منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
13122011
كونى عروسه مثاليه و تألقى فى حفل زفافك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لان كل الانظار موجه اليك ...تدريبات و نصائح لكيفية التصرف و السير في حفل زفافك

بسم الله الرحمن الرحيم


كل الانظار موجهه اليك, والعيون مسلطة عليك, أنت أميرة هذا اليوم المميز و نجمته, فكوني كذلك بحق, واجعلي اطلالتك اميرية تضفي على جمالك و اناقتك نكهة خاصة.

تمرني قبل الزفاف على المشي كالأميرات, وعلى الوقوف مثلهن, وليس ذلك بالأمر الصعب, إذا اتبعت بضع قواعد وتمرنت عليها أكثر من مرة

قفي مستقيمة منتصبة, كتفاك غير مقوستين, بل متوازيتان مع الوركين, جسمك كأنه مشدود بحبل عمودي و همي يمتد من الرأس حتى أخمص القدمين.

لا ترخي كتفيك و لا صدرك أو بطنك أو أردافك, بل شديها كلها وكأنك ترتدين ذلك المشد الشهير الذي كانت ترتديه النساء قديما, فهذه الحركة وحدها كفيلة بأن تجعلك تبدين أطول وأنحف وبجسم أكثر تناسقا, وتضفي على مظهرك المزيد من الكبرياء.

إرفعي رأسك قليلا, واجعلي ذقنك في خط متواز مع الأرض, وليكن نظرك في مستوى الافق حركة الرأس هذه تمنحك تعاليا أميريا, وتزيد من أناقة ورهافة طلتك.

لا تشدي ذراعيك, ولا تدعيهما يلوحان على جانبيك, بل اجعليهما يتدليان ويتحركان بمرونة, وانتبهي ألا تكون حركة يديك وأناملك عشوائية, او عصبية, بل هادئة و متأنقة.

عندما تسيرين إحرصي على أن تكون الركبتان متوازيتين, فلا تكونان متجهتين الى الداخل او الخارج, وسيري بخطوات متقاربة وبطيئة بعض الشيء, إنما واثقة.

قفي بالطرقة ذاتها, منتصبة القامة, مستقيمة الكتفين, مشدودة الصدر والبطن, انما دون تصلب او افتعال, ولتكن وقفتك طبيعية, و كأنك تملكين هذه الاطلالة الاميرية بالفطرة.

ابتسمي بعفوية وسحر, إنما لا تضحكين بصوت مرتفع, أو تفتحي فمك الى اقصاه. حافظي على نوع من ضبط النفس, إنما دون أن تكوني عابسة أو ضابطة لكل حركاتك ولفتاتك آليا.

دعي الهموم جانبا وانسي كل ما كان يشغل بالك, لا تسمحي للانفعلت السلبية بأن تنغص عليك هذا النهار المميز, كوني كالنجمة المسرحية التي تواجه جمهورها, مترفعة عن كل ما يعتمل في داخلها من عواطف وانفعالات.

عيشي هذا اليوم بكل تفاصيله, واستمتعي بكل ثانية منه واحفريها في ذهنك, ولا تنسي في أي لحظة أنك اميرة هذا النهار.

مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
هههههههههههههه الله يكون ف عون اى واحدة بتبقى ف اليوم ده بتبقى متوترة بشكل رهيب اكيد بس موضوع جامد يانفرتيتى كعادتك

عدل سابقا من قبل دمعة غرام في 13.12.11 2:07 عدل 1 مرات
شكرا ليكي يا قمر ده من ذوقك
نورتيني
avatar
:نورتونى :
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى