وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 خبر علمي يؤكد أن الخمر وضغط الدم تركيبة قاتلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
08092011
مُساهمةخبر علمي يؤكد أن الخمر وضغط الدم تركيبة قاتلة


خبر علمي يؤكد أن الخمر وضغط الدم تركيبة قاتلة

أمراض كثيرة يسببها الخمر والإدمان عليه، ولذلك بدأ العلماء يطلقون أقوى التحذيرات ولكن بدون فائدة تذكر....


أكدت دراسة علمية جديدة أن تناول الخمر يؤدي إلى أمراض قاتلة ومدمرة، ففي عام 2002 تسبب تعاطي الخمر في الوفاة المبكرة لأكثر من 2.3 مليون إنسان. فهذا هو الدكتور بريان سيلفر المتحدث باسم جمعية القلب الأمريكية يؤكد أن تناول الخمور يتسبب في ارتفاع ضغط الدم.
ولذلك فإن الإنسان عندما يصاب بمرض ضغط الدم ويتناول الخمر فإن هذه التركيبة تضاعف لديه احتمال الموت المبكر بنسبة تصل لخمسة أضعاف! كما تؤكد منظمة الصحة العالمية أن الخمر مسؤول عن ملايين الحوادث المرورية ونسبة عالية من الوفيات حول العالم.
ولذلك بدأت المنظمة مع فريق من الأطباء بإطلاق صيحات تحذيرية حول مخاطر الخمر ولكن دون جدوى! ففي دولة مثل ألمانيا انتشرت ظاهرة تعاطي الخمور والإدمان عليها بين فئة الشباب الصغار. وفي تقرير علمي جديد نجد أن: ربع شباب ألمانيا يشربون الخمور حتى الإغماء!
وحذر الدكتور "إجبرت هيرمان" من تزايد تأثير "أصدقاء السوء" في الآونة الأخيرة، وقال إن الكثير من الآباء في ألمانيا يمثلون "أسوة سيئة"، فالأطفال يرون آباءهم يشربون الكحول بكثرة ويتعلمون منهم...
ونقول يا أحبتي إن ظاهرة انتشار الإدمان على الخمر سببها عدم وجود الأسوة الحسنة، ونحمد الله تعالى الذي أرسل لنا هذا النبي الكريم الذي كان خير أسوة في كل شيء. فقد نهى بشدة عن الخمر! بل غلَّظ التحريم ليشمل بائع الخمر وعاصرها وكل من يساهم فيها، فقد قال النبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم: (أتاني جبريل فقال يا محمد! إن الله عز وجل لعن الخمر وعاصرها ومعتصرها وشاربها وحاملها والمحمولة إليه وبائعها ومبتاعها وساقيها ومستقيها) [السلسلة الصحيحة].
وقال في حديث آخر: (لا يشرب الخمر رجل من أمتي فتقبل له صلاة أربعين صباحاً) [السلسلة الصحيحة]. وتؤكد الأبحاث العلمية أن آثار الخمر تبقى لعدة أيام في خلايا شارب الخمر وتؤثر على جملته العصبية ودماغه وقراراته. بل إن العلماء يقولون إن الآثار الخطيرة للخمر تتجلى بعد شرب الخمر بفترة (عدة ساعات) ...
وللأسف هناك أناساً من المسلمين يشربون بعض المشروبات بحجة أنها لا تُسكر ويسمونها بأسماء جديدة لم تكن معروفة من قبل (مثل البيرة) وقد حدثنا النبي عن هذه الظاهرة وأنها من علامات اقتراب الساعة. يقول صلى الله عليه وسلم: (إن ناسا من أمتي يشربون الخمر يسمونها بغير اسمها) [السلسلة الصحيحة].
أيها الأحبة: إن هذه الأحاديث تثبت صدق رسالة هذا النبي الخاتَم، وأنه لا ينطق عن الهوى، لأنه حذر من أضرار الخمر قبل أن يكتشفها العلماء بأربعة عشر قرناً! وحيث فشل جميع علماء الدنيا في التطبيق العملي لتحذيراتهم من الخمور، فإن النبي الأمي صلى الله عليه وسلم نجح في بناء مجتمع خالٍ من الخمور... أليست هذه معجزة تشهد على صدق رسالة الإسلام؟!
منقول
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

خبر علمي يؤكد أن الخمر وضغط الدم تركيبة قاتلة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

خبر علمي يؤكد أن الخمر وضغط الدم تركيبة قاتلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: عياده وصفات كليوباترا :: كل ما يخص الصحه العامه-
انتقل الى: