منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67517
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
28092011
للزوجة الذكية 14 صفة.. ابتعدي عنها! تظل المرأة في عيون الرجل والزوج رمزاً للحب والحنان والرقة والنعومة والزوجة الذكية بيدها وحدها تدارك هذه الحقيقة؛ لأن هناك مجموعة من الصفات لا يحبها الزوج في زوجته .
14 صفة.. ابتعدي عنها!
- الزوجة النكدية: التي إن لم تجد النكد توجده بنفسها، تحمل كل تصرفات زوجها وأقواله أكثر مما تحتمل، فيفضل بعض الأزواج الهروب من البيت، وآخرون يشاركون زوجاتهم هذا المزاج النكدي، وتراشق الاتهامات، ويدفع الأطفال الضريبة.
- الزوجة المسيطرة: التي تحارب من أجل أن تمسك الميزانية، الإدارة، هوايات الأبناء واجتماعياتهم، فتلغي وجود الزوج، هنا يفضل الزوج الاستسلام إذا أراد الخير وصالح الأبناء، وإذا لم ينفصل ربما وجد عند امرأة أخرى رجولته وأبوته المهدورة.
- الزوجة الشرسة: وهي امرأة لهجتها حادة وجادة ولسانها سليط مع الأهل والزوج والجيران، وإن صدر من زوجها ما لا يرضيها فلا بد أن ينال عقاباً، فتغرس في نفوس أطفالها وزوجها مشاعر الكره والنفور منها.
- عاشقة الكذب: تخفي الحقيقة كهواية أو خوف أو أسلوب تربت عليه وسط عائلتها الأولى، وإن تظاهر بتصديقها فهو ينظر إليها نظرة تخلو من الحب والاحترام.
- السلبية: وهي المستسلمة لكل شيء تترك لزوجها كل الأمور الحياتية خارج المنزل وداخله ويقتصر دورها على تنفيذ الأوامر.
- العنيدة: تسير في اتجاه مخالف تعانده في كل شيء لمجرد العناد، معتقدة أن هذا يضعها في صفوف الشخصيات المؤثرة! فإن طلب زوجها منها أن تقوم بزيارة هذه الصديقة مثلاً، اعتبرت طلبه إهانة فتعاند وتظل على ما هي عليه.
- التقليدية الروتينية: وهي التي تنظر إلى الزواج على أنه نهاية الحياة، ما تنام عليه، تصبح عليه، وتنسى أنه سيأتي يوم يمل الزوج فيه أسلوب حياته، وطريقة زوجته في تناولها للأمور.
- الثرثارة: وذلك لمجرد ملء فراغ الجلسة، إذ تتكلم في كل شيء حتى لو كانت تجهله تماماً.
- المتقلبة: تتعامل مع الناس والمحيطين بها حسب حالتها النفسية وتقلباتها الانفعالية. فإن كانت غاضبة محبطة تشعر بألم جسماني ما، تجدها عصبية، لا تتقبل الآخرين بصدر رحب والعكس صحيح.
- ناقلة الأسرار: هي زوجة لا تخفي سراً بداخلها، سواء كان خاصاً بالحالة المادية، أو بسرية العلاقة الزوجية..
- الإهمال: فلا يهم ماذا ترتدين؟ أو أي من الماركات العالمية تشترين؟ وبأي عطر تتعطرين؟ قدر اهتمامك بنظافتك الشخصية وترتيبك الشكلي، الذي تداومين عليه.
- المسرفة: هي مريضة نفسية، ربما لأنها كانت تعاني الفقر والحاجة منذ الصغر، أو ربما تنفق: لتعوض ما بداخلها من قلق وتوتر ما، أو لتبعثر ما في جيب زوجها حتى لا يتجه إلى امرأة أخرى.
- الطموحة: التي تطير بأحلامها بعيداً عن أرض الواقع، بحيث تثقل على أسرتها وتتجاوز حجم ما تملك.
- متبلدة المشاعر: هي المرأة التي تجالس زوجها لساعات وساعات، ولا تدري ما بداخله من قلق وتوتر، تتعامل معه كزوج وليس كصديق أو حبيب، والتي تنسى نفسها كامرأة وتعيش مشاعر الزوجة والأم! (منقــــــــــول مع التحية)
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
هستفيد من خبراتكم ومعلموتك لمااتجوز ان شاء الله بجد استفدت كتيييييييييييييييييييييييير
avatar
يا حبيبتى من عنينا انا لو اي موضوع تحبوه اكتبه ليكم من عنيه الاتنين من تجربتى اطلبوا بس انا اختكم الكبيره يا ربنات :نورتونى :
avatar
صدقي في اشياء عنجد موجودة فيني وما بيخطر ببالي اني ظبطها او غيرها

واظن بالايام زوجي راح يعاني كتير انا كتير مسرفة ونقاقة وروتينية

وااااااااااااااااااااع

مشكورة
الموضوع ده مهم ومفيد جدا وانا شخصيا لفت نظرى لحاجات مهمة قوى ... ربنا يخليكى لينا ياقمر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى