نوعيه الغذاء المناسبه للتخلص من دهون أسفل الظهر

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73624
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


تجد معظم السيدات تجمّع الدهون في منطقة أسفل الظهر مشكلة مزعجة جداً. فهذه المشكلة تمنعهن أحياناً من لبس ما يحلو لهن من ملابس وتدفعهن إلى الابتعاد عن لبس السراويل ذات القصة الضيقة أو القمصان السترتش. لهذا قررت أن أعطيك سيدتي الحلّ الغذائي الأنسب للتخلص من تلك الدهون المتجمعة في أسفل الظهر لكي تتمتعي بجمال جسدك وتلبسي ما يحلو لك.




البروتينات تمنع تكدس الدهون في أسفل الظهر


صدور الدجاج المشوية، فيليه السمك المشوي، المأكولات البحرية واللحوم الحمراء الخالية من الدهون هي التي يجب أن تركزي عليها سيدتي حتى لا تتكدس لديك الدهون في أسفل الظهر. فهذا النوع من المأكولات يعدّ ممتاز جداً من حيث الناحية الغذائية طبعاً إذا تمّ إعداده بطريقة صحية ما يعني إعداده في الفرن، على البخار أو على المشواة باستخدام كمية قليلة جداً من الزيت. فإذن عزيزتي عليك بتناول هذه الأطعمة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع وبالتالي ستمنعين تكدس الدهون لديك في منطقة أسفل الظهر.




الدهون الجيدة تساعد على حرق الدهون المتراكمة في أسفل الظهر


دائماً تسمعين أن هناك دهون ضارة ودهون جيدة. فما هي تلك الدهون الجيدة وأين نجدها ؟ الدهون الجيدة هي الدهون التي تعود على جسدك أولاً بمنافع صحية كتخفيض مستوى الكوليسترول وإبعادك عن مخاطر أمراض القلب مثلاً وثانياً بمنافع جمالية عديدة وإحدى تلك المنافع هي أنها تعمل على حرق الدهون المتراكمة لديك خصوصاً في منطقة أسفل الظهر. وهذه الدهون الجيدة نجدها في زيت الزيتون، زيت الكانولا، الجوز، اللوز والأفوكادو. فقومي باستخدام زيت الزيتون وزيت الكانولا خلال الطهي، بتناول قبضة من المكسرات النيئة يومياً وباستخدام الأفوكادو في سلطاتك لكي يتمكن جسدك من حرق الدهون المزعجة المتراكمة في أسفل الظهر.



الخضار تمنحك الجسد الذي تحلمين به


يجب أن تحتوي جميع وجباتك على نوع من الخضار لأن هذه الأخيرة غنية جداً بالألياف الغذائية الجيدة والمفيدة للجسم. فهذه الألياف كفيلة في مساعدتك على التخلص من الدهون الموجودة في أسفل الظهر. فلا تترددي في استخدام الخضار متعددة الألوان والأشكال على سفرتك لأنك تحتاجينها في حرق الدهون الزائدة لديك. وإليك بعض الأفكار لإدخال الخضار على كل وجبة :


- تناولي حبة من البندورة وحبتين من الخضار على الفطور.


- تناولي الخضار المطهية كالملوخية أو البامية أو تلك المشوية كالباذنجان المشوي أو الكوسى المشوية على الغداء.


- أعدّي صحن من السلطة باستخدام عدّة ألوان من الخضار على العشاء.


- أعدّي صحن من الجزر المقطع مع الحامض لتناوله كوجبة خفيفة.


وأخيراً عزيزتي إذا كنت تريدين ارتداء جميع أنواع الملابس، والتخلص من الدهون المتراكمة لديك في أسفل الظهر عليك باتباع تلك النصائح لكي تنعمي بجسد يشبه أجساد النجمات.


منقول من زهرة الخليج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى