طرق و نصائح بسيطة لتصبحي أجمل و أصغر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نفرتيتي
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمةنفرتيتي

طرق و نصائح بسيطة لتصبحي أجمل و أصغر


هالات سوداء، تجاعيد على الجبهة، بقع داكنة كل هذه الأعراض تعتبر إشارات أولى للتقدم في السن. وحتى الآن لا يوجد هناك شيء سيئ حول التقدم في السن ولكن بكياسة،فالنساء ما زلن بحاجة للظهور بأحلى حلة وإطلالة. وبالرغم من أن الجراحة يمكن أن تكون المَخرج الأسهل بالتأكيد، لكن لا تتعجلي بالذهاب تحت المشرط واكتشفي معنا هذه الطرق الـ5 السريعة للظهور أصغر سنا بدون إجراءات جراحية مؤلمة ومكلفة.

1 - يجب أن يأخذ البريمير مكانها في حقيبة ماكياجك. ضعي طبقة جيدة من هذا الكريم المرطب على بشرتك قبل وضع الماكياج وستحصلين على بشرة أنعم وأكثر جهوزية لاستعمال كريم الاساس الذي لن يذوب في التجاعيد. إضافة إلى ذلك، لا يوجد ما هو أفضل لإنعاش وجعل وجهك يبدو أصغر سنا مثل استعمال القليل من كريم الخدود الوردي أو الخوخي على عظام خدك. أيضا يمكنك أختيار ظلال برونزية لكن تذكري إذا كنت تريدين مظهرا شابا يجب أن تتفادى البرونزي اللامع. فالجزيئات العاكسة للضوء تعزز الانتباه إلى الخطوط.

2 - من المعروف أن اليدين يمكن أن تقول عمرك الحقيقي لهذا تتطلب اليدين نفس العناية كالوجه. اهتمي بشكل أظافرك، الأظافر الجميلة والمشذبة ستجعل يديك تبدو أصغر وأرق. إختاري أظافر قصيرة ونظيفة بدون لون أو بألوان شفافة.

3 - مع التقدم في السن يمكن أن يصبح شعرنا أنحل ويفقد بريقه ولونه ويتحول الى لون رمادي. لهذا يجب أن تعتني بشعرك ولونه، لكن لا تذهبي الى التطرف. أفضل خيار عندما صبغ شعرك هو الحفاظ على لون طبيعي قريب من لون شعرك الطبيعي. تأكدي من اختيار تصفيفة الشعر التي تجعلك تبدين أصغر سنا.

4 - لا شيء يمكن أن يجعل نظرتك أعذب من سحر الإبتسامة البيضاء جدا. وليس هناك حاجة لإهدار الكثير من المال على تبييض الأسنان. استعملي ملعقة شاي من البيكنغ صودا مع 2-3 قطرات هيدروجين بيروكسيد ونظفي أسنانك بالخليط (لا تبلعيه! ) وبعد ذلك اشطفي جيدا.

5 - عندما يتعلق بماكياج العيون، فأن أفضل طريقة للظهور شابة هو الماكياج الطبيعي. استعملي ظلال العيون الترابية بدلا من ظلال العيون الداكنة أو اللامعة. إضافة إلى ذلك، تجنبي قلم تحديد العيون الذي يركز على تجاعيد الجفون واستبدليه بماسكارا خفيفة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
طرق و نصائح بسيطة لتصبحي أجمل و أصغر :: تعاليق
avatar
Ranoshaa mohamed
الاميرات المتميزات
الاميرات المتميزات
رقم عضويتك : 4652
عدد المساهمات : 2685
الاوسمه :

مُساهمة في 14.12.11 20:05 من طرف Ranoshaa mohamed



sun light toto
اميره نشيطه
اميره نشيطه
رقم عضويتك : 11671
عدد المساهمات : 161
الاوسمه :
العمل/الترفيه : في المنزل

مُساهمة في 14.12.11 21:19 من طرف sun light toto

مرسيه علي المعلومات الرائعه
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمة في 14.12.11 22:19 من طرف نفرتيتي

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى