الحمام المغربي يزيل الخلايا الميتة بالجسم

نفرتيتي
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمةنفرتيتي

الحمام المغربي يزيل الخلايا الميتة بالجسم






يمكنك شراء الحمام المغربي من العطارة
انتشرت حاليا موضة الحمام المغربى للعروس فى أكبر وأشهر مراكز التجميل وبتكلفة عالية جدا.. تعدد خبيرة التجميل هند محمد مزايا الحمام المغربى للعروس وتقول : الحمام المغربى له أهمية خاصة فى تجهيز العروس خاصة للعروس التى تعانى من إسمرار بعض المناطق، بالإضافة إلى خشونة الجسم، فهو يعمل على إزالة الخلايا الميتة من الجسد على شكل لفائف سوداء ، ويفتح مسام البشرة للتهوية والتغذية بالكريمات المناسبة لكل بشرة ، وهذا من شأنه إعطاء البشرة لونا فاتحا خاصة الأماكن الداكنة، علاوة على أنه يعطى للجسم نعومة وبشرة مشدودة.

ويمكن أن تقوم العروس بعمل الحمام المغربى فى المنزل ، و مقادير استعمال الحمام المغربي هى ملح وصابون أو طمى مغربى ، الليمون ، لبن بودرة ، ماء ورد ، ترمس مطحون .

نقوم أولا بخلط جميع المكونات خلطا جيدا وتترك لمدة 10 دقائق لتتخمر ، ثم نقوم بعمل حمام دافئ وتجميع البخار ثم نضع هذه الخلطة على الجسم كاملا مع الانتظار فى البخار لمدة 15 أو 30 دقيقة، ثم نقوم بوضع خليط من خل التفاح والمياة على اللوفة المغربية والمنتشرة حاليا بمعظم المحلات الكبرى ، ونبدأ فى تدليك الجسم جيدا، وبعد الانتهاء من التدليك نقوم بأخذ حمام دافئ ثم وضع كريم مرطب على الجسم .

انا فعلا جربته و هو اكتر من رائع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى