وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 ماسكات ووصفات طبيعيه لتبييض البشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
30112011
مُساهمةماسكات ووصفات طبيعيه لتبييض البشرة


ماسكات ووصفات طبيعيه لتبييض البشرة



“تعتبر البشرة الفاتحة ميزة مهمة في الكثير من الأحيان ” . على الرغم من ان هذه العبارة غير صحيحة , إلا أن الناس مستعدون دائماً لتجربة أي شيء لتبييض البشرة . ومن المثير للدهشة أن ذوات البشرة الفاتحة يبذلن جهوداً كبيرة أيضاً لتفتيح بشرتهن اكثر . ويمكن فعل الكثير للحصول على بشرة أفتح من لون البشرة الطبيعي . وهناك الكثير من منتجات تبييض البشرة , على شكل لوشن أو كريم أو غير ذلك , متوفرة في الأسواق . ومن الأفضل استخدام منتجات طبيعية للعناية بالبشرة , من الكريمات واللوشن . ويختار معظم الأشخاص مبيضات البشرة الطبيعية , إذ ليس لها آثار جانبية ضارة على البشرة , كما ان نتائجها تدوم فترة أطول أيضاً
ويجب أن تتبعي هذه الوصفات المنزلية لتفتيح البشرة لمدة من شهرين إلى ثلاثة بمعدل مرتين أسبوعياً , لتحصلي على النتائج المرجوة.

قناع البرتقال:
البرتقال هو احد المكونات القيمة , التي تساعد في تفتيح البشرة . لصنع هذا القناع , اجمعي بعض قشور البرتقال , وجففيها تحت أشعة الشمس. وحين تجف تماماً, اطحنيها لصنع بودرة ناعمة , أضيفي بعض الحليب إلى بودرة قشور البرتقال , لصنع عجينة رقيقة . ضعي هذه العجينة على وجهك ودعيها تجف . ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

قناع الكركم
اضيفي القليل من مسحوق الكركم ,وبضع نقاط من عصير الليمون , وكريمة الحليب إلى ملعقتين كبيرتين من مطحون الحمص . اخلطي المكونات لصنع عجينة رقيقة , وضعيها على بشرتك بالتساوي . اتركيها 10 إلى 15 دقيقة . قشري بشرتك بهذه العجينة وهي تجف , ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

قناع خشب الصندل
بالإضافة لتفتيح لون البشرة , يساعد مسحوق خشب الصندل على توحيد لون البشرة . كل ما عليكي فعله هو أخذ كمية صغيرة من بودرة خشب الصندل , وإضافة بضع نقاط من عصير الطماطم وعصير الليمون وعصير الخيار . اخلطيها جيداً لصنع عجينة رقيقة . ضعي هذه العجينة على وجهك بالتساوي , ودعيها تجف تماماً , ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

قناع بودرة الحليب
يستخدم معظم الناس بودرة الحليب لصنع القهوة والشاي ولكنهم لا يعرفون انه يمكن استخدامه أيضاً كقناع للوجه . وله فوائد عديدة للبشرة . اخلطي ملعقة كبيرة من كل من العسل وعصير الليمون وبودرة الحليب لصنع عجينة رقيقة . يمكنك أيضاً إضافة نصف ملعقة كبيرة من زيت اللوز . وزعي المزيج على وجهك , واغسليه بعد 10 دقائق . يبيض هذا المزيج البشرة ويمنحها أشراقة .

قناع العسل واللوز
إذا تم مزج العسل مع اللوز ووضعه على الوجه كعجينة , سيكون لهذا آثار رائعة على البشرة , فبالإضافة إلى تفتيح لون البشرة , يضفي عليها أيضاً البريق . عليك نقع اللوز طوال الليل وتقشيره في الصباح . اطحنيه لصنع عجينة رقيقة , أضيفي العسل وضعيه على وجهك . قشريه بعد ان يجف . فهو يجعل البشرة أفتح ومتوهجة.

قناع البرتقال واللبن الزبادي
هذه أحدى الوصفات المنزلية النافعة لتفتيح البشرة . فهي تخفف لون البشرة الداكن والباهت . خذي كميات متساوية من عصير البرتقال واللبن الزبادي , وضعيها على الوجه . اتركي الخليط 15 دقيقة , ثم اغسليه بالماء.
كاتب الموضوع : نفرتيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ماسكات ووصفات طبيعيه لتبييض البشرة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

ماسكات ووصفات طبيعيه لتبييض البشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: