وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 ملف كامل عن نصائح لازاله جميع انواع البقع وغسل الملابس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
15062010
مُساهمةملف كامل عن نصائح لازاله جميع انواع البقع وغسل الملابس


وموضوعنا اليوم يقدم لك طرقا مبتكرة وبعضها قد لا تُخطر على بال في إزالةالبقع وهي كالتالي:
***
1 بقع الشمع: يجرد الشمع من على الملابس بقدرالامكان بملعقة او سكين حتى تتبقى بقعة الشمع التي لا يمكن جردها، ثم بعد ذلك نضعفوق البقعة وتحتها فوطة ورقية او ورقة نشاف، ثم نشغل المكواة على درجة حرارة متوسطةبحيث تكون دافئة وتُكوي بها البقعة فوق ورق النشاف، فسوف تلاحظين ان الورق يمتصالشمع المنصهر.

2 بقع الشكولاتة: تجرد الشكولاتة من على الملابس بقدرالإمكان، ثم تبلل البقعة بالماء وتدعك برفق ببعض مسحوق الغسيل أو سائل للغسيل مركزعالي الجودة، وبعد ذلك تغسل كالمعتاد.

3 بقع الكاتشب ومنتجات الطماطم: يمكنإزالة هذا النوع من البقع باستخدام كريم الحلاقة الذي يستخدمه الرجال، ويكفي أخذكمية بسيطة في راحة اليد تدلك بها البقعة برفق بأحد الأصابع، ويجب عليك توخي الصبرحينئذ حيث يستغرق ذلك حوالي 10دقائق حتى تزول البقعة تماما.

4 بقع الدم: يجب ازالة بقعة الدم فورا وتشطف الملابس الملوثة بالدم بالماء البارد وليس الساخن،والكثير من الناس ينصحون باستخدام الملح في إزالة بقعة الدم ولكن يفضل منظف غسيلبيولوجي على البقعة نفسها او صابون غسيل اليد، حيث تدلك بها البقعة برفق واذااستمرت البقعة في الظهور بالنسبة للملابس البيضاء يستخدم مبيض غسيل لإزالتها، امابالنسبة لبقع الدم الجافة فيفضل نقعها ليلة كاملة في إناء عميق من الماء البارد معبعض مسحوق الغسيل البيولوجي.

5 بقع اللبان (العلك): تكون بقعة اللبان مزعجةجدا، حيث يصعب ازالتها فقد يجلس الشخص عليها دون قصد وتفسد له ملابسه، وينصح في هذهالحالة بأخذ هذه الملابس وطيها ووضعها في كيس من البلاستيك ثم وضعها في الفريزرطوال الليل، وفي الصباح سوف نجد اللبان ينفصل عنها بسهوله جدا كما لو كان يتقشر أويفرك، أما اذا بقيت بعض اجزاء اللبان فهنا يمكن استخدام ملقط لالتقاطها، ويوصي بشدهباستخدام كيس من البلاستيك توضع به الملابس التي بها اللبان والا سوف تلتصق الملابسبالثلج والأشياء المثلجة في الفريزر وعند محاولة إخراجها سوف تتمزق.

6 بقعالشاي والقهوة والعصير: إن إزالة هذه البقع أسهل مما تتصور في حالة إسراعك فيإزالتها. ويتم إزالتها بغمس البقعة في ماء الصودا، واستخدم الفوط الورقية البيضاءفي إزالة البقعة مع غمرها تارة ومسحها بالفوطة تارة.. وينصح دائما بالاحتفاظ بزجاجةمن ماء الصودا في المنزل، واذا لاحظت وجود علامة على القماش لماء الصودا أحضري فوطةسفرة أو فوطة وجه وضعيها تحت الصنبور ثم اعصيرها وضعيها فوق العلامة ثم اضغطي عليهابقدمك لثوان قليلة ثم اغسيلها كالمعتاد.

7 بقع الطين: يكمن السر في إزالةبقع الطين في تركها تجف اولا وبعد ذلك يتم إزالتها في غاية السهولة باستخدامالفرشاة ثم تغسل بعد ذلك كالمعتاد.

8 بقع الحبر: من اصعب البقع على الملابسبقع الحبر الجاف خاصة عندما ينساب في الجيوب عند وضع قلم في الجيب، وعلاجا لذلكيستخدم اسبري الشعر، حيث يرش عليها ثم يترك حتى يجف ثم يغسل بعد ذلك كالمعتاد.

9 البقع الدهنية كبقع الزبد والزيت: جربي نقعها في ماء دافئ وسائل غسيلالصحون، أو يبلل مكان البقعة ثم تغسل بصابون التواليت، أما اذا كان القماش حساساجدا أو سهل التلف فيفضل شراء مستحضر خاص بإزالة البقع الدهنية.

10 بقعالمكياج وأحمر الشفاه: إن معظم بقع المكياج سهلة في إزالتها، ويتم ذلك بدلك بعضصابون التواليت على البقعة وتترك لمدة 30 دقيقة ثم تُغسل، أما الماسكرا التي من نوع (ووتربروف) أو التي لا تزال بالماء فهي تكون اصعب في إزالتها، وفي هذة الحالة تنقعالمنطقة الملوثة بالماسكرا في فنجان شاي يحتوي على مسحوق غسيل بيولوجي أو سائلتنظيف الصحون ثم يُغسل كالمعتاد.

11 بقع الحشيش الأخضر: يمكن إزالتها بوضعطبقه سميكة من معجون الأسنان على البقعة وتدعك حتى يتم تغطية منطقة البقعة كلها،واتركيها لساعات قليلة وبعد ذلك ضعي يدك تحت البقعة وادعكيها بصابون التواليت تحتالماء الدافئ الجاري من الصنوبر، وهذا الدعك بالصابون يكون فوق معجون الأسنان وبهذاستزول البقعة تماما.

12 اتساخ الياقات والأساور: إن السبب في اتساخ الياقاتوالأساور هو الزيوت التي يفرزها الجسم، ولكي يكون القميص نظيفا يمكن استخدام صابونالتواليت لتدليك هذة المناطق المتسخة ثم بعد ذلك تُغسل كالمعتاد.

13 بقعالعرق: يمكن إزالة بقع العرق الحديثة باستخدام قطعة من الإسفنج مبللة بمحلولالأمونيا، أما بقع العرق القديمة فيمكن إزالتها بنقعها في كمية قليلة من الخلالمقطر النقي مع الماء، ثم بعد ذلك يغسل كالمعتاد فسوف تزول بالمرة.

14 بقعالعفن: استخدم فرشاة ناعمة في إزالة أكبر قدر من العفن بقدر المستطاع، ثم استخدمخليطا من المبيض والماء متبعا تعليمات الغسيل، فإذا كان هناك بقع من العفن علىستارة الحمام يمكن تدليكها بصابون التواليت أو سائل تنظيف الصحون أو الخل ثم توضعفي الغسالة على دورة الغسيل الباردة.

وصفات كليوباترا
15 بقع الاسبراي مزيل العرق والكرةالدوارة مزيلة العرق
تكون صعبة في إزالتها عندما تكون قديمة، يمكنك أولا تجربةالماء الفاتر وصابون التواليت، فاذا لم تزل البقعة يمكن نقعها في محلول مخفف منالخل النقي المقطر ومسحوق الخبز (بيكربونات الصوديوم) ثم اشطف وبعد ذلك اغسلكالمعتاد.

تحذير: ان كل الخلطات الطبيعية المستخدمة في إزالة البقع مجربةوتم اختبارها، ولهذا لا تحاول مزج منتجات إزالة البقع التجاري معا حيث من الممكن انيؤدي هذا المزج إلى خلق أبخرة سامة، ولهذا فلا تمزج أبدا المبيض أو الامونيا مع أيمنتج آخر.

كيف يمكن ازالة بقع المناكيرالملابس

-  عصر الليمون مع الخل على مكان البقعه

2 - وضع الثلج لمدة على مكان البقعه وبعدها يغسل المكان

لإزالة البقع الشائعة:

@
سوائل غسيل الصحون: ويمكن وضع مقدار ملعقة شاي من هذه السوائل في كوب ماء دافئ ثم مسح البقع بها، وتعتبر هذه السوائل فاعلة في ازالة بقع الأطعمة فضلاً عن كونها ملائمة لازالة كافة انواع البقع الأخرى على وجه التقريب. وينبغي تلافي المنظفات المستخدمة في غسالات الصحون الآلية نظراً لأنها تحتوي عادة على مادة مبيضة تساهم في ازالة الألوان من الملابس.
@ الكحول: وهي ملائمة لازالة بقع الحبر والبقع الشحمية.
@ فوق اكسيد الهيدروجين: وتستخدم هذه المادة عادة في معالجة الجروح والخدوش، غير انها تمثل ايضا افضل سلاح لدى الممرضات لازالة بقع الدم. وتعمل هذه المادة ايضا على ازالة البقع التي تبقى في الملابس من القهوة والشاي والكولا. ويمكن بدء عملية ازالة البقع باستخدام سوائل غسيل الصحون والانتهاء بالاعتماد على فوق اكسيد الهيدروجين.
@ النشادر: حيث تعد هذه المادة ذات فاعلية كبيرة في ازالة البقع الناجمة عن العرق.
@ أشعة الشمس: وتشكل أفضل وسيلة لازالة بقع الخردل المستعصية نظراً لاحتواء الخردل على صبغة ذات حساسية عالية وتتفاعل مع أشعة الشمس.
وحتى يتسنى ازالة بقع الخردل، يمكن استخدام سوائل غسيل الصحون للتخلص من الجزئيات الصلبة، ومن ثم نشر الملابس تحت أشعة الشمس التي تعمل على ازالة الصبغة خلال ساعة او ساعتين.
خطوات تساعدك في ازالة بقع الستائر والفرش.. وداعا لضربالاطفال

هذا الموضوع موجه بشكل خاص للامهات اللي عندهم عيال شياطين وموسخين لهم الدنيا

وبشكل عام للجميع

تثير البقع التي قد تتناثر على المفارش أو الستائر في المنزل كثيرا من المشكلات للمرأة، خصوصا إذا سقطت على ماهو غال ونفيس بالنسبة إليها، لذلك نقول لربة المنزل لا تقلقي فلكل بقعة حل، ماعليك سوى أن تتبعي التعلميات التالية:-
وصفات كليوباترا

*استعملي قطعة من الصوف لإزالة البقع من الأنسجة الصوفية، وقطعة من التيل للبقع على الأنسجة الأخرى، ولا تستعملي الأنسجة الصناعية لإزالة البقع من أي نوع من القماش.

*اغلي الماء ثم برديه قبل أن تستخدميه في إزالة البقع حتى تتخلصي من الأملاح التي قد تتسرب إلى الأنسجة.

*لا تستعملي الكحول أو الماء الذي تزيد حرارته على 40 درجة لإزالة البقع من الحرير الصناعي.

*لا تستعملي بودرة التلك على الأنسجة قاتمة اللون، ولا تستعملي الخل أو حامض الخليك أو الأستون على الحرير الصناعي.

*أزيلي البقعة من على ظهر النسيج أولا، وكلما كانت البقعة حديثة سهلت إزالتها.

*بقعة القهوة والشاي يمكنك إزالتها إذا كانت حديثة بغسلها على الظهر بالماء البارد (أو المغلي إذا كانت الأنسجة تتحمل درجات الحرارة العالية)، وإذا بقي للبقعة أثر فانقعيها في قليل من الجلسرين لمدة ساعة ثم اغسليها بالماء البارد أو الساخن حسب نوع النسيج.


*إذا كانت البقعة قديمة فانقعيها في ماء دافئ وبوركس بنسبة ملعقة كبيرة إلى كوب ماء وكرري العملية حتى تزول البقعة تماما، ثم اغسلي الملابس حسب نوعها.

*بقع الدم القديمة تزال بنقع الملابس في ماء مضاف إليه الخل بنسبة ملعقة كبيرة إلى لتر ماء، ثم يضاف إليها باكو من "أليسين" ويشترى من الصيدليات ويترك حتى تزول البقعة.


*أما إذا كانت بقعة الدم جديدة فاغسلي الملابس بالماء البارد أو الماء بالملح بنسبة ملعقة كبيرة للجالون.

*إذا لصق اللبان "العلك" بفستانك فضعي فوقه قطعة ثلج فيجمد اللبان ويرتفع بمنتهى السهولة، ويزال الأثر الباقي على الأنسجة بفركه بالاستون، أما الحرير الصناعي فيزال أثر اللبان منه بفركه بقطعة من لباب الخبز الأفرنجي.

مجموعة نصائح لغسل الملابس وازالة البقع منها

تنظيف الملابس:

الجوارب النسائية:
بعد شراء الجوارب مباشرة، وقبل أن ترتديها، قومي بشطفها بالماء الفاتر، ودعيها تجف على سطح مستو، ثم اكويها بمكواة هادئة.
أضيفي قليلاً من السكر لماء الشطف النهائي بعد غسل الجوارب.
إذا كرت خيوط الجوارب المصنوعة من النايلون، فيمكنك اللجوء إلى إحدى هذه الخدع لوقف الكر:
ضعي نقطة من طلاء أظافر شفاف عند نهاية الخيط الذي يكر.
أو قليل من الصابون الجاف (من دون ماء)
أو نقطة من مادة لاصقة.
إذا وجدت أن جوارب النايلون قد أصبحت قديمة، فلا تتخلصي منها بإلقائها. بل استخدميها مبللة ومعصورة في إزالة الشعر والخيوط التي تعلق بالملابس. أو في إضافة البريق على الصنابير.

غسل ما بعد الكي:
فجأة نجد أن المكواة بدأت تسير ببطء فوق قطعة الملابس التي تحت أيدينا وبعدها نشعر بالمكواة وكأنها تتعثر في مشيها. لو صادفتك هذه الحالة عليك أن تلفي قطعة من الصابون بقطعة من القماش القطني وابدئي بفرك المكواة عدة مرات وهي ساخنة وستجدينها قد عادت لتعمل مجدداً بسرعة وبسهولة ولكن يجب الانتباه حتى لا تنزلق اليد على القطعة المعدنية لو استجعلنا بفركها فتسبب أذى كبيراً.
21. العناية بالمصنوعات الجلدية البيضاء:
لكي تبقى المصنوعات الجلدية ذات اللون الأبيض نظيفة دائماً. فإن النساء الإيطاليات يستعملن الحلي. ولكن هذه الطريقة تصلح فقط للجلد الأبيض اللامع وليس أي نوع آخر.

الحفاظ على التنورة المكسرة:
الطريقة الأفضل للحفاظ على التنورة المكسرة هي ترتيب الكسرات الواحدة تلو الأخرى ثم إحضار جوارب نسائية قديمة، قصي عقب القدم من إحدى قدمي الجورب وادخلي التنورة فيه ثم علقيها في الخزانة لتحافظي على الكسرات.

بقع الماء على الملابس الجلدية:
تعتبر آثار الماء على الملابس الجلدية صعبة الإزالة، حيث أن الماء يزيل جزءا من المواد التي استخدمت في دباغة الجلد واعداده لصناعة الملابس منه. والطريقة الأفضل تتمثل في حف منطقة البقعة بعضها بعضا بلطف وبشكل أكثر لطفاً، حتى إذا كان الجلد من نوع الشاموا ، مستخدمة إبرة دقيقة تحفينها في اتجاه الداخل ثم إلى الأعلى مجدداً، حذار من الحف الشديد وإلا ظهرت آثار قطنية على السطح تشوه الجلد.

غسيل قماش المخمل:
بما أن قماس المخمل لا يمكن كيه مثل الأقمشة الأخرى، فإن أفضل طريقة للعناية به تتمثل في تعليق القطعة المخملية فوق دلو مملوءة بالماء الساخن جداً. وهكذا فإن البخار سيتصاعد إلى القماش، وفي إمكانك بالتالي مسحه بيديك جيداً. حذار مع ذلك من أن يقع القماش في الماء الساخن.

تنظيف بقع المربى عن القماش:
رطبي فوطة ناعمة بمحلول، مصنوع من ملعقة كبيرة من مسحوق الغسيل البودرة مع ملعقة كبيرة من الخل ونصف لتر من الماء البارد. على أن تكون كل المواد غير محتوية على مواد ملونة. بعد ذلك افركي القماش بالماء الفاتر عدة مرات وجففيه بواسطة مجفف الشعر، مع الانتباه إلى عدم فرك مكان البقعة بواسطة قماش مصنوع من الصوف.

غسل الملابس:
إذا كانت الملابس تغسل لأول مرة، وكانت ذات ألوان ثابتة، احرصي على نقعها في الماء بضع ساعات قبل وضعها في الغسالة حتى تصير مرنة.
لإضفاء رائحة زكية على الملابس المغسولة بعد وضعها في الخزانة، ضعي زهرة لاوند في قطعة من قماش الموسلين وعلقيها في الخزانة.


البقع:
إذا استطعت، قومي بنثر القليل من الملح على البقعة فور حدوثها، بعد ذلك:
إذا أصلبت البقعة النسيج القطني الأبيض، ووجدت الماء المصوبن ليس فاعلاً في إزالتها، فربتي فوقها بقطعة من القماش مبللة بماء الأوكسجين أو بماء جافيل.
إذا أصابت نسيجاً ملوناً:
بعد تخفيف صفار بيضة بقليل من الماء الفاتر، افردي هذا الخليط على البقعة ثم اشطفي بالماء الفاتر.
يمكنك أيضاً توزيع القليل من الجلسرين على البقعة ثم اشطفي بالماء الفاتر.
إذا كان النسيج هشاً : اخلطي القليل من الجلسرين وصفر البيض والماء الفاتر(خاصة بالنسبة إلى بقع القهوة).
بقع السجاد: بعد الضغط على البقعة بقطعة قماش ماصة، ادعكي مكان البقعة بخليط من الكحول والخل الأبيض بنسب متساوية.
بقع الخشب المصقول (المغطى بطبقة من الشمع)/ امسحيها بقطعة من القماش المبللة بماء الأوكسجين (بنسبة12:1) ثم لمعيها بملمع شمعي.
وصفات كليوباترا
إزالة بقع الحبر عن الملابس:
إذا أردت إزالة بقع الحبر عن الملابس، إليك هذه الوصفة: ضعي صفار بيضة في إناء واخفقيه بالشوكة، ثم أضيفي بشكل تدريجي ملعقة كبيرة من الماء الفاتر، ثم بضع قطرات من الكحول المخصص الاشتعال (السبيرتو)، بعد ذلك اغمسي فرشاة أسنانا مستعملة لوضع الخليط على بقعة الحبر، واتركيه وقتاً كافياً لكي يزيل البقعة. كرري العملية إذا لزم الأمر، ثم اغسلي قطعة الملابس بالماء والصابون.


تفادي تضيق الملابس القطنية:
لكي لا تفاجئي بأن ملابسك القطنية أصبحت ضيقة بعد غسلها بالماء الساخن، ضعيها قبل غسلها مدة 12 في الماء البارد، وأضيفي إلى الماء قليلاً من الملح.

الخطوات تخلصي من البقع العنيدة

ربة منزل "شاطرة" لقب لا يأتي من فراغ ، كي تحملي هذه الصفة عليكِ التسلح
ببعض المهارات الفريدة من نوعها لتكوني متميزة ، وأول ما يجب الانتباه له
أن يكون استغلالك للأشياء يعتمد على
كل ما هو متاح لكِ بطرق اقتصادية
فى متناول يديكِ ، واليوم نقدم لك بعض المهارات بالصور والخطوات بطرق
سهلة ولا تحتاج إلى كثير من المجهود.
تلميع الأحذية مهمة مملة للبعض
وخاصة الرجال ، ولا يجد الكثير منهم الوقت لتفريش الحذاء بـ"الورنيش"
أو أي مستحضر آخر، بالرغم أنه من الممكن التخلي عن كل المستحضرات
الكيماوية المعتادة واستبدالها بطريقة
طبيعية من الدرجة الأولى ، وهى "قشرة الموز" .. تابعي معنا الطريقة التالية
الخطوة الأولى : بعد تقشير أصبع
الموز وتناوله ، لا تلقي القشرة في سلة المهملات.

الخطوة الثانية : قومي بدلك الحذاء الجلد بقشرة الموز الداخلية ،
وستعمل عصارة الثمرة على لمعان الحذاء بشكل ملحوظ دون أن يتأثر الجلد.

الخطوة الثالثة : بقطعة قماش قطنية ، لمعي الحذاء ليبدو كالجديد تماماً.

بقع زيت وبقايا الطعام من أكثر الأمور إزعاجاً لربة المنزل على ملابس جميع أفراد الأسرة ،
هذا الأمر يمكن التخلص منه بطريقة سهلة ودون عناء.

الخطوة الأولى : حضري الأدوات ( فرشة أسنان قديمة إناء زجاجي صغير مسحوق غسيل سائل مسحوق غسيل الملابس).

الخطوة الثانية :
في الإناء ضعي المسحوق السائل ، وباستخدام الفرشاة
غطي جميع البقع على الملابس.

الخطوة الثالثة : دلكي البقع جيداً بالفرشاة ،
فهذا الأمر من شأنه يزيد من فاعلية إزالة البقع.

الخطوة الرابعة : ضعي قطعة الملابس فى المغسلة على درجة حرارة عالية.

الخطوة الخامسة : انشري الغسيل بالطريقة المعتادة ، وستجدي أن البقع اختفت تماماً.

آثار الشمع من البقع العنيدة على الأقمشة والمفارش والتخلص منها يحتاج إلى بعض الوقت ، وعليك بتحضير الآتي
الخطوة الأولي : تحضير الأدوات
( سكين حاد قطعة قماش قطنية صغيرة "فدرة" مكواة منشفة لإزالة أي بقع قليل من الماء حبيبات أكسجين مزيل للبقع - إناء زجاجى ملعقة خشبية)
الخطوة الثانية : تأكدي من جفاف
الشمع تماماً للتخلص منه بسهولة ، وهذا الأمر
يحدث بسرعة ولا يستغرق ثواني.


الخطوة الثالثة :
اكشطي الشمع الجاف بالسكين الحادة عن قطعة القماش بقدر المستطاع.


الخطوة الرابعة : ضعى المنشفة تحت بقعة الشمع ، ومن الناحية الأخري ضعي قطعة القماش "الفدرة" على سطع البقعة ، وقومي بكى المنطقة المصابة بحركة
دائرية أكثر من مرة ، وإذا تشبعت قطعة القماش يمكنك استخدام منطقة أخرى
جافة ونظيفة بنفس قطعة القماش إلى أن تزال كل البقعة .


الخطوة الخامسة
: بحذر ضعي قطعة القماش "الفدرة" جانباً ، واطفئي المكواة.
الخطوة السادسة : إذا وجدت أن مازال
هناك أثر للبقعة على القماش ، ضعى بعض من حبيبات الأكسجين
فى قليل من الماء وانقعى المفرش بمساعدة الملعقة الخشبية للضغط والتقليب
أكثر من مرة على المكان المراد،اتركي البقعة لعدة ساعات فى الأكسجين للتأكد من إزالتها نهائياً.

الخطوة السابعة :
اغسلي المفرش فى الغسالة على درجة الحرارة
المناسبة لإزالة البقع ، ثم انشريها بطريقتك المعتادة.
مجمع ومنقول
كاتب الموضوع : كليوباترا


عدل سابقا من قبل كليوباترا في 09.05.14 23:15 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ملف كامل عن نصائح لازاله جميع انواع البقع وغسل الملابس :: تعاليق

ما شاء الله عليك حتي بقع الغسيل Smile يسلمو موضوع فعلا مهم وبحاجه للمناقشه Smile
شكرا ليكي
مجهود راااااااائع
الحقيقه معلومات جميله جدا ومفيدة جدا جدا ...جزاكم الله كل الخير :sunny:
 

ملف كامل عن نصائح لازاله جميع انواع البقع وغسل الملابس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الديكور والاثاث Decoration and Furnishing :: تدبير منزلى |تنظيم-تنظيف المنزل-تجارب -حلول-
انتقل الى: