الطرق المثلى لفرك وتقشير البشرة

نفرتيتي
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمةنفرتيتي

الطرق المثلى لفرك وتقشير البشرة




لقد ذهبت تلك الأيام التي قضتها بشرتنا في حالة ركود خلال الأيام الطويلة لفصل الشتاء، وجاءت أيام أخرى وهي أيام فصل الربيع والتي يجب معها استخدام نظام آخر للبشرة، وذلك من خلال التخلص تماماً من بشرة الشتاء وتجديد نوع آخر من البشرة خلال فصل الربيع .. بشرة تكون دائمًا نابضة بالحيوية.

في المقابل فإن البشرة التي تشعر بالحيوية بحاجة إلى الهواء المنعش ومقادير كبيرة من المرطبات، ويسبق ذلك كله خطوة هامة وهي خطوة تقشير وفرك البشرة. التقشير سوف يعزز من بشرتك؛ أن تتخلص من طبقة القشرة ليس بالأمر السهل، لذا سنذكر بعض الطرق التي يتوجب عليك اتباعها:

الوجه: يجب أن يتم فرك وتقشير الوجه برفق خلال فصل الربيع مرة واحدة أسبوعيًا، أما بالنسبة للمنتجات الجيدة التي يجب عليك استخدامها إذا ما أردت تقشير وجهك فهي منتجات Clinique's seven days scrub cream، نظرًا لفوائدها العديدة والإنعاش الذي تضيفه لبشرتك عقب الاستخدام، أما إذا كانت بشرتك من النوع الحساس فاستخدمي نوعًا آخر من علاج التقشير والفرك وذلك من خلال استشارة طبيبك أولاً.

المساج علاج العصر:
علاج العصر يكون من خلال المساج الذي يجب أن تستخدميه عقب فرك وتقشير البشرة، أما المنتج الذي يجب عليك أن تستخدميه عقب المساج Glam glow's Exfoliating Mud Mask والذي يحتوي على مواد تشبه تلك المستخدمة على الشاطئ؛ وذلك لغطاء البشرة وامتصاص السموم وإزالة خلايا البشرة الميتة.

يعتبر أيضًا منتج Dr perricon's cleansing treatment Bar علاجًا يوميًا لاحتوائه على أحماض الجلايكوليك فضلاً عن زيت الزيتون الصافي والنقي لسطح البشرة الجاف وخلايا البشرة التي أجهدها فصل الشتاء، كما يساعد هذا المنتج أيضًا في الاحمرار الطبيعي للبشرة وإزالة علامات التقدم في السن.

من ناحية أخرى يعتبر هذا المنتج ذا أهمية بالغة للتخلص من جفاف الكوعين وكاحلي القديمين؛ وذلك لإعطائهما مظهرا أكثر إشراقًا.

الشفاه: تصبح البشرة الرقيقة لشفاهنا جافة ومتشققة خلال فصل الشتاء، لذلك عند قدوم فصل الربيع فهي بحاجة إلى مزيد من العناية مثل الوجه تمامًا.

وإذا أردت العناية بشفاهك فلتستخدمي منتج Bodyshop Lip scuff والذي يتم استخدامه لمرة واحدة في اليوم وليس أكثر من ذلك، ويعتبر هذا المنتج هاماً؛ وذلك لأنه يقوم بتخليص الشفاه من الخلايا الميتة ويعمل على ترطيبها وجعلها في أفضل حالة.

الصدر: بالنسبة للصدر والتخلص من الخلايا الجافة والميتة به ينصح باستخدام Elemental Herbology's beach prep وذلك لاحتوائه على العديد من إنزيمات الفواكه التي ترطب البشرة وتجعلها أكثر نعومة، فضلاً عن قدرتها في عملية اتزان الأصباغ في بشرة صدرك.

الساعدين: حيث يعتبر التخلص من البشرة الميتة والتالفة أمرًا غاية في الصعوبة، ولذلك ينصح باستخدام منتج Konjac sponge وهو منتج مستخلص من الأعشاب اليابانية حتى يقدم لك الفوائد الضرورية.
منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
الطرق المثلى لفرك وتقشير البشرة :: تعاليق
avatar
ساالى
اميره خياليه
اميره خياليه
رقم عضويتك : 11204
عدد المساهمات : 585
الاوسمه :

مُساهمة في 02.09.11 5:18 من طرف ساالى

نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمة في 02.09.11 5:19 من طرف نفرتيتي

;)
avatar
فاطمة الزهراء
اميره فضيه
اميره  فضيه
رقم عضويتك : 2609
عدد المساهمات : 4841
الاوسمه :

مُساهمة في 02.09.11 17:36 من طرف فاطمة الزهراء

شكرا ليكى
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمة في 02.09.11 22:45 من طرف نفرتيتي

;)

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى