استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
05102011
ملصقات الاى لاينر



ربما رأيت من قبل ملصقات ظل الجفون التى غمرت الأسواق والتي تتيح لك الحصول على ماكياج سموكي جرئ بمجرد لصقها على جفون العين ثم نزعها.
الآن خبراء التجميل يقدمون شكلا جديدا من هذه الملصقات مطبوع عليه أشكال مختلفة لرسومات الأي لاينر تأتي بتحديدات متنوعة منها القوي والسميك والرفيع والمسحوب لتناسب مختلف المناسبات والأذواق.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دار ديور هى أولى بيوت الجمال التى أصدرت هذه النمادج من الملصقات بهدف مساعدة كل امرأة لا تمتلك المهارة الكافية فى رسم وتحديد العينين. وتضم العبوة الواحدة التي يقدمها ديور ورقتين مطبوعة عليهما رسمة الأي لاينر باللون الأسود مع ورقة لاصقة بالحبيبات الفضية اللامعة وورقة لاصقة أخري مليئة بالحبيبات البيضاء وعبوة صمغ.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
طريقة استخدام شرائط الأي لاينرعلى العين:
كل ما عليك فعله لوضع الأي لاينر على العين هو نزع الشريط اللاصق وأخذ شريطة الأي لاينر ولصقها على خط الرموش العليا باستخدام القليل من الصمغ.
لنزع الشريطة فى نهاية اليوم. امسكي بطرف الشريطة وانزعيها من على البشرة ثم الصقيها مرة أخرى فى الورقة المخصصة لها لاستخدامها مرة أخري.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
في 05.10.11 16:54lovelyeve
تسلمي ياقمر علي المعلومه دي انا فعلا مش بعرف ارسمه خالص بس ده نزل في كل الاسواق ولا ليه اماكن محدده
:سلمت يداكى:
في 05.10.11 18:06نفرتيتي
مش عارفه يا قمر
انا شوفتها قلت اعرفكم عليها
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى