يمكن أن تكون في شكل تقشيربسيط للشفاه। وذلك من أجل إزالة القشور الجلدية الصغيرة الزائدة على الشفايف ينصح خبراء التجميل بتدليك الشفاه برفق مرتين أسبوعياً بواسطة فرشاة اسنان ذات شعيرات ناعمة وماء فاتر.



إذا شعرتي بجفاف في الشفاه تلعقها بلسانك من أجل ترطيبها، لأن ذلك يصيب الشفاه – بحسب مجلة الصيدليات الحديثه – بمزيد من جفاف الشفاه، كما أنه يمكن أن يتسبب على المدى البعيد في حدوث إكزيما। والأفضل من ذلك هو استعمال مستحضر للعناية بالشفايف بصورةمنتظمة. وبالإضافة إلى ذلك يجب استعمال مادة الحماية من الشمس من أجل حماية الشفاه من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، خاصة أثناء العطلات على الشواطىء أو في المناطق الجبلية.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى