منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 طرق التعامل مع شعرك فى أسوأ حالاته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
18102011
مُساهمةطرق التعامل مع شعرك فى أسوأ حالاته

طرق التعامل مع شعرك فى أسوأ حالاته





من منا لا يعاني من ضيق الوقت لتصفيف الشعر، فكثيرا ما نكون في عجلة من أمرنا ولا يسعفنا الوقت لتصفيف شعرنا كالمعتاد. وفي أحيان أخرى يكون الشعر في أسوأ حالاته دون سبب واضح وهذه مشكلة تعاني منها الكثيرات حتى النجمات.

فالشعر يستحيل أن يبدو في أبهى حالاته طوال الوقت، فهناك عوامل عدة قد تؤثر على المظهر العام لشعرك منها تغير الجو والتلوث وطبيعة الشعر ومعدل غسله وتصفيفه وغيرها.
لذلك، فلابد وأن تتعلم كل فتاة كيفية التصرف في مثل هذه المواقف، فهناك خدع بسيطة يمكنك إتباعها للحصول على مظهر جذاب حتي وإن كان شعرك في أسوأ حالاته وإليك بعضا منها.

1- زيدي من كثافة شعرك:


إذا كنت تتمتعين بشعر مفرود ولكنه ليس في أزهى حالاته فيمكنك علاج الامر بشكل سهل وبسيط، فقط قومي بتمرير المكواة على أطراف الشعر لتجعليها تبدو مفرودة. ثم ادهني خصلات شعرك مع لفها قليلا بقليل من جل التصفيف لتضفي على شعرك كثافة وحيوية، وذلك قبل ان ترشي على شعرك سبراي مثبت.

وتتماشى هذه الخدعة مع ذوات الشعر القصير المفرود وتعد النجمة ريانا من اكثر النجمات اتباعا لهذه الخدعة خاصة أن شعرها كثير التهيش.

أما صاحبات الشعر المجعد فيمكنهن اتباع الطريقة ذاتها مع دهن خصلات الشعر بكريم تصفيف ولا مانع من استخدام المكواة لتجعيد ولف بعض الخصلات حول الوجه.

2- تمويجات بسيطة لشعرك:



من الخدع المستخدمة أيضا خاصة لذوات الشعر المتوسط الطول إضافة تمويجات بسيطة للشعر كله، تزيد من حيويته وجماله بل وتضفي عليه كثافة إضافية.

قومي برش الشعر بالإسبراي أو التونك لتزيدي من رطوبة الشعر ومنحه ملمسا مبللا، وإذا كان شعرك مموجا طبيعيا ادهنيه بقليل من كريم التصفيف، أما إذا كان سريع التهيش فيمكنك تجربة السيروم الملمع للشعر.

ابدئي في أخذ خصلات صغيرة من الشعر ثم لفها على شكل حرف U وتثبيتها لأعلى بدبابيس شعر، وبعد الانتهاء من شعرك كله، قومي بتسليط هواء المجفف عليه لعدة دقائق.
فكي شعرك بلطف واستمري بتجفيفه مع الضغط عليه بكف يديك بحركة دائرية وكأنك تقومين بتدليك فروة الرأس.

3- جعدي شعرك بالمكواة:



من الحلول المستخدمة كذلك هو تجعيد الشعر باستخدام المكواة، كما يمكنك كذلك استخدام المكواة في لف خصلات الشعر للحصول على تمويجات جذابة.

4- افردي شعرك ولميه ذيل حصان:



ذيل الحصان من أكثر تصفيفات الشعر انتشارا لسهولتها واناقتها، خاصة ذيل الحصان المفرود الذي يمكنك الحصول عليه في دقائق معدودة.

اغسلي شعرك ثم ادهنيه بموس أو اسبراي تصفيف الشعر، جففي شعرك مع شده للخلف على هيئة ذيل حصان. ثم صففي شعرك بفرشاة (يفضل تلك المصنوعة من الشعر الخشن) ثم لميه على هيئة ذيل حصان علوي.

وللتغيير يمكنك استخدام المكواة في تمويج أطراف ذيل الحصان إذا كنت ترغبين في إضفاء تمويجات وكثافة على شعرك، ولكن احرصي في كل الأحوال على رش الشعر بالاسبراي الملمع والمثبت.

5- ارفعي شعرك لأعلى:



إذا كنت تعانين من هبوط شعرك فجربي شده بلطف لأعلى بارتفاع بوصة مع ثبيته بالاسبراي القوي المثبت للشعر خاصة عند منطقة تاج الرأس وجانبي الرأس. ثم قومي بلم شعرك على هيئة شينيون ملفوفة بطول الرأس مع تثبيتها جيدا بدبابيس الشعر.

6- استعيني بالإيشاربات:



كثيرا ما تستعين نجمات هوليوود بالإيشاربات التي تغطي جزءا من الشعر أو الشعر كله، مثلما فعلت النجمة جينيفر لوبيز في إحدى المرات.
ويمكنك انت كذلك تجربة هذه الخدعة في بعض الأوقات، كل ما عليك هو شراء الإيشاربات المربعة الصغيرة ثم قومي بطيها نصفين وربطها على شعرك بشكل جذاب وأنيق.
كاتب الموضوع : نفرتيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

طرق التعامل مع شعرك فى أسوأ حالاته :: تعاليق

بجد معلومات مفيده تسلمي ياقمر
جزاكى الله خيرا
رد: طرق التعامل مع شعرك فى أسوأ حالاته
مُساهمة في 19.10.11 23:13 من طرف نفرتيتي
;)
 

طرق التعامل مع شعرك فى أسوأ حالاته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم