وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 أي ماكياج تختارين لعيونك البنّية؟!!+طرق طبيعية لرموش أطول وأكثر كثافة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
11092011
مُساهمةأي ماكياج تختارين لعيونك البنّية؟!!+طرق طبيعية لرموش أطول وأكثر كثافة



أي مكياج تختارين لعيونك البنّية؟







اختيار الألوان المناسبة، والتركيبات الملائمة من مستحضرات التجميل، ليس شيئاً سهلاً دائماً. وبالنسبة للماكياج، فإن صاحبات العيون البنّية محظوظات، ويمكنهن اختيار أي لون تقريباً. ولاكتشاف الألوان الأكثر ملاءمة لماكياج العيون البنية، تعرّفي في ما يلي على درجات الألوان التي عليك اختيارها أو تجنّبها.




يجب أن يبرز ماكياج العيون البنية لون العينين ويبثّ فيهما الحياة. وتدرك كل من إليسا وميريام فارس وإيفا لونغوريا وآن هاثاواي وبينولوبي كروز هذا جيداً، فهن يركّزن بشكل خاص على ماكياج عيونهن البنية للحصول على نظرة متّقدة.
ولإبراز جمال العيون البنية، يجب أن يكون الماكياج عميقاً لكي لا يظهر لون العيون باهتاً.
لجميع العيون البنية: اختاري ظلال العيون الوردية والبنفسجية أو الطبيعية التي تلطّف نظرة العين.
ولتعزيز جمال العيون البنية، اختاري درجات الألوان الدافئة: البني وألوان الشوكولا... اختاري أيضاً الألوان العميقة مثل الرمادي الداكن، واللؤلئي العاجي، والبيج القزحي، والبرقوقي الداكن، وطبعاً الأسود.
بالنسبة للون الأزرق، اختاري فقط درجات الألوان الداكنة مثل الأزرق البحري أو الأزرق النيلي الذي يبثّ الحياة في نظرة العين.
للمزيد من الروعة والأناقة، ابرزي عينيك باستخدام الألوان المعدنية، مثل البرونزية أو الذهبية أو النحاسية أو الفضية، إلخ، بدلاً من ظلال العيون المطفأة.
يمكنك أيضاً الابتعاد قليلاً عن ماكياج العيون البنية التقليدي واختيار ألوان مثل الأخضر الداكن أو البرتقالي.
لماكياج العيون البنية التي تميل إلى اللون البندقي: إذا كان لديك عينان جميلتان بلون البندق، ولتجنّب إبراز بياض العين ومنحها عمقاً أكبر، اختاري ظلال عيون باللون البني، أيا تكن درجة اللون، سواء بني فاتح أو داكن. وتناسبك درجات اللون الأخضر أيضاً، ولكن فقط إذا تجنّبت درجات الألوان الفاتحة جداً. ومن درجات اللون الأخضر، اختاري مثلاً اللون الكاكي.
ولكن إذا كنت ترغبين بماكياج هادئ، أضيئي نظرة عينيك عن طريق رسم خط أسود رفيع مع لمسة من الماسكارا. فهو ميكاج

بسيط يبرز جمال عينيك الفاتحة.
امنحي نظرة عينيك العمق..
الماسكارا، الآي لاينر، ظلال العيون، أقلام العين، الكحل، لديك كل شيء لجعل نظرة عينيك أكثر عمقاً.
بالنسبة للماسكارا، لكي تتجنّبي جعل نظرة عينيك قاسية، ضعيها فقط على جذور الرموش. ولا جدوى من وضع الكثير من الماسكارا على طول الرموش، لأن هذا قد يأتي بعكس النتيجة المرجوّة.
يمكنك اختيار ماسكارا سوداء لإضفاء الغموض على عينيك، حيث إن اللون الأسود يناسب الجميع. ويمكنك أيضاً اختيار الماسكارا الزرقاء لتفتيح وإضاءة نظرة عينيك. وإذا كانت بشرتك فاتحة وشعرك كذلك، فإن الماسكارا البنية هي المناسبة لك.
إذا رغبت بوضع الآي لاينر أيضاً، يجب أن يكون الخط رفيعاً وقريباً جداً من الرموش. اختاري لون الآي لاينر الذي يعجبك، حيث إن لون عينيك يناسبه الكثير من الألوان، والآي لاينر الغامق يبرز اللون البني لعينيك في حين أن الآي لاينر الفاتح يبرز ماكياجك أكثر من عينيك.
أقلام العينين التي يجب استخدامها: الأسود أو الأزرق أو البني أو البرقوقي.
لماكياج السهرة: يمكنك استخدام ألوان معدنية لماكياج العينين، خاصة ظلال العيون باللون الذهبي. كوني جريئة في استخدام الألوان المعدنية وستكتشفين أنها تبرز جمال عينيك.
الماكياج الدخاني..
انسي ما سمعته عن العيون البنية والماكياج الدخاني... فالماكياج الدخاني، مثل الرموش الزائفة، يمنحك مظهراً أنثوياً فاتناً. وستجدين بسهولة ألواناً مخصّصة لماكياج العيون البنية لتحقيق لوك الماكياج الدخاني.
تجنّبي..
إذا كانت عيونك غامقة، تجنّبي وضع ظلال العيون الفاتحة جداً لكي لا تكون النتيجة عيوناً باهتة أو متعبة. فهذه الألوان قد تفتّح لون عينيك وتعطيها شكلاً حزيناً وقاسياً في الوقت نفسه.






الألوان الزاهية بشكل عام أو الفاتحة جداً لا تناسب العيون البنية. انتبهي إذن إلى الألوان التي تختارينها.


ولكي يكون اللون الأخضر جميلاً على العيون البنية، يجب ألا يكون فاتحاً جداً. فالألوان الفاتحة جداً تميل إلى جعل بياض العين أكثر اصفراراً، وهذا لا يبرز جمال العين.





اللون الأزرق ممنوع استخدامه في مكياج
العيون البنية لأنه يتناقض مع لون عينيك بشكل كبير.










طرق طبيعة لرموش اطول واكثر
كثافة









الرموش الطويلة الكثيفة تضيف لوجهك مزيدا من الجاذبية والسحر، وقد تساعدك الماسكارا والوصلات الصناعية المتوافرة بالأسواق فى الحصول على النتجية المطلوبة لكنها مؤقتة في كل الأحوال، كا أن استخدامها بصفة مستمرة قد يضر برموشك في أحيان كثيرة. لهذا يرشح لك خبراء العناية بالبشرة بعض الحلول الطبيعية التى ستسهم بشكل ملحوظ وطويل المدي فى تغذية الرموش وعلاجها ومنحها كثافة
دون اللجوء الدائم للماسكارا أو مجعد الرموش.
- ركز خبراء العناية بالبشرة على أهمية الزيوت الطبيعية فى تغذية الرموش وتحفيز نموها، اغسلي فرشاة ماسكارا قديمة بالماء الدافئ والصابون وجففيها جيدا ثم اغمريها فى الفازلين أو زيت الزيتون او زيت الخروع او زيت اللوز ثم مرريها على رموشك ليلا قبل النوم بحيث تمس الجذور. بمجرد الاستيقاظ من النوم، اغسلي وجهك ورموشك بالماء الدافئ. وكرري هذه العملية يوميا وستذهلين من النتيجة بعد أيام قليلة. ولنتيجة أكثر فعالية، اغمري قشرة ليمون صغيرة فى زجاجة زيت الزيتون واتركيها مغمورة خمسة أيام ثم استخدميها بعد ذلك كمعالج للرموش. سيقوم الليمون بزيادة كفاءة الزيت وسرعة تأثيره على الرموش بشكل ملحوظ.
- يتميز الشاي الاخضر أيضا بقدرة مذهلة على تنظيف جذور الرموش وتنشيط بوصلات الشعر، اغمري قطعة من القطن الطبي فى الشاي ودلكي بها رموشك بلطف يوميا.
- احصلي على الترطيب اللازم لشعرك ورموشك عن طرق تناول فيتامين "إي" بشكل دائم أو باستخدام المستحضر الزيتي منه بنفس الطرق السابقة، فهو يساعد على تحسين الدورة الدموية داخل الجسم ووصولها لفروة الرأس وباقي البشرة، مما يحسن من صحة شعرك بشكل عام.
- ينصحك الخبراء بالمواظبة على استخدام أي من الطرق السابقة لمدة شهرين على الاقل لتأتي بالنتجية المرغوبة وأن تظل رموشك نظيفة دائما لمنع إنسداد المسام وإعاقة نمو الشعر مرة أخري. كما ينصحونك بقص أطراف رموشك لتحفيزها على النمو بشكل صحي ومثالي بعد الاستعانة بإحدى الطرق العلاجية السابقة.
طرق الإعتناء السليمة بالرموش..











لا يتوقف حد العناية بالرموش عند اتباع أحد الطرق الطبيعية لعلاجها وزيادة كثافتها، ولكن لابد من توفير سبل العناية الروتينية السليمة وتجنب العادات الخاطئة التى تضر بصحتها وجمالها.
- أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.
- احرصي على استخدام أنواع الماسكارا الغنية بالعناصر الطبيعية المرطبة للحفاظ على صحة وجمال رموشك وتأكدي تماما من صلاحيتها للإستخدام. واعلمي أن الماسكارا تدوم 6 شهور فقط من أول مرة تستخدمينها. وليسهل عليك حساب صلاحيتها، دوني عليها تاريخ شرائها وتخلصي منها فور انتهاء الستة شهور.
- إذا لجأت لوضع الماسكارا على رموشك، احرصي على تنظيفها ليلا ولا تتركيها حتى الصباح. فالماسكارا تجف على الرموش بعد مرور عدة ساعات وتؤدي إلى كسرها أو سقوطها. استخدمي قطعة من القطن مزودة بكريم لإزالة مكياج العين ومرريها على رموشك بلطف لتتخلصي تماما من الماسكارا.
- لغسل الرموش وتخليصها تماما من بواقي الماسكارا أو الكحل، استخدمي نصف فنجان من الماء الدافئ مع قليل من شامبو الأطفال. دلكي رموشك بالخليط ثم اشطفيها بالماء الدافئ. أتبعي هذا بوضع القليل من زيت الأطفال (Baby Oil) ثم اشطفي بالماء الدافئ.
- فيتامين بي من الفيتامينات الأساسية التي تعني بصحة رموشك. احرصي على أن يكون من المكونات الأساسية لوجبتك، أو يمكنك تناول أقراص الفيتامينات المكملة الغنية بفيتامين بي، والتي تحتوي أيضا على فيتامينات بي 5 وبي 9 المفيدة.
كاتب الموضوع : ام تحتمس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أي ماكياج تختارين لعيونك البنّية؟!!+طرق طبيعية لرموش أطول وأكثر كثافة :: تعاليق

بارك الله فيك يا نورا نصائح هايله
 

أي ماكياج تختارين لعيونك البنّية؟!!+طرق طبيعية لرموش أطول وأكثر كثافة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: