وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا

سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 

طريقه عمل بيتزا بالصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
14082011
مُساهمةطريقه عمل بيتزا بالصور

طريقه عمل بيتزا بالصور

مقادير العجينة

أولا المقادير الجافة :

6 أكواب طحين ، معلقتين كبار خميرة فورية ، معلقتين كبار سكر ، معلقة كبيرة بيكنج باودر ، ذرة ملح .

و هي صورة المكونات بس معلش من غير الخميرة سامحوني هالمرة

نيجي للمكونات السائلة :

علبتين زبادي أو ( شمينت ) ، كاسة حليب سائل ، بيالتين زيت ذرة ، بياض بيضتين طبعا بتعرفو تفصلو البياض عن الصفار و لا كيف قولولي إذا بتعرفوش

و هي صورة المكونات السائلة طبعا يظهر أمامكم بيالة زيت وحدة برضو احسبوا انها بيالتين

في وعاء بنخلط المكونات الجافة مع بعض بعدين بنخلط كل المكونات السائلة بالخلاط عشان ينمزجو مع بعض منيح و بنديرهم على المكونات الجافة و بنعجنهم منيح و بنترك العجينة لمدة ساعة عشان تخمر

هلئيت الحشوة تتكون من :

فلفل رومي مقطع أصابع بس أصابع زغيرة ، بصل جوانح ، فطر شرائح ، زيتون شرائح أخضر و أسود ، جبنة بارميزان ( و اللي ما عندو بارميزان مش ضروري هادا كله من تأليفي لأني نفسي تطلع زي بيتزاهت ) ، جبنة موزاريلا ، و برجر لحم ( جربوه سدئوني لزيز بيطلع زي بيتزاهت برضو ) ، و صلصة بيتزا ( أنا استعملت الصلصة الجاهزة تاعت البيتزا اللي هيا المعلبة ) بس أنا ما بستعملها مباشرة ايش بعمل بفرم بصلة ناعم كتير و بقلبها بشوية زيت زيتون لحتى تدبل بعدين بحط علبة الصلصة و بحط أوريجانو و فلفل أسود و بخليها تبرد بعدين بستعملها للبيتزا

و هي صورة مكونات الحشوة

هلئيت نيجي للتطبيق

بناخد شوية من العجينة و بنفردها في الصينية و بندهن عليها شوية من صلصة البيتزا و رشة جبنة بارميزان

بعدين بنوزع الحشوة عليها هيك

بعدين الجبنة الموزاريلا

بعدين بنخبزها بفرن حامي لمدة تقريبا عشر دقايق بعدين بنحمر الوجه بالشواية عشان تتحمر الجبنة بعدين بنقطعها بهالشكل

[/center]
[/font][/color]
منقول من ايميلي
كاتب الموضوع : كليوباترا
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

طريقه عمل بيتزا بالصور :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

طريقه عمل بيتزا بالصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1