تناول الحليب يزيد من قدرتك على الإنجاب!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمةنفرتيتي


تناول الحليب يزيد من قدرتك على الإنجاب!





نصح باحثون في جامعة هارفارد الأمريكية النساء اللاتى يحاولن زيادة فرص الإنجاب باستهلاك منتجات الحليب كاملة الدسم، بما لا يقل عن مرة واحدة في اليوم.

ووبحسب ما نشرته صحيفة "اليوم السابع" فإن الدراسة التي نشرت بمجلة "هيومن ريبرودكشن" كشفت أن هناك علاقة بين استهلاك الحليب "قليل الدسم" وزيادة فرص تأخر الإنجاب نتيجة لزيادة حصول اضطرابات في الإباضة عند النساء.

وأشارت الدراسة التي أجراها فريق أطباء في جامعة هارفارد الأمريكية والتي شملت أكثر من 18000 امرأة في سن الإنجاب أن النساء اللاتي يستهلكن مقداراً معيناً من منتجات الحليب قليلة الدسم مرتين يومياً على الأقل قد زادت عندهن مشاكل الإباضة ومن ثم تأخر الحمل بنسبة 85% مقارنة بالنساء اللاتي استهلكن نفس المنتجات مرة واحدة في الأسبوع، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".

وفى المقابل قلت معدلات حدوث مشاكل التبويض وزادت معدلات الحمل عند استهلاك مقدار واحد من منتجات الحليب كاملة الدسم مرة واحدة يوميا على الأقل بنسبة 27% مقارنة باستهلاكه مرة واحدة في الأسبوع.
منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى