منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68694
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
28082011
اخر موضه لطلاء الاظافر 2012 اللون الاحمر المرجاني والكرزي
بواسطة الكاتبة: مجدولين بكار
تتألق الأظافر خلال فصلي الربيع والصيف باللون الأحمر الصارخ. وأشارت رابطة محترفي فن التجميل (vcp) بمدينة كارلسروهه جنوب غرب ألمانيا، إلى أن عارضات الأزياء خطفن الأبصار على منصات العرض مؤخراً بطلاء أظافرهن ذي اللون المرجاني أو الكرزي.

ويشدد خبراء التجميل على أهمية وضع هذه الطلاءات ذات الألوان الكثيفة تحديداً على نحو سليم، إذ أن طلاء الأظافر الأحمر كثيراً ما يبهت لونه – بعدما يكون قد جف – عندما تمر الأصابع فوق ورقة مثلاً، مشيرين إلى أن طلاء الأظافر المقوى بالأشعة والذي يتم تجفيفه بعد وضعه بواسطة جهاز تقوية يعمل بالأشعة فوق البنفسجية يحول دون بهتان اللون أكثر من طلاء الأظافر التقليدي. وتتوافر أجهزة صغيرة مناسبة للاستخدام المنزلي. وتلفت الرابطة الألمانية إلى أن بهتان اللون قد يكون مؤشراً على سوء جودة طلاء الأظافر.

ومن ناحية أخرى ينصح الخبراء بأن يتم تشذيب الأظافر بشكل مستدير، وليس بشكل حاد الحواف أو مستوي. ويسري ذلك أيضاً على الأظافر الصناعية؛ حيث إنها تبدو بذلك طبيعية أكثر. كما ينبغي ألا يتم طلاء الأظافر الصناعية بطبقة كثيفة. ويعلل خبراء التجميل ذلك بقولهم :”انتهت موضة الأظافر التي يقاس سُمكها بالسنتيمتر؛ حيث إنها تبدو متكلفة وغير طبيعية”.



منقول من مجله الجمال
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى