منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

جنة خليجية

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
11112011
بعض الخضروات و الفواكهه البديله لمستحضرات التجميل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




الليمون: عصير الليمون من الوسائل البسيطة التي يمكن أن تعالجي به بعض عيوب البشرة حيث يساعد عصير الليمون على اختفاء النمش وتحسن لون البشرة فتصبح اكثر إشراقا ولمعانا كما يساعد على علاج المسامات الواسعة لاحتوائه على مواد قابضه تؤدى إلى ضيق المسامات ولاستخدامه ضعى العصير على البشرة ثم اتركيه دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر كذلك يساعد عصير الليمون على اختفاء صفرة الأسنان يمكنك استعماله لهذا الغرض بقطنه مبلله وادعكي أسنانك به يوميا .

البرتقال: لنعومة بشرة اليدين وتألقها استفيد من العصارة الموجودة بقشرة البرتقال وامسحي بها يديكي فهي غذاء طبيعي للجلد ويكسبه رونق وجمال.

المشمش: غني بالفيتامينات خاصة فيتامين أ الذي يغذي البشره ويتم عمل قناع المشمش بعسل النحل باستخدام 250 جراما من ثمار المشمش بعد نزع النواة منها وخلطها بـ 100 جرام من عسل النحل ثم إضافة ملعقتين من الزبادي الطازج وخلط تلك المكونات جيدا وطلاء الوجه به بواسطة فرشاة وترك القناع لمدة نصف ساعة على الأقل ثم غسل الوجه بالماء الفاتر .

المانجو: تقوى الأسنان وتجعلها جميله فهي غنية بالكاليسوم الذي يغذي الأسنان ويقويها .

التين: يفيد التين في حالة وجود حبوب بالوجه حيث تساعد على تقليل الدهون وإزالة الحبوب وصفاء البشرة وذلك بوضع قليل من التين على الوجه لمدة دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر .

الفراوله: تعتبر الفراولة مثالية للقيام بمهمة تنقية البشرة وينصح الأطباء أصحاب البشرة الدهنية بأن يدلكوها بنصف ثمرة فراولة بصورة مباشرة ، ويؤكدون أن تناول الفراولة باستمرار يساعد على تنقية البشرة خلال بضعة أيام كما أن تدليك الأسنان بها يساعد على تبيض الأسنان وإضفاء لمسة لمعان عليه وكذلك تزيل تجاعيد البشرة اعصري بعض حبات الفروالة وضعيها على بشرتك صباحا ومساء

البقدونس : للحصول على بشرة وضاءة جميلة يغسل الوجه بماء البقدونس صباحا ومساء لمدة أسبوع.

الخيار: يفيد في معالجة تجاعيد الوجه والتخلص من النمش وفي حالة البشرة الدهنية يمكنك استعماله مبشورا مع الحليب البودرة أو شرائح.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى