منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 لا تستخدمى المشط البلاستيك نصائح من حسام المراغى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
05122011
مُساهمةلا تستخدمى المشط البلاستيك نصائح من حسام المراغى

لا تستخدمى المشط البلاستيك نصائح من حسام المراغى




حذر حسام المراغى خبير التجميل من استخدام الامشاط البلاستيكية والمعدنية لتسريح الشعر لأنها تؤدى الى تقصفه وبالتالى تساقطه ناصحاً بإستبدالها بأخرى خشبية لأنها أكثر فائدة للشعر. ونصح الخبير المصرى فى لقاء مع برنامج صباح الخير يامصر بالتليفزيون المصري أن الأمشاط البلاستيكية والمعدنية تولد شحنات كهربائية ضارة على فروة الرأس والشعر وتؤدى لتساقطه مشيراً الى ان الأمشاط الخشبية أفضل للشعر.

وأشار المراغى الى أن تسريح الشعر برفق عندما يكون رطباً وبإتجاه من الجذور للأطراف لأن هذا ينشط الدورة الدموية فى فروة الرأس ناصحاً بغسل الشعر مرتين فقط اسبوعياً واستخدام ملعقة شامبو للأطفال مخففة بكوب ماء.

ونصح بإستخدام ماء فاتر فى غسل الشعر وعمل ماسك مكون من ملعقة زبادى ونصف ملعقة ليمون وملعقة جلسرين ووضعهم على الشعر الجاف لمدة ساعة وشطفه بشامبو مخفف للأطفال واستخدام ايشاربات قطنية والبعد عن التى تحتوى على الألياف الصناعية.

وقال المراغى أن مستحضرات التجميل التى تحتوى على زيوت عطرية مفيدة للشعر فضلاً عن زيت جوز الهند والزيتون حيث ان لبن جوز الهند مع الأفوكادو يعملان كمرطب طبيعى للشعر.


وتابع انه لابد من تغيير العادات السيئة التى تضر الشعر مثل نزول ماء البحر دون ارتداء بونيه بلاستيك وتجفيف الشعر المتواصل بالسشوار محذراً من مكواة الشعر الصينية التى يطلق عليها”البيبى ليس” المنتشرة فى الاسواق بأسعار رخيصة لأنها تؤدى الى تساقط الشعر وضعف بصيلاته.
كاتب الموضوع : نفرتيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم