أصول إزاله المكياج فى شهر الصيف

نفرتيتي
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمةنفرتيتي

أصول إزاله المكياج فى شهر الصيف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ظلال قزحية، ماسكارا مقاومة للماء، كريم مضاد للأشعة فوق البنفسجية، هلام ملون... في الأيام الصيفية، تتغير تركيبات مستحضرات التجميل، وعليك بالتالي تعديل روتين تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة وإنما الفعالة.

مستحلب لبوردة الشمس
استخدمي الكريم أو الرغوة أو الهلام الذي يتحول إلى مستحلب والممكن شطفه بالماء. يتيح ذلك التخلص من الجزيئات القزحية الملتصقة بالبشرة. استعملي الاسفنجة الصغيرة الناعمة الرطبة لتحويل المستحضر إلى مستحلب ناعم بدقة.
باشري أولاً في إزالة الماكياج عن العنق، ثم تحركي صعوداً نحو الذقن وارسمي بعدها حركات دائرية على المساحة الوسطية للوجه امتداداً إلى الخارج. إذا شعرتِ أن بشرتك مشدودة قليلاً، رشي عليها القليل من رذاذ الماء الحراري.

حل ثنائي للماسكارا المقاومة للماء
استخدمي مستحضر إزالة الماكياج الذي يجمع بين المرحلة الزيتية، التي تلتصق بالأهداب، والمرحلة المائية، المؤلفة غالباً من ماء الزهر لتلطيف البشرة. هكذا، يتم تذويب جزيئات الظلال والماسكارا المقاومة للماء، وتبقى العين محمية من الحكاك.
استعملي كمادة نظيفة لكل عين للحفاظ على أكبر قدر ممكن من النعومة. بللي الكمادة بمستحضر إزالة الماكياج، وضعيها على الأهداب وانتظري بضعة لحظات حتى يتغلغل المستحضر قبل سحب الكمادة بلطف نحو الخارج. أنهي عملية إزالة الماكياج بإزالة الرواسب عن الوجنة.

حل جذري للظلال القزحية
استخدمي مستحضر إزالة الماكياج المشتمل على كريات دهنية- ذرّات- تطوّق جزيئات الماكياج، مما يضمن فاعلية جيدة من دون الحاجة إلى الفرك. هكذا، يمكن التخلص بسهولة من البرق اللماع وعروق اللؤلؤ التي تلتصق بالبشرة.
استخدمي الكرة القطنية الناعمة الثنائية الوجه ذات تركيبة خلية النحل لاحتواء الجزيئات جيداً، ثم استخدمي كرة قطنية أخرى أكثر نعومة للمسات النهائية من إزالة الماكياج.
ضعي القليل من مستحضر إزالة الماكياج على الكرة القطنية ومرريها من داخل الجفن إلى خارجه مرتين أو ثلاث مرات. تعرفين أنك انتهيت من إزالة الماكياج عندما تصبح الكرة القطنية نظيفة.

زيت حليبي للهلام الملون
استخدمي الزيت الذي يتحول إلى حليب عند احتكاكه بالماء لالتقاط الرواسب والتخلص من الأوساخ الناجمة عن الأصباغ الموجودة في مستحضرات إشراق الوجه. حتى البشرة المختلطة تستطيع استخدام هذه التركيبة غير الدهنية.
استعملي المنشفة الاسفنجية المبللة برذاذ ماء الزهر لتربيبت البشرة بعد شطفها بالماء.
ابسطي الزيت أولاً على بشرة جافة، ثم دلكيه على كل الوجه، بما في ذلك العينين، بمساعدة القليل من الماء ثم اشطفيه بالماء النظيف.

ثنائي حليب + غسول لكريمات الشمس
استخدمي حليب إزالة الماكياج والغسول المتمم له. فكريمات الشمس تكون عادة دهنية أكثر من الكريمات الكلاسيكية، وهي تحتوي على مصافٍ من الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تخنق البشرة. اعتمدي هذا الروتين لإنعاش بشرتك.
استخدمي الفرشاة الناعمة لفتح المسام جيداً لحظة بسط الحليب على الوجه. لا تفركي المستحضر بقوة لعدم إيذاء الغشاء المائي الدهني.
ابسطي حليب إزالة الماكياج بواسطة أطراف الأصابع على كل الوجه، ثم دلكيه جيداً واشطفيه بالغسول ثم ربتي الوجه بمحرمة ورقية ناعمة جداً.

منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
أصول إزاله المكياج فى شهر الصيف :: تعاليق
روان
مشرفه عامه
مشرفه عامه
رقم عضويتك : 2672
عدد المساهمات : 11113
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه

مُساهمة في 18.08.11 6:11 من طرف روان

جزاكى الله خيرا

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى