منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
veta 5m
مشرفه عامه
مشرفه عامه
رقم عضويتك : 19427
عدد المساهمات : 5211
الاوسمه :
العمل/الترفيه : محامية
17122011
اعتني بجمالك في فصل الشتاء
===================


قد لا يكون الطقس باردا جدا لحد الآن، ولكن المطر البرد آتي لا محال، فنحن وفقا للتقويم السنوي أصبحنا في فصل الشتاء رسميا. وبالرغم من أننا قد لا نتطلع بشغف لفصل الشتاء البارد الذي يسلب وهج بشرتنا الوردي برياحه العاصفة، إلا أننا يجب أن نكون مستعدين له، لذا نقدم لكِ بعض النصائح الهامة للعناية بالجلد للحفاظ على بشرة رائعة ودافئة.

كريم الوقاية من الشمس.
===============
فقط لأن الشمس لا تشرق بقوة مثل فصل الصيف، هذا لا يعني بأن تتوقفي عن استعمال كريم الوقاية من الشمس. نحن نفضل استعمال منتج قوي ومضمون النتائج . أبحثي عن منتج مناسب على أن يكون بقوة 15 على الأقل ويوفر حماية ضد الاشعة فوق البنفسجية الأشعة الشمسية الضارة. استعملي كريم الوقاية من الشمس قبل استعمال الكريم النهارى وانا افضل كريم اولاى للنهار وواقى من الشمس فى اّن واحد .

الترطيب الداخلي.
==========
قد لا تشعري بالعطش في فصل الشتاء، ولكن مهما كان شعورك يجب أن تحافظي على الترطيب خلال هذه الأيام الباردة. قد تنجذبي أكثر نحو الشوكولاته الساخنة والقهوة، ولكن تذكري بأن تشربي كوبان من الماء لكل فنجان قهوة. إذا كنت تفضلين المشروبات الدافئة ننصحك بالشاي العشبي بدلا الكافيين والمشروبات الغنية بالسكريات والدسم.

التقشير بإنتظام.
==========
الشتاء يعني جلدا أكثر جفافا، الأمر الذي يزيد من أهمية الحصول على تقشير منتظم للتخلص من خلايا الجلد الميتة. التقتير في القيام بهذه الخطوة المهمة يمكن أن يترك جلدك ملبدا ومتعبا، تأكدي من فرك جلدك (بلطف) مرة أو مرتين إسبوعيا. ولكن لا تبالغي – فأنت لا تريدين إغضاب جلدك. اختاري صيغة لطيفة أما منزلية أو تجارية، وانا بفضل غسول ومقشر من جونسون لأنه لطيف ويحتوي على مكونات طبيعية تساعد على إستعادة وهج البشرة الطبيعي.

الترطيب الخارجي.
===========
إذا كان جلدك يميل إلى الجفاف أكثر في الشهور الشتائية، فأنت بحاجة الى كريم ترطيب أكثر سماكة لمكافحة تأثيرات الرياح والهواء الجاف. يمكنك أيضا استعمال مصل تحت كريم الترطيب الليلي لحبس الرطوبة أكثر. لا تنسي العناية باليدين والشفاه. نحن نفضل استعمال كريم اولاى بالتوت البرى غايه فى الجمال للعناية باليدين ومرطب الوجه وننصح باستعمال مرطب دائم للشفاه مع احمر الشفاه والان يوجد بالاسواق احمر شفاه ويحتوى على مرطب فى نفس الوقت


مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
روعه انت جبتى الخلاصه لو مشينا علي الخطوات ديه هتبقي بشرتنا روعه تسلمي يارب <br>
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى