وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 اسرار؟؟؟؟؟؟؟؟؟بها تدخل قلب المراه وتثير انتباهها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
20062010
مُساهمةاسرار؟؟؟؟؟؟؟؟؟بها تدخل قلب المراه وتثير انتباهها


هذه 6 قواعد لدخول قلب الفتاة

هذه القواعد الست تنجح معي كل مرة، تقيد بها و سترى

- قم بنصف الإبتسامة إنها الطريقة المثلى لدخول القلوب

- عندما تكلمها إنظر إلى عينيها وكن جادا قدر الإمكان

- عندما تتكلم إجعل البسمة دائما على وجهك

- ركز على إختيار عبارات متقنة وحاول أن تضحكها

- و أنظر إليها و أنت تبتسم هذا سيقوي شعورها نحوك

القاعدة الأساسية
- تعلم الإصغاء لها حتى لو لم يكن لكلامها أي إهتمام، ركز على كلامها، فهن يقلن التفاهات لكن تعلم الإصغاء وستبوح لك بأسرارها.
خطوات مهمة تثير بها إعجاب المرأة الذكية وتملك قلبها وعقلها
|
المرأة الذكية هي التي تجذب الرجل وتثير إعجابه بشكل دائم بكل ما تفعله ، وتكون محور اهتمامه وتفكيره باستمرار ، لكن هذه المرأة تشكل تحدياً كبيراً للرجل في إثارة إعجابها ، فقد تشعر عزيزي الرجل في البداية أنه ليس بينكما أشياء مشتركة ، فهواياتك واهتماماتك مختلفة عن هواياتها واهتماماتها.

لكن هذا العائق يمكن تجاوزه بسهولة ، فكل الذكيات يحتجن إلى أن يعرفن أنك يمكن أن تلتقي معهن في مستوى فكري معين وهذا يعتمد على مهاراتك في المحادثة.

فإذا كنت تتساءل كيف تثير إعجاب واحدة منهن ، فأنت بالتأكيد تعرف فائدة الزواج بامرأة ذكية تجذبك بعقلها وتلتقي معك فكرياً ، لذا تابع معنا السطور التالية نقدم لك فيها خطوات مهمة تثير بها إعجاب الذكية وتملك قلبها وعقلها وفكرها للأبد ، اقرأ التالي :

لا تخدعها

لا تحاول أن تبدو أمامها ذكياً ومثقفاً وأن تدعي معرفة شيء أنت تجهله، فهي أولاً ستكشفك وثانياً إن محاولة إظهار نفسك على أنك مساو لها فكرياً أو متفوق عليها، ستجعلك تبدو كأنك لا تشعر بالأمان.


عبارات تأثيرها سلبي

أنت لا تريد أن تدعي الذكاء والثقافة ، لكنك في الوقت نفسه لا تريد أن تلعب دور الغبي ، لذلك حتى لو كان ذكاؤها يخيفك لا تسمح له بذلك ولا تقول لها عبارات مثل «أنت ذكية جدا» أو «لم أفكر بذلك أبداً».

هذه العبارات قد تبدو غير سيئة، لكن تأثيرها عليك سلبي، ضع في اعتبارك أنك لو قلت لامرأة باستمرار كم هي ذكية ، فإنها ستشك في أنه لم تكن لك علاقات بأشخاص أذكياء من قبل ، وهذا غير مثير لها ، حسب ما ورد بجريدة " القبس ".

كن فضوليا

المرأة الذكية تتوقع أن تكون فضولياً فكرياً وثقافياً، لذلك اظهر لها كم أنت مهتم بتعلم أشياء جديدة، وقل لها عن خبراتك الفنية التي خضتها أو التي تتمنى أن تخوضها.

عندما تتحدث مع امرأة ذكية أو أي امرأة عادية ، يجب أن تتجاوز الأحاديث والأسئلة التقليدية وترتقي في حوارك وحديثك إلى مستوى أعلى ، فإذا التقيتها في مناسبة عامة مثلاً اسألها عن سبب تفضيلها لأن تكون محامية أو ناشطة سياسية مثلاً، أو أي مهنة تمتهنها، أو اسألها عن تأثير أسرتها على ثقافتها وأفكارها.

عندما تسألها أسئلة مميزة، سوف تميزك عن الرجال الآخرين، بعد أن أثرت إعجابها لا بد من أن تحتفظ بذلك المكسب وتختار أماكن تناسب ذكاءها لتلقيها، اصطحبها مثلا إلى متحف أو معرض فنون، وإذا أردت أن تأخذها إلى مطعم فاذهبا لتجربة طعام جديد وغريب بدلاً من الذهاب إلى المطاعم التقليدية ، فالمثقفون والأذكياء لديهم فضول لتجربة كل ما هو جديد.


كن صادقاً حول ما تعرفه

عندما تلتقي بامرأة ذكية فعلاً ، فقد تجد صعوبة في الحوار معها إذا لم تكن لديكما اهتمامات مشتركة ، فربما لم تقرأ أو تشاهد الكتب والأفلام نفسها التي قرأتها وشاهدتها، وهذه إحدى التحديات أمام من له علاقة بامرأة ذكية ، لكن إذا لم تتشاركا في تجاربكما، فهذا لا يعني أنك أقل مستوى منها، فكل شخص يبرع في شيء ما ولا بد أن يكون لديك ...

للرجل العصري... اليك فن التعامل مع المرأة
|
فن التعامل مع المرأة شي لابد منه ايها الرجل العصري وكذلك لابد من وجود بعذ الشجار
في علاقتك مع من تحب او تربطك بها علاقة كزوجتك او خطيبتك وليس شرطا حبيبتك وهذه
عبارات يجب ان تكون في حسبان كل رجل

في ذروة الشجار او النقاش الحاد بينك وبين امراتك، انصحك عزيزي الرجل باستخدام العبارات السحرية التي ستحول زوجتك او حبيبتك الثائرة والغاضبة كالأسد المفترس في وجهك الى حمل وديع وستنهي الشجار ربما لمصلحتك.


العبارة الأولى: ' أريد ان اسمع كل شيء بالتفصيل '

لا اعتقد ان هناك رجلا تعود على لفظ هذه العبارة، لكن المشاكل والمشاجرات بين الزوجين غالبا ما تكون بسبب محاولة الطرف الاول اسكات الطرف الثاني، الذي هو غالبا الزوجة، ولكن بمجرد ان يخبرها الزوج بان بامكانها ان تفرغ كل مافي جعبتها من دون ان يقاطعها او يحاول الدفاع عن نفسه فانها ستهدأ فورا.


العبارة الثانية ' أنتِ تبدين جميلة جداً '

لكي تؤثر على زوجتك بسحر هذه الكلمة اثناء الشجار، قلها لها وكأنك اكتشفت حالا ان جمالها سحرك وشوش تفكيرك بشكل ايجابي طبعا، ثم عد إلى الموضوع الذي كنتما تناقشان فيه، وسترى ان هذه العبارة ستطري الاجواء وتجعل التفاهم معها اسهل.


العبارة الثالثة ' آسف، انا المخطئ في كل شيء '

اعلم ان هذه العبارة تقليدية وصعبة، وان الخطأ لا يمكن ان يكون خطأك انت دوما، خصوصا انها لا تعتذر غالبا عن اخطائها، فكل شخص يجب ان يحتفظ بماء وجهه وكرامته، ولكن صدقا ليس هناك ما يؤثر في المرأة اكثر من رجل على استعداد للاعتراف بخطئه لانه يحبها بشدة

للرجال : كيف تتعامل مع انوثة المرأة بحنكة
|
لكل رجل ميوله وجوانبه التي يركز عليه في اعجابه بالمرأه ، ولكن يجتمع معظم الرجال على عدة نقاط يجب ان تتوفر في كل امرأه حتى تبدو انثى بكل ماللكلمه من معنــى ..ومن اهم الامور التي يريدها ..

الرجل والاساس هي ضعيفه معه قويه مع الاخرين والرجل يستطيع مساعدة المرأة على الاحتفاظ بهذه الانوثه بأن يحترم ضعف المرأه معه ولايستغله.. وان يمنحها القوه بعطفه وحنآنه واحترامه .. وان يعلمها الضعف الجميل وليس ضعف الانزواء وفقدان الثقه

والانوثه فن والرجل يستطيع بذكآئه ان يعلم زوجته هذ1 الفن وبعض الرجال يتقن هذ1 الفن ، اما البعض الاخر يدفع المرأه الى ان تتخلى عن انوثتها وضعفها وتتمرد عليه لانه استغل حبها وضعفها واهانها بدلا من ان يثني عليها..

وهنا بعض النساء يتغيرن الى العكس لان الرجل الذي يكون واثق من نفسه يستطيع ان يقود اقوى النساء ويحولها الى كائن وديع يحتاج منه لمسة حنان ولكن الرجل يقود المرأه الى فقدان انوثتها ومن علامات الفقدان ..

هي ان علا صوتها .. واصبح خشنا فظا .. وادمنت العبوس والانفعال او تعاملت بعضلات مفتوله او ادمنت الكراهيه وفضلتها على الحب .. او غلبت الانتقام على التسامح .. او جهلت متى تتكلم ومتى تسكت .. او قصر شعرها وطال لسانها او تهمل الرقه والطيبه ..او تنسى حتى الاحترام
والمحبه للرجل زوجا او ابا او معلما .. او لاتوقر كبيرا او ترحم صغيرا .. ان جمال المرأه ليس في قوامها او ملامحها .. وانما بإسلوبها وطريقة كسب الرجل وجذبه اليها بود واحترام .. والانوثه هي شيء يشعره الرجل ولا يراه ..

فيجب عليك اخي الرجل ان تتعامل مع انوثة المرأة بحنكة .
مجمع ومنقول المصدر: helwa.maktoob.com
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اسرار؟؟؟؟؟؟؟؟؟بها تدخل قلب المراه وتثير انتباهها :: تعاليق

شكرا
مفاتيحنا بسيطة بس ياريت يلقوها
 

اسرار؟؟؟؟؟؟؟؟؟بها تدخل قلب المراه وتثير انتباهها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: